1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

بعد البنزين....الكهرباء..

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة fidouzi, بتاريخ ‏16 جانفي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. fidouzi

    fidouzi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.742
    الإعجابات المتلقاة:
    3.218
      16-01-2009 09:46
    شكرا لرئيس الدولة الذي اذن بتعديل لاسعار مشتقات البترول بداية من اليوم..:tunis:
    وكمواطن اتسائل هل ستقوم كذلك شركتنا المؤقرة الستاغ بالتخفيض في اسعارها كذلك...
    باعتبار ان السنة الماضية شهد ارتفاعات متتالية...فهل ستقوم بمراجعتها...ام انها سطفئ الضو...:bang: كما يقول المثل التونسي:tunis:
     
    1 person likes this.
  2. pirate3000

    pirate3000 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2006
    المشاركات:
    694
    الإعجابات المتلقاة:
    79
      16-01-2009 09:59
    je crois pas mais tout est possible
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...