1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

الجرائم

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏14 جانفي 2009.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      14-01-2009 21:06
    مكتب صفاقس:
    كانت الساعة تشير الى الثانية من ظهر أول أمس الاثنين لما داهم لص فرعا بنكيا بصفاقس... اللص كان ملثما وشاهرا سكينا وقارورة غاز مشل للحركة صغيرة «بومب آغاز»... هدد بهما الموظف البنكي واستولى على ما قيمته ألفي دينار من الخزينة وفر من المكان على متن دراجة نارية.
    الفرع البنكي المستهدف واقع بمنطقة «بودريار» شمال المدينة، وهي المنطقة التي تحولت في الفترة القليلة الماضية الى منطقة تجارية بعد أن تغيرت مصانعها وانقلبت الى قاعات عرض ومحلات تجارية كبرى وفاخرة.
    ويبدو أن اللص درس المكان والزمان جيدا، فمنطقة «بودريار» التي كانت فيما مضى من الزمن وعلى مر سنوات طويلة القلب الصناعي النابض بمدينة صفاقس، تحولت الى منطقة تجارية ارتفعت فيها قاعات العرض وانتصبت فيها الفروع البنكية والمحال التجارية والمقاهي وغيرها، وقد فضل اللص توقيت الزوال ربما لقلة الحركة بالمنطقة التجارية الجديدة نسبيا.
    في ذلك الوقت وقبل الساعة الثانية بعد الزوال ببعض الدقائق من أول أمس الاثنين، استغل المتهم خلو الفرع البنكي من الزبائن وداهم المحل ليجد نفسه وجها لوجه مع «بنكاجي» كان منهمكا في ترتيب حساباته وتنظيمها.
    كان يشهر سكينا حادة في اليد اليمنى، وفي اليسرى كان يرفع ما يشبه قارورة غاز مشل للحركة «بومب آغاز» أو ربما هي بعينها لما ولج المتهم الفضاء البنكي... كان ملثما، ومن تحت اللثام كانت تصدر أصوات وكلمات التهديد التي لم تترك الوقت الكافي للموظف ليدرس الموقف جليا ويتصرف.
    ورغم صعوبة الموقف، ورغم التهديد المتواصل وحالة الرعب التي سيطرت على المكان والقلوب، تصرف الموظف تصرفا رصينا فسلم للشاب الملثم ما قيمته ألفي دينار مؤكدا انه لا يملك غيرها.
    بسهولة اقتنع اللص بذلك واختطف المبلغ المالي ثم سار الى الخلف بخطوات مسرعة وثابتة والسكين وقارورة الغاز لا تفارقان يداه، ثم فتح الباب وفر مسرعا ليقفز على متن دراجة نارية ويختفي بين السيارات والدراجات النارية التي تعج بها مدينة صفاقس.
    بعد فرار المتهم من المكان، خرج الموظف مسرعا من وراء شباكه متلمسا شكل وأوصاف الشاب الذي فر بالمليونين ليعلم بعدها الجهات الأمنية المعنية التي قامت بعملية تمشيط واسعة النطاق.
    اللص متحصن الى حد كتابة هذه الاسطر بالفرار، ومن غير المستبعد ان تتوصل الجهات الامنية المعنية لايقافه استنادا الي خبرتها وقدرتها على معالجة مثل هذه القضايا وغيرها من القضايا المستعصية
    .
    ارجو ان يشارك فيه الجميع
    اطلب من الاعضاء ان يثبتوه
     
    1 person likes this.
  2. MAFIA 007

    MAFIA 007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    3.165
    الإعجابات المتلقاة:
    6.425
      15-01-2009 21:51
    غريبةةةة !!!!

    أين الحراس ???
     
  3. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      16-01-2009 18:42
    la mafhemtech kol wa7ed y7ot jarima saret f sujet hada
     
  4. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      27-01-2009 20:34
    هلكت امرأة قبل العثور على جثتها مفصولة الرأس مساء السبت الماضي على حافة الطريق السريعة الرابطة بين بنزرت والعاصمة.
    وعلمت «الشروق» أن أعوان حرس المرور تلقوا مساء السبت خبر العثور على جثة امرأة ملقاة على حافة الطريق السريعة الرابطة بين بنزرت والعاصمة.
    وقد تمت المعاينة الموطنية ثم اتضح أن الجثة لامرأة متزوجة تبلغ من العمر 35 سنة وتقيم بإحدى مدن بنزرت وقد تم رفع الجثة ونقلها الى مركز الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وتاريخها فيما تعهدت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني في بنزرت بالبحث في ملابسات الواقعة.
    وقد علمنا من مصدر غير رسمي أن الجثة كانت مفصولة الرأس ساعة اكتشافها ومع هذا تبقى جميع الفرضيات ممكنة في ما يتعلق بأسباب الوفاة في انتظار الكشف عن السبب الحقيقي.
     
  5. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      27-01-2009 20:35
    نتشل عدد من الاشخاص جثة فتاة بعد العثور عليها السبت الماضي في إحدى الآبار المهجورة بمنطقة دار الجمعية (شمال القيروان)
    وتفيد اولى المعطيات التي استقتها «الشروق» من مصادر موثوقة ان الفتاة (20 سنة) غادرت منزل والديها بمنطقة دار الجمعية بمعتمدية السبيخة، ظهر السبت الماضي لكنها لم تعد في الموعد وطال غيابها غير المعتاد والمثير للقلق مما جعل افراد عائلتها يشرعون في البحث عنها بعد ان يئسوا من معرفة مكان وجودها، وبعد لحظات من جهود البحث المكثف التي شارك فيها عدد من الأقارب والجيران عثر احدهم على جثة الفتاة وهي تطفو فوق سطح بئر في الجهة فتم إعلام المصالح الأمنية.
    لكن يبدو ان بعض اقارب الفتاة لم يقدروا على تحمل فاجعة موت الفتاة ومشاهدة جثتها تطفو فوق الماء وسط البئر فلم ينتظروا قدوم ممثل النيابة العمومية والحماية المدنية لانتشال جثة الفتاة، بل قرر البعض النزول بالحبال الى البئر واخراج الجثة مخاطرين بسلامتهم ثم اخذوها الى منزل والديها.
    وذكر شهود عيان انه بعد لحظات من إخراج جثة الفتاة من البئر، حضر اعوان الحرس الوطني وممثل النيابة العمومية وعاينوا الجثة قبل الاذن بعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب وزمن الوفاة وفتح تحقيق في الغرض بهدف التعرف على الدوافع الحقيقية وملابسات الوفاة المستراب فيها.
    وذكر بعض الشهود لـ»الشروق» انهم شاهدوا الفتاة في طريقها لزيارة احد اقاربها ثم تسلك طريق العودة الى منزل والديها قبل ان ينتشر خبر هلاكها.
    كما ذكروا ان الهالكة تستعد لزفافها في الايام القليلة القادمة مؤكدين انها حسنة السلوك والخلق.
    وجدد البعض التوجه باللائمة الى الآبار المهجورة المنتشرة في المنطقة وخطرها المحدق داعين الى ايجاد حلول عملية لها بعد ان تخلى عنها اصحابها.
     
  6. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      27-01-2009 20:36
    لفظ كهل أنفاسه مؤخرا داخل مستشفى بوحجلة حيث كان يعالج اوجاعا وصعوبات في التنفس ألمّت به على مستوى قفصه الصدري.
    ولا يزال سبب الوفاة مبهما في انتظار ما سيكشف عنه الطبيب الشرعي.
    وعلمت «الشروق» من مصادر موثوقة ان كهلا (من مواليد 9 فيفري 1966) اصيل منطقة الجهينة الشمالية انتقل الى مستشفى بوحجلة طلبا للعلاج اثر ألم انتابه على مستوى قفصه الصدري.
    وبعد ان عاين طبيب المستشفى حالته حرر له وثائق طبية تمكنه من الاتصال بالمستشفى الجهوي بالقيروان حيث تتوفر آلات التصوير (السكانار والاشعة)
    لكن قبل ان يغادر المريض باب المستشفى رفقة بعض افراد عائلته في اتجاه القيروان سقط ارضا قبل ان يتأكد الاطار الطبي من مفارقته الحياة فتم اعلام السلط الامنية بالجهة وتم فتح تحقيق في الغرض قبل ان يأذن ممثل النيابة العمومية في القيروان بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة.
    وعلمت «الشروق» ان الهالك عامل يومي يدعى جمعة وهو رب اسرة وتعكف فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني حاليا على التحقيق في اسباب الوفاة وهو ما سيكشف عنه تحليل عينات (من الدم والمعدة) التي تولى الطبيب الشرعي ارسالها الى احد المخابر المختصة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...