1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

نصوص توراتية تدعم إبادة الفلسطينيين

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة panda1980, بتاريخ ‏16 جانفي 2009.

  1. panda1980

    panda1980 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3.817
    الإعجابات المتلقاة:
    7.953
      16-01-2009 09:39
    [​IMG]
    تفاسير إسرائيلية للتوراة تبرر المذابح في غزة

    نصوص توراتية تدعم إبادة الفلسطينيين


    الرياض ـ العرب أونلاين ـ وكالات: نسبت صحيفة "الوطن" السعودية إلى عضو الكنيست ورئيس حزب "إسرائيل بيتنا" ليبرمان قوله إن "إسرائيل ينبغي أن تفعل بالفلسطينيين ما فعلته الولايات المتحدة باليابانيين،" داعيا إلى "إلقاء قنبلة نووية على غزة وتدميرها بالكامل."

    وأضافت الصحيفة "ينسجم ذلك مع ظهور تفاسير إسرائيلية للتوراة تبرر المذابح الإسرائيلية في غزة، ومن أبرز القصص التي وردت خلال الأيام الماضية على ألسنة حاخامات مشهورين مثل حاخام السفرديم مردخاي إلياهو وإزرائيل روزن مدير معهد تسمط وهو معهد ديني شهير يؤمه الطلبة والجنود اليهود قصة "دينة" التي تجيز لهم المكر وعدم الوفاء بالعهود التي يقطعونها ولجوءهم إلى وضع شروط وشروط، وفي النهاية يقتلون ضحيتهم بعد تعجيزها."

    ومن ذلك ما ورد في التوراة على حد قولهم "وقتلا حمور وشكيم ابنه بحد السيف، وأخذا دينة من بيت شكيم وخرجا، ثم أتى بنو يعقوب على القتلى ونهبوا المدينة.

    لأنهم نجسوا أختهم، غنمهم وبقرهم وحميرهم وكل ما في المدينة وما في الحقل أخذوه. ونهبوا كل ثروتهم وكل أطفالهم ونسائهم وكل ما في البيوت." بحسب الصحيفة.

    كما أشار حاخامات إسرائيل إلى ما ورد في سفر الخروج الإصحاح 32: 27-28 "فقال لهم هكذا قال الرب إله إسرائيل ليضع كل واحد سيفه على فخذه ومروا وارجعوا من باب إلى باب في المحلة، وليقتل كل واحد أخاه، وكل واحد صاحبه، وكل واحد قريبه، ففعل بنولاوي". وفقا للصحيفة.


     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...