فينغر متخوف من ملايين مانشستر سيتي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏15 جانفي 2009.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      15-01-2009 22:55
    :besmellah1:
    اعتبر مدرب نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم الفرنسي أرسين فينغر اليوم الخميس، أن عرض مانشستر سيتي مبلغ 100 مليون يورو لضم البرازيلي كاكا لاعب وسط ميلان الإيطالي، يهدد "بخلط الأوراق في سوق كرة القدم" من خلال تغذية "النزعة نحو الغلاء في عالم منكمش".

    وحذر فينغر من أن "انعكاسات مثل هذا العرض تخلط أوراق السوق وتشكل نزعة نحو الغلاء في عالم يشهد انكماشاً اقتصادياً".

    وأوضح "يبدو لي هذا العرض غير متناسب مع عالم اليوم، خصوصاً أننا نعيش واقعاً اقتصادياً مقلقاً جداً. إنه بنظري مجرد وهم" معتبراً أن مانشستر سيتي يعيش في عالم مختلف عن الأندية الأخرى "التي تعيش في العالم الحقيقي ولديها فقط 3 مصادر للدخل هي بيع البطاقات والرعاة وحقوق النقل التلفزيوني".

    وكانت مجموعة أبو ظبي للتطوير والاستثمار اشترت في أيلول/سبتمبر الماضي مانشستر سيتي، أحد الأندية العريقة في تاريخ كرة القدم الإنكليزية، فبات عملياً النادي الأغنى في العالم.

    وكان الدولي البرازيلي رفض أمس الأربعاء عرض مانشستر سيتي وأكد بقاءه مع ميلان، بعد قليل من إعلان المتحدث باسمه أن انتقاله إلى الدوري الإنكليزي "ليس مستحيلاً".

    على صعيد آخر، أعرب فينغر عن أمله في ضم الروسي أندري أرشافين (27 عاماً) مهاجم زينيت سان بطرسبورغ لأن آرسنال هو النادي الوحيد حتى الآن الذي قدم عرضاً بهذا الخصوص.

    لكن الصحافة البريطانية اعتبرت أن هذا العرض لا يمثل نصف المبلغ الذي يطالب به زينيت للتخلي عن هدافه الذي يصل إلى 22 مليون يورو.


    :dance::dance::dance::dance::dance::dance:
    :ahlan:
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...