1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ردا على موقف شافيز من اسرائيل

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة ziyed, بتاريخ ‏16 جانفي 2009.

  1. ziyed

    ziyed عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    780
    الإعجابات المتلقاة:
    1.595
      16-01-2009 07:40
    ردا على موقف شافيز من اسرائيل : المغرب يغلق سفارته في فنزويلا

    ردا على موقف شافيز من اسرائيل وقيامه بطرد السفير الاسرائيلي وقطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع اسرائيل والمطالبة بمحاكمة قادة اسرائيل كمجرمي حرب طسنا ملك المغرب اليوم بقرار اعجب من العجب حين قرر سحب سفيره من فنزويلا ... المغرب زعم ان سحب سفيره من فنزويلا هو احتجاج على دعم فنزويلا لجبهة البوليساريو ( طيب الدعم هذا له عدة سنوات اشمعنى افتكرتوه اليوم ) وقالت وزارة الخارجية المغربية انها ستغلق سفارتها في كاراكاس " للاحتجاج على العداء المتصاعد من السلطات الفنزولاية تجاه قضية وحدة التراب المغربي".الا ان المغرب لا يعتزم قطع علاقات بفنزويلا، حسبما ذكر مصدر حكومي. واتهمت المملكة المغربية فنزويلا بالقيام مؤخرا " باجراءات دعم" غير محدد لاقليم الصحراء الغربية التي تخضع لسلطة المغرب.
    _______________________
    مقال صحفي منقول

     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. neomano2007

    neomano2007 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أوت 2007
    المشاركات:
    120
    الإعجابات المتلقاة:
    117
      16-01-2009 07:55
    لازم يطيروه مالكرسي متاعو كيفو كيف البقية ميلا حالة العرب معادش عندهم رجال عندهم كان الخونة و العملاء يسميو رواحهم رؤساء خايفين عالكراسي متاعهم ، الناس الكل تعرف الي الديمقراطية مفماش و اللي احنا مسلمين و عرب بالاسم ، يا حصره على اجدادنا.




    http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/bang.gif
     
  3. mec_du_desert

    mec_du_desert عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جوان 2007
    المشاركات:
    713
    الإعجابات المتلقاة:
    841
      16-01-2009 08:41
    غرايب و عجايب و الله مزلنا نسمعوا اغرب من هكه
    ربي يقدر الخير و بره
     
    1 person likes this.
  4. el fattahi

    el fattahi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2.128
    الإعجابات المتلقاة:
    2.151
      16-01-2009 09:06
    مثل ما يقول المثل " جا يعونو باش يحفر قبر باباه سرق الفاس و هرب" زايد الكلام
     
    1 person likes this.
  5. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      16-01-2009 09:45
    السياسة عالم غامض , و نحن لا نرى الا الغلاف الخارجي و المناوشات الظاهرة للعيان

    أما ما يخفيه المطبخ السياسي فنحن لا علم لنا بما يحصل فيه

    الحاصل أحنا بالطريقة هذه قاعدين نعملو بالمثل القائل : "إلي ما يدري يقول سبول"

    هذا رأيي في هذا الموضوع...تقبلو مروري
     
    4 شخص معجب بهذا.
  6. anis zrayga

    anis zrayga عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مارس 2006
    المشاركات:
    2.415
    الإعجابات المتلقاة:
    3.169
      16-01-2009 13:45
    ان ينصركم الله فلا غالب لكم

    النصر من الله ليس من هؤلاء ال..........

    الحمد للله فما عذاب القبر و فما جهنم وقودها الناس و الحجارة

    تعطي لكل ذي حق حقه
     
  7. RIADHIMEX2

    RIADHIMEX2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    967
    الإعجابات المتلقاة:
    589
      16-01-2009 15:35
    حكاية فينيزولا مع اسرائيل غير حكاية فينيزولا مع المغرب فالحكاية قيدمة و لاعلاقة ذا بذا لقد عشت سنتين بالمغرب و المشكل قديم باعتبار دعم فينيزولا لجبهة البوليزاريو الإنفصالية و العلاقة بين فينيزولا و المغرب هي أشبه بعلاقة المغرب بالجزائر و ترون أن الحدود بينهما مغلقة أكثر من 10 سنوات.
     
  8. capaes

    capaes عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏10 فيفري 2007
    المشاركات:
    506
    الإعجابات المتلقاة:
    498
      16-01-2009 16:58
    [​IMG]
     
  9. al moh

    al moh نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2006
    المشاركات:
    13.096
    الإعجابات المتلقاة:
    38.676
      16-01-2009 18:40
    أمر غريب محير جدا لا يفهم موجع إلى أبعد الحدود لم نعد نعرف شيئا تعددت الخيانات من كل حدب وصوب لا احد يمكن ان يقنعنا أنها تفكرت اليوم هذا الأمر
    أتمنى من فينزويلا ان تعيد علاقاتها مع اليهود لأن هؤلاء قوم لئام لا يعرفون صديقا من عدو وتلك مشكلة جديدة تصوروا زوروا حتى نصاب القمة في الدوحة حسب تصريح الوزير القطري
    لم نعد نفهم شيئا
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  10. youssef1981

    youssef1981 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.269
    الإعجابات المتلقاة:
    5.152
      16-01-2009 20:34
    لا غريبة و لا عجيبة هؤلاء الحكام أعداء لشعوبها و هوما موجودين فقط لحراسة شعوبهم و قمعها
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...