1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

حضور احمدي نجاد وموفد من فنزيولا وتركيا وغياب محمود عباس

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة amincheha, بتاريخ ‏16 جانفي 2009.

  1. amincheha

    amincheha عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    219
    الإعجابات المتلقاة:
    299
      16-01-2009 13:19
    والله هذي قلتلهم أسكتو حضور احمدي نجاد وموفد من فنزيولا وتركيا و سي محمود عباس غايب عالقمة العربية ، الشكر كل الشكر لمن هم عرب أكثر من العرب ، لمن حملتهم الأخلاق على الحضور ، والخزي كل الخزي لمن منعتعهم الأخلاق أيضاً من الحضور
     
    1 person likes this.
  2. anis zrayga

    anis zrayga عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مارس 2006
    المشاركات:
    2.415
    الإعجابات المتلقاة:
    3.169
      16-01-2009 13:46
    عباس
    من؟

    ابحث عن هذه الشخصية و تاريخها و دينها و ستعلم ما هو اكثر من العجب
     
  3. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      16-01-2009 13:53

    :wlcm:


    عباس وراء المتراس
    يقظ منتبه حساس
    منذ سنين الفتح يلمع سيفه
    ويلمع شاربه أيضا منتظرا محتضنا دفه
    بلع السارق ضفة
    قلب عباس القرطاس
    ضرب الأخماس بأسداس
    (بقيت ضفة)
    لملم عباس ذخيرته والمتراس
    ومضى يصقل سيفه
    عبر اللص إليه وحل ببيته
    (أصبح ضيفه)
    قدم عباس له القهوة ومضى يصقل سيفه ؛
    صرخت زوجة عباس: " أبناؤك قتلى عباس
    ضيفك راودني عباس
    قم أنقذني ياعباس"
    عباس ــ اليقظ الحساس ــ منتبه لم يسمع شيئا
    (زوجته تغتاب الناس)
    صرخت زوجته : "عباس الضيف سيسرق نعجتنا"
    قلب عباس القرطاس ضرب الأخماس بأسداس
    أرسل برقية تهديد
    فلمن تصقل سيفك ياعباس" ؟"
    (لوقت الشدة)
    إذا اصقل سيفك ياعباس
    أحمد مطر
     
    8 شخص معجب بهذا.
  4. MAFIA 007

    MAFIA 007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    3.165
    الإعجابات المتلقاة:
    6.425
      16-01-2009 14:39
    ربي يهدي

    :satelite:
     
  5. ronaldinho2008

    ronaldinho2008 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.296
    الإعجابات المتلقاة:
    11.349
      16-01-2009 14:41
    ماذا تنتظر منه؟
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  6. Anisbcom

    Anisbcom عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أوت 2006
    المشاركات:
    119
    الإعجابات المتلقاة:
    272
      16-01-2009 14:45
    :besmellah1:

    من المؤسف تغيب تونس عن قمة تبشر بأن تكون منعرجا في تاريخ القمم العربية بل وفي تاريخ العلاقة بين العرب وإسرائيل، إذ أن قراراتها ستكون صادقة ونابعة من الشعور بضرورة فعل شيء لنصرة غزة.
     
  7. ابن الجنوب

    ابن الجنوب عضو مميز بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2007
    المشاركات:
    2.179
    الإعجابات المتلقاة:
    1.512
      16-01-2009 14:49
    يقول المثل جاو إعونوا فيه على قبر أمه هرب بالفأس
    ماذا تترقب من حفنة خونة
    اللهم سلط عليهم جام غضبك وإسحقهم سحقا هو وأمثاله
     
    1 person likes this.
  8. ElecMegatunisia

    ElecMegatunisia عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    641
    الإعجابات المتلقاة:
    916
      16-01-2009 14:58
    عباس
    من؟
    الحقيقة لا يمكن تحديد ماهيته
    فهو ليس انسان أو حيوان و لا جرثومة ...
     
  9. ابويسرى

    ابويسرى عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.136
    الإعجابات المتلقاة:
    2.054
      16-01-2009 15:31
    :besmellah1: امريكا لم تامره بالذهاب........:bang::bang::bang:
     
    1 person likes this.
  10. fidouzi

    fidouzi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.742
    الإعجابات المتلقاة:
    3.218
      16-01-2009 15:50
    حب من حب عباس هو الرئيس الشرعي حاليا على الاقل..واهل مكة ادرى بشعابها..
    للسلطة الفلسطيينية....وعدم حضوره هو خير دليل لانقسام العرب فيما بينهم...
    والصور التي وضعت لابومازن......معروفة من قبل ...
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...