مانشيستر سيتي يقدم عرضا رسميا لكاكا مقابل 100 مليون جنيه

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hamza23, بتاريخ ‏14 جانفي 2009.

  1. hamza23

    hamza23 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فيفري 2006
    المشاركات:
    3.486
    الإعجابات المتلقاة:
    1.533
      14-01-2009 12:52
    مانشيستر سيتي يقدم عرضا رسميا لكاكا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني و15 مليون راتبا سنويا



    قدم نادي مانشيستر سيتي بعد ظهر يوم الثلاثاء عرضا رسميا للتعاقد مع لاعب وسط نادي الميلان وأفضل لاعب في العالم لعام 2007 ريكاردو كاكا ، وبلغت قيمة العرض 100 مليون جنيه إسترليني ، ليصنع بذلك النادي الإنجليزي عصرا جديدا في عالم انتقالات لاعبي كرة القدم.

    وكان وفد النادي الإنجليزي المكون من 4 أفراد قد وصل فعليا لمدينة ميلانو الإيطالية برئاسة المدير التنفيذي للنادي السيد غاري كوك قبل أن يجتمع بمسؤولي النادي الإيطالي في المقر الرئيسي للميلان ، مع صلاحية تقديم صك مالي بإسم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للنجم البرازيلي.

    ويحمل الوفد صلاحية التفاوض مع كاكا براتب يصل ل15 مليون جنيه إسترليني في العام الواحد خالية الضرائب ، أي ما يعادل 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، ليصبح كاكا بذلك اللاعب صاحب أعلى أجر في تاريخ كرة القدم.

    وحضر الاجتماع من جانب الميلان كل من أدريانو غالياني الرجل الثاني في النادي وأرنيستو برونزيتي المدير التنفيذي والمدير التجاري ، بينما لعب الإيراني كيا جورابخيان دور الوسيط في المفاوضات. وأضافت التقارير أن الوفد قد استفسر أيضا عن امكانية التعاقد مع الحارس البرازيلي المخضرم نيلسون ديدا.

    وعاد الوفد الإنجليزي إلى إنجلترا مرة أخرى وهو يثق في فرص نجاح مهمتهم ، خصوصا بوجود الوكيل كيا جورابخيان الذي يملك علاقات متميزة مع لاعبي أمريكا الجنوبية ، وكان المليونير الإيراني أحد أسباب انتقال روبينيو للفريق الانجليزي.

    منقوووووووول​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...