• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مجموعة قسامية تسللت خلف خطوط العدو ودمّرت عدداً من آلياته وأ

mohamed messi

عضو فعال
إنضم
12 سبتمبر 2007
المشاركات
595
مستوى التفاعل
115
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام



كشفت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عن تمكن مجاهديها من التسلل خلف خطوط قوات الاحتلال المتوغلة شرق جبل الكاشف شمال قطاع غزة وتدمير عدد من آلياتها بشكل كامل.

وقالت الكتائب في بيان عسكري لها تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه: "بعد فضل الله تعالى ومنته وتوفيقه للمجاهدين، تمكن مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام في تمام الساعة 19:00 من مساء اليوم الثلاثاء (13/1) من التسلل خلف خطوط العدو في منطقة الواد شرق جبل الكاشف شمال قطاع غزة، بعد أن رصدوا قوة مكونة من عشر آليات تتقدم صوب المنطقة، فخرجوا للقوات المتوغلة وقاموا بتدمير عدد من الآليات".

وأوضحت أن المجاهدين "تمكنوا من تفجير عبوتين ناسفتين من نوع "شواظ 3" في ناقلتي جند صهيونيتين، ودمروا إحدى تلك الناقلتين بشكل كامل بعد أن قاموا باستهدافها بقذيفة من نوع "تانديم".

وأكدت أنه تم "استهداف دبابة صهيونية بقذيفة " RPG " مضادة للدروع وإصابتها بشكل مباشر، وعندما حاولت دبابة أخرى التقدم لإنقاذ الجرحى والقتلى في العملية تم تفجيرها بعبوة "شواظ 3" وتدميرها بشكل كامل".

وأشارت إلى عودة المجاهدين إلى قواعدهم بسلام "بعد تنفيذ هذه العملية الجهادية المعقدة"، مؤكدين وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في هذه العملية "التي وجهت صفعة لقيادة العدو الصهيوني، ومثلت مفاجأة لجنوده المهزومين الذين ظنوا أنهم في مأمن داخل آلياتهم وترسانتهم العسكرية".

وقالت: "في الوقت الذي يواصل فيه العدو الصهيوني حربه البشعة وعدوانه الغاشم ضد أبناء شعبنا الأعزل ويوغل في دماء أطفالنا ونسائنا، وفي الوقت الذي يلوح فيه هذا العدو المجرم بتوسيع عمليته البرية والبدء بالمرحلة الثالثة منها، يثبت مجاهدونا الأبطال فشل هذه المرحلة قبل بدايتها ويمرغون أنف جيشه في وحل غزة العزة والإباء".

وأضافت: "إذ نعلن مسؤوليتنا الكاملة عن هذه العملية الجهادية المباركة لنؤكد استمرارنا في الدفاع عن أرضنا وأهلنا في قطاع غزة، وتلقين العدو دروساً قاسية حتى يندحر عن أرضنا يجر ذيول الهزيمة".
 
:besmellah1:

رغم إمكانياتهم المتواضعة وعتادهم البسيط مقارنة بما عند عدوهم فالكل ينتظر منهم مفاجآت تشفي صدور أناس قيدهم العجز وعشش في قلوبهم الأسى والحزن واتعبتهم مظاهر التخاذل والتشرذم ،ونحن على يقين بأن العدو سيندحر خائبا وأن الخاتعين سيصعقون بما يحققه هؤلاء الرجال.
اللهم سدد رميتهم وزدهم إباء ورفعة فإنهم عبيدك ولا أحد لهم سواك.
 
شكرا لك على مرورك و إن شاء الله ستنتصر المقاومة
 
و أيضا إطلاق الذي جاء من جهة سوريا
و ايضا إطلاق النار الذي جاء بواسطة مواطن أو جندي داخل الحدود الأردنية

و إن شاء الله من مصر أيضا


المقاومة ودعت بالكثير من المفاجآت
و لا ننسى أن حرب الشوراع هي الأشد على الصهاينة
 
إنشاء الله هذه الحركة الصغيرة إن شاء الله سوف تنتصر على اليهود
 
اللهم انصر اخواننا في غزة
 
أعلى