عودة بوجلبان الى الـ «سي آس آس»

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏14 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      14-01-2009 11:45
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :satelite::satelite::satelite::satelite:


    عودة بوجلبان الى الـ «سي آس آس» بين الحقيقــــــــة و الخيـــــــــــال





    بعد أن كانت كل المؤشرات والتقارير والتصريحات توحي أن أنيس بوجلبان لن يرتدي مجددا قميص الأهلي المصري بعد ذلك الاستبعاد غير المبرر من مونديال الأندية في اليابان.
    وعندما كانت عقارب ساعة لقاء الدربي بين الأهلي والزمالك تشير الى الدقيقة السبعين وقف بوجلبان الى جانب أبوتريكة على حافة الميدان ودخلا معا الى تشكيلة الأهلي.
    شكّل ظهور بوجلبان من جديد في تشكيلة الأهلي مفاجأة مدوية لعديد الأقلام والمذيعين في مصر وأثبت بوجلبان أنه محترف وزيادة.. يعمل في صمت ولا يتكلم إلا ليقول ما يفكر.. وهو يفكر ويتكلم بعقلية محترف يعرف ما له وما عليه.
    أما مانوال جوزيه فقد خمن ودرس واكتشف أنه لا يمكنه الآن الاستغناء عن بوجلبان لأنه لا يوجد من يعوضه في الفريق والتأكيد كان على الميدان لأن دخول أنيس مع أبوتريكة زاد من قوة الأهلي ومهد الى فوزه في الدربي على الغريم التقليدي الزمالك (1 ـ 0).
    واليوم ما على الأهلي إلا تقديم عرض جديد لبوجلبان أو تركه حرا في شهر جوان القادم.. المسألة مسألة وقت لا غير ويتحدّد القرار النهائي.
    من جهة أخرى تؤكد أطراف من النادي الصفاقسي أن هذا اللاعب عائد الى حضيرة الـ»سي آس آس» في القريب العاجل.. وهذه الأطراف تقول أنه بعد أن تمّت تسوية وضعية اللاعب المغربي رضوان الجوهري الذي أصبح مؤهلا قانونيا للعب مع النادي الصفاقسي وبعد ضم مواطنه مروان إيمغري الذي أمضى عقدا بعامين ونصف لصالح «السي آس آس» انكبّ النادي الصفاقسي على تسوية وضعية اللاعب أنيس بوجلبان الذي أجل عودته من مصر من يوم السبت الماضي الى غد الأربعاء والسبب تسوية بعض الاشكالات الطارئة التي ستتم تسويتها اليوم تطبيقا للاتفاق الحاصل بين الطرفين أي الأهلي المصري وأنيس بوجلبان وينتظر أن يعود غدا بوجلبان الى صفاقس محملا بالوثائق اللازمة منها نسخة من فسخ العقد وغيرها من الوثائق الضرورية.

    * قائمة المغادرين ووجهاتهم
    عديد اللاعبين سقطوا من غربال غازي الغرايري وتمّ السماح لهم بتغيير وجهاتهم والذين وصل عددهم الى 10 لاعبين وهم محمد معاوية القادري (المرسى) وأحمد الهلالي (قفصة) والبشير المشرقي (بدون فريق) وأنيس الجربي (بدون فريق) ونزار قربوج (القصرين) ومحمد بركة (القصرين) وعلي بن عيسى (أمل حمام سوسة) ومنصور مرزوق (مكارم المهدية) ومحمد أمين المصمودي (أمل جربة) وعصام الفقي (بدون فريق).
    ومن جهة أخرى وبقرار من المدرب غازي الغرايري تقرّر الاحتفاظ بالحراس الأربعة: علي القلعي ولطفي السعيدي وعبد الرؤوف الرطولي وجاسم الخلوفي.

    * من هم المنتدبون الجدد؟
    ما لا يقل عن 6 لاعبين عزّز بهم النادي الصفاقسي رصيده البشري خلال «الميركاتو الشتوي» وهم اسماعيلا بابا (كامرون) بلال بشوش (حمام سوسة) رضوان الجوهري (المغرب) مروان ايمغري (المغرب) أسامة السعيدي (المغرب) طوباغا (الطوغو).

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...