كاسانو نجم سوق الانتقالات في إيطاليا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة maher 2009, بتاريخ ‏14 جانفي 2009.

  1. maher 2009

    maher 2009 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2008
    المشاركات:
    4.191
    الإعجابات المتلقاة:
    6.894
      14-01-2009 09:49
    رغم احتمال انتقاله لإنتر ميلان
    كاسانو نجم سوق الانتقالات في إيطاليا


    [​IMG]
    كاسانو محط أنظار الجميع

    روما - د ب أ
    بعد أيامٍ قليلة من بداية فترة الانتقالات الشتوية في إيطاليا وقبل عدة أسابيع على غلق باب الانتقالات ما زال المهاجم الإيطالي الدولي أنطونيو كاسانو نجم سامبدوريا هو المهاجم الوحيد الذي يفرض نفسه على سوق الانتقالات الحالية رغم فتور سيناريو انتقاله المحتمل إلى إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي.
    وبدأ الحديث وكثرت الأقاويل عن انتقال كاسانو إلى صفوف إنتر حتى قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن يبدو أن سامبدوريا واللاعب نفسه يتفقان على ألا يتم الانتقال المحتمل إلا مع نهاية الموسم الحالي وليس في فترة الانتقالات الشتوية.
    وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس أبدى اهتمامه مجددًا باللاعب الذي قد يصبح بديلاً جيدًا للمهاجم المخضرم أليساندرو دل بييرو -34 عامًا- قائد الفريق الذي ينتهي عقده مع الفريق في 2010.
    ولكن فرص إنتر في التعاقد مع كاسانو -26 عامًا- تبدو أفضل حيث يستطيع الفريق أن يتخلى في المقابل عن مهاجمه البرازيلي أدريانو أو اللاعب الشاب ماريو بالوتيلي إلى سامبدوريا وهو ما قد يقلص قيمة الصفقة إلى نحو 18 مليون يورو (24.5 مليون دولار).
    ويحتفل أدريانو بعيد ميلاده السابع والعشرين في منتصف شباط /فبراير المقبل.
    وعاد أدريانو، الذي يتميز بالفعالية الكبيرة أمام المرمى لكن يعيبه عدم الالتزام، إلى إيطاليا قادمًا من بلاده ولكن مستقبله مع إنتر يبدو غامضًا.
    ولم تتحسن علاقة اللاعب السيئة بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بعد عودة أدريانو متأخرًا عن الثاني من كانون ثان /يناير الحالي وهو موعد استئناف الفريق لتدريباته بعد انتهاء عطلة الشتاء.
    وعانى كاسانو في نفس الوقت من عدم الانضباط الذي اقترن أحيانًا بالغضب والعصبية داخل أرض الملعب خلال مسيرته مع فريقي روما الإيطالي وريال مدريد الإسباني ولكن يبدو أنه تخلص من ذلك منذ عودته إلى إيطاليا وانتقاله إلى سامبدوريا عام2007.
    ويمثل بالوتيللي -18 عامًا- الذي ينتمي لأصول غانية لكنه ولد في إيطاليا عنصرًا مؤثرًا ومهمًا في صفوف المنتخب الإيطالي للشباب (تحت 21 عامًا) حيث سجل للفريق ثلاثة أهداف في أربع مباريات خاضها ضمن صفوفه.
    ورغم كونه من النجوم الصاعدة الواعدة واجه المهاجم بالوتيللي صعوبات في حجز مكان بالتشكيل الأساسي لفريق إنتر ويبدو أنه يفضل حاليًا الانتقال إلى نادٍ صغير على سبيل الإعارة بحثًا عن فرص أفضل للمشاركة بالمباريات.
    وقال ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر "طلب (بالوتيللي) مقابلتي وسأجتمع معه في أقرب فرصة.. سأحاول وأتفهم ما هو أفضل شيء بالنسبة له.. إنتر يثق فيه بالتأكيد، إنه لاعب مؤثر، وأعتقد أنه لن يترك الفريق ولو على سبيل الإعارة".
    ويحتاج إنتر لإيجاد مهاجم جديد يلعب إلى جوار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فقد يرحل المهاجمان الأرجنتينيان المخضرمان خوليو كروز -34 عامًا- وهيرنان كريسبو -33 عامًا- من صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي.
    ويراقب إنتر في نفس الوقت المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو نجم فريق جنوه الإيطالي ولكن المسئولين عن التعاقدات في نادي إنتر لا يجدون مؤشرات إيجابية من قبل مسئولي جنوه في المفاوضات بشأن اللاعب.
    ويدين نادي جنوه بفضل كبير لهذا اللاعب في احتلال المركز السادس بالدوري الإيطالي حاليًا؛ حيث ساهم اللاعب في حفاظ الفريق على سجله خاليًا من الهزائم على ملعبه في الموسم الحالي.
    وربما يعاني ميليتو -29 عامًا- من مشاكل في عضلات البطن وهي الإصابة التي من شأنها إبعاد أي لاعب عن الملاعب لعدة شهور لكنه يتصدر حاليًا قائمة هدافي الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.
    وسجل ميليتو حتى الآن 12 هدفًا بالتساوي مع ماركو دي فايو مهاجم بولونيا وألبرتو جيلاردينو مهاجم فيورنتينا، مما دفع إنريكو بيرزيوسي رئيس النادي إلى التأكيد على أنه لن يبيع ميليتو حتى إذا وصل المقابل المادي المعروض 50 مليون يورو.
     
  2. zagua

    zagua عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أوت 2008
    المشاركات:
    303
    الإعجابات المتلقاة:
    92
      14-01-2009 21:46
    c un grand joueur cassano 18
     
  3. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      15-01-2009 09:45
    c un grand joueur
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...