je trouve pas une solution pour la Migraine

عن تجرية وبرغم اني ضد العلاج الطبيعي بدون استشارة الطبيب
ولكن استفدت كثيرا من هذه الطريقة
عند بداية الشعور بألم يجب فورا قطع راس ثوم ووضعه في الاذن بجهة الالم ولمدة ساعات اذا لزم الامر حتى يختفي الشعور بأن هناك الم قادم
الثوم اذا وضع في الوقت المناسب فلن يكون هناك الم ابدا
دائما حمل عدة اسنان ثوم صغيرة في الجيب - بدون تقشير طبعا -
وضعها في الاذن مثل وضع سدادة واظن ان الفائدة تأتي من الزيوت الطيارة التي في الثوم
المهم هو تقشير الثوم او فقط راس السن لكي لايكتوي جلد الاذن
اذا وباختصار
فور الشعور ان نوبة الالم في طريقها الى الراس
قطع راس سن ثوم ووضعه كسدادة في الجهة المعنية بالالم
والله الموفق
ارجوا اخباري اذا استفدت وانا متأكد من الفائدة
وارجوا من الاطباء دراسة هذا الموضوع من ناحية علمية​
 
asslamo alaykom
moi aussi j ai le meme probleme , j ai trouvé la solution avec un antalgique a base de paracetamol et cafeine mais faut surtout le prendre en tout debut de crise sinon " ghati rassek werkod"
 
asslamo alaykom
moi aussi j ai le meme probleme , j ai trouvé la solution avec un antalgique a base de paracetamol et cafeine mais faut surtout le prendre en tout debut de crise sinon " ghati rassek werkod"

est ce ke vous pouvez nous donner la désignation, ou les composantes s'il s'agit d'une préparation
 
est ce ke vous pouvez nous donner la désignation, ou les composantes s'il s'agit d'une préparation

je sais pas si on a le droit de citer le nom des medicaments mais il y en a beaucooup moi j utilise le ****** mais faut voir avec votre medecin ou pharmacien s il y a pas de contre indication
 
أعجب لقوم يكتبون هكذا ....يا أخي بالله عليك أكتب لنا باللغة العربية لغتي ولغتك ولغة القرآن حتى تعم الفائدة...وشكرا لسعة صدرك:satelite:
 
أسألك:هل يختفي الألم تدريجيا أم فجأة أم بعد ساعة أم سويعات؟شكرا ...العملية قيد التجربة...أمدك بالنتيجة في الإبان..
 
ESSAYEZ L'ACUPUNCTURE A L'HOPITAL DE LA MARSA. Actuellement les traitements proposés par la médecine "chimique" ne font que soulager momentanément et peuvent avoir des effets négatifs sur l''estomac. Bonne Chance
 
أعلى