آخر الأخبار العالمية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة thelordhitman, بتاريخ ‏14 جانفي 2009.

  1. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      14-01-2009 13:18
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:

    */ ريدناب مدرب توتنهام يصل ميلانو لمحاولة التعاقد مع أدريانو على سبيل
    الإعارة

    سافر السيد هاري ريدناب مدرب نادي توتنهام هوتسبير إلى مدينة ميلانو في وقت مبكر من يوم الثلاثاء وذلك لمحاولة التعاقد مع أدريانو مهاجم نادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

    وكان مدرب النادي الإيطالي السيد خوزيه مورينيو قد أخبر المهاجم البرازيلي بإمكانية رحيله عن النادي إن أراد اللاعب ذلك ، خصوصا بعد المشاكل التي حدثت بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي ، وكان آخرها تأخر اللاعب في العودة من مسقط رأسه بعد نهاية عطلة رأس السنة ، ولكنه عاد وشارك في تدريبات الفريق ، كما شارك في مباراة فريقه التي فاز بها على جنوا مساء الثلاثاء في ثمن نهائي كأس إيطاليا ، وأحرز هدفا وأضاع ركلة جزاء.

    وأحرز المهاجم البالغ من العمر 26 عاما 46 هدفا في 118 مباراة لعبها بقميص الإنتر منذ انضمامه للنادي عام 2001 ، كما أحرز 31 هدفا دوليا لمنتخب بلاده البرازيل في 51 مباراة.

    */ المهاجم جيمس بيتي ينضم إلى فريق ستوك سيتي
    الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مهاجم نادي شيفيلد يونايتد جيمس بيتي في صفقة بلغت قيمتها 3.5 مليون جنيه إسترليني .

    بيتي (30 عاما ) وقع على عقد مدته عامين ونصف العام .

    وتحدث توني بوليس المدير الفني لنادي ستوك للموقع الرسمي للنادي قائلا :
    " جيمس لاعب يمتلك سجل رائع بتسجيل الأهداف وأنا مسرور للحصول على خدماته هنا " .

    وأضاف :
    " لديه ما متوسطه أكثر من هدف واحد في كل مباراة جديدة مع شيفيلد يونايتد , لقد أثبت قدرته على التسجيل خلال المباريات الكبرى " .

    وتابع بوليس قوله مضيفا :
    " لقد تعاقدنا مع لاعبين رائعين هما ماثيو إثرينغتون و جيمس بيتي ، و لكننا لا نزال نبحث عن لاعبين أو ثلاثة قبل إغلاق نافذة الإنتقالات الشتوية " .

    يذكر أن بيتي إنضم إلى شيفيلد خلال عام 2007 قادماً من نادي إيفرتون حيث سجل 34 هدفاً خلال 18 شهراً للبلاديز .

    وعبر جيمس بدوره عن سعادته بهذا الإنتقال قائلا :
    " بالتأكيد أنا مستعد لخوض غمار الدوري الإنجليزي الممتاز وأشعر بالسعادة للحصول على هذه الفرصة ، ستوك سيتي أهدوني هذه الفرصة و أتمنى أن أستطيع إظهار ما يمكنني القيام به بشكل مباشر " .

    */ ارشافين يقترب من إرتداء شعار آرسنال الإنجليزي

    كشفت إدارة نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي بأنهم إستلموا عرضاً من نادي آرسنال الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات نجمهم الروسي أندري ارشافين إلا أن هذا العرض قوبل بالرفض .

    ويسعى نادي آرسنال للتعاقد مع ارشافين خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي تمتد طيلة شهر يناير الجاري لتعزيز قوتهم الهجومية , وفي الجانب الآخر يبدو أن آرشافين مستميت للإنتقال هذا الشهر من ناديه الحالي زينيت سان بطرسبرغ بعد أن احبط ناديه عدة محاولات سابقة لإنتقاله في الصيف الماضي .

    وتشير التقارير في نادي زينيت بأن المبلغ المحدد لإنتقال نجمهم لا يقل عن 20 مليون جنيه إسترليني بينما يقيم نادي آرسنال سعر اللاعب بمبلغ أقل من ذلك بكثير .

    وأكد الناطق الرسمي لنادي زينيت " أليكسي بيتروف " بأن النادي اللندني هو النادي الوحيد الذي يفاوض اللاعب رسمياً .

    وصرح أليكسي قائلاً :
    " يمكنني أن أؤكد بأن زينيت حصل على عرض رسمي من آرسنال حول اندري ارشافين وقد تم رفض هذا العرض لأنه غير كافي " .

    وأضاف :
    " الآرسنال عرض 10 ملايين جنيه إسترليني ولم يصلنا منهم أي عروض جديدة بعد ذلك , في الوقت الحاضر آرسنال هو النادي الوحيد الذي يفاوض اللاعب " .

    وأكد مصدر داخلي آخر لنادي زينيت أن " المفاوضات بين الناديين مستمرة " .
    قال حول ذلك :
    " المحادثات من كلا الجانبين تأخذ طريق النجاح , ونحن نتوقع نجاح المفاوضات قريباً , وبالتأكيد سيكون ذلك قبل نهاية سوق الإنتقالات الشتوية " .

    */ خيخون الأسباني يتعاقد مع لافوينتي حارس بيلباو على سبيل الإعارة
    أعلن نادي سبورتينج خيخون الأسباني لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء أنه تعاقد مع ايناكي لافوينتي حارس مرمى أتليتك بيلباو المخضرم على سبيل الإعارة.

    وسيلعب لافوينتي /32 عاما/ في صفوف خيخون على سبيل الإعارة حتى حزيران/يونيو المقبل.

    وندرت مشاركة لافوينتي مع اتليتكو هذا الموسم حيث يفضل مدرب الفريق خواكين كاباروش الاعتماد على الحارس الشاب جوركا ايريزوز مورينو.

    وكان لافوينتي معارا لصفوف اسبانيول الموسم الماضي ولكنه عاد إلى بيلباو قبل أن يعار مجددا إلى خيخون.

    وبحث خيخون عن بديل لحارسه الأساسي ايفان كويلار الذي تعرض لإصابة بكسر في قدمه اليمنى قبل ثلاثة أسابيع.

    ويعاد خيخون من مفاجآت الموسم الحالي للدوري الأسباني حيث عاد لدوري الدرجة الأولى في حزيران/يونيو الماضي بعد 11 عاما من الغياب ، ويحتل المركز التاسع في ترتيب المسابقة حاليا.

    وحاول خيخون التعاقد مع الإسرائيلي الدولي دودو اواتي حارس ديبورتيفو لاكورونا إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى ريال مايوركا .

    وكذلك سعى خيخون للحصول على خدمات الحارس الاحتياطي لنادي برشلونة ألبرت ألبرت خوركيرا لكن النادي القطالوني تمسك ببقاء اللاعب معه.

    */ تكهنات حول انتقال كاكا لمانشستر يونايتد تشعل سوق الانتقالات الشتوية
    أثارت زيارة قام بها مسئولون بارزون من نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمقر الرئيسي لنادي ميلان الإيطالي الكثير من التكهنات حول انتقال النجم البرازيلي كاكا لصفوف المارد الإنجليزي .

    ورغم استبعاد رحيل كاكا الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2007 ، قبل نهاية الموسم الجاري ، أكدت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" اليوم الثلاثاء أن مانشستر يونايتد ربما عرض على نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني 100 مليون يورو (132 مليون دولار) من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي الدولي البالغ من العمر 26 عاما .

    وعلى ما يبدو أن مالك ميلان سيلفيو برلسكوني رئيس وزراء إيطاليا قد عزز أيضا حدة هذه التكهنات حيث نقلت عنه وسائل الإعلام قوله :
    " أتمنى ألا يكون اعتبار قائمة المطروحين للبيع.. لا أعرف شيئا عن هذا العرض " .

    */ إصابة كلادزه قد تجبر الميلان للعودة الى سوق الإنتقالات
    تعرض النجم الجورجي كاخا كلادزه لاعب نادي ميلان الإيطالي لإصابة جديدة قبل مباراة ميلان و روما الماضية التي إنتهت بالتعادل الإيجابي ، حيث كان من المقرر أن يكون كلادزه أساسي في اللقاء بجانب باولو مالديني لكن بسبب الإصابة لم يشارك في اللقاء .

    و على حسب ما أشير بأنه عانى من آلام في ركبته اليسرى من جديد بعد إصابته السابقة بهذا المكان ، و سوف يزور قريباً الطبيب مارتينز لعلاجه و تشخيصه و إن كان سوف يحتاج الى عملية جراحية أم لا .

    الميلان كان مرتبط بشكل كبير بالتعاقد مع مدافع خلال فترة الإنتقالات خصوصاً بعد إصابة أليساندرو نيستا ، لكن بعدها أشار نائب الرئيس غالياني بأن الفريق لن يتعاقد مع أي لاعب جديد ، و بعد إصابة كلادزه قد يكون الفريق مجبور للتعاقد مع لاعب جديد في خط الدفاع .

    و قد إرتبط الميلان بالتعاقد مع لاعب ليفربول دانيل آغير ، و قد رفضت إدارة النادي الإنجليزي عرضاً يقدر بثمانية ملايين من الميلان ، و قد أشارت الأخبار أيضاً بأن مطلب الميلان في الصيف القادم هو مكسيس لاعب نادي روما الإيطالي ، لكن اللاعب أشار بأنه سعيد بإهتمام الميلان به لكن خروجه صعب من الجيالاروسي ، بالإضافة الى أن أدريانو غالياني نفى تلك الأخبار أيضاً .
    */ توتي يعود من الإصابة بشكل أسرع من المتوقع و قد يكون جاهزاً أمام آرسنال
    تشير آخر الأخبار و التقارير من إيطاليا بأن النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي لاعب نادي روما الإيطالي يتعافى حالياً من إصابته بشكل أسرع من المتوقع ، حيث أن تعرض للإصابة في لقاء فريقه أمام كاتانيا في 21 من ديسمبر الماضي ، و كان من المتوقع أن يعود في منتصف شهر فبراير القادم .

    لكن توتي بدأ بالركض اليوم خلال التدريبات بجانب فيتو سكالا طبيب الفريق ، رغم إن كان من المتوقع أن يعود في الأسبوع القادم للركض ، و الآن الخطط بأن يتم علاجه ليكون جاهزاً في نهاية شهر يناير الحالي و بداية فبراير .

    حتى يكون جاهزاً للقاء الفريق أمام الآرسنال في دوري أبطال أوروبا ، حيث إن رغبة توتي هي المشاركة بتلك المباراة و البطولة ، و بعد تعادل روما مع الميلان في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي عاد الفريق مباشراً إلى التدريبات .

    حيث سوف يلعب الفريق يوم الاربعاء مباراته المؤجلة أمام سمبدوريا بالدوري الإيطالي ، و سوف يغيب عن اللقاء كل من فيليب مكسيس و ميركو فوسينيتش بسبب الإيقاف ، بينما سيستمر غياب أوكاكا و تونيتو عن اللقاء مع توتي ، أما الفرنسي جيرمي مينيز فمشاركته متوقعه باللقاء لكنها ليست أكيدة لحد الآن .

    :satelite::satelite::satelite::kiss::kiss::kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...