قائمة لاعبي ميلان و فيورنتينا المستدعيين

aymenoooo

عضو نشيط
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
243
مستوى التفاعل
170
يواجه نادي ميلان نادي فيورنتينا في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي في يوم السبت ، بلقاء سوف يقام بلمعب السانسيرو ملعب نادي ميلان الإيطالي .

و قد كشفت المصادر الرسمية على اللاعبين المستدعيين للفريقين ، و من أبرز الغيابات باللقاء من جهة نادي فيورنتينا هم حارس الفريق سباستيان فري و نجم الفريق الآخر أدريان موتو ، بالإضافة سوف يغيب عن اللقاء كل من أفراموف و يورقينسون .

أما من جانب الميلان فسوف يغيب كل من جاتوزو و نيستا و بوريللو و بونيرا و كلادزه بسبب الإصابة ، بينما لم يتم إستدعاء كل من إيمرسون و دارميان و كارداسيو .

و هذه قائمة لاعبي الميلان المستدعيين :

أبياتي - ديدا - أنتونيني - فافالي - يانكلوفسكي - مالديني - سيندروس - زامبروتا - أمبروسيني - بيكهام - فلاميني - بيرلو - إنزاغي - كاكا - باتو - سيدورف - رونالدينيو - شيفشينكو .

قائمة لاعبي فيورنتينا :

بونازولي - كوموتو - داينيلي - دوناديل - غامبريني - جيلاردينيو - غوبي - جوفيك - كرولدروب - كوزمانوفيتش - ميلو - مونتليفو - باسكوال - سانتانا - سيكولين - سيميولي - ستروراي - فارغاس - زاوري .

أما حول الحالة التأديبية في المباراة فبالنسبة للميلان ليست لديه أي إيقافات ، لكن هناك أربعة لاعبون مهددون للإيقاف و هم بيرلو و بونيرا و فلاميني و كلادزه ، بينما من جانب فيورنتينا فهناك إيقاف واحد و هو أوسفالدو ، بينما هناك كل من كوموتو و جيلاردينيو و زاوري مهددون للإيقاف .

و سوف يدير المباراة الحكم الإيطالي الشهير روبيرتو روسيتي الذي يعد واحداً من أفضل الحكام في أوروبا و العالم ، و سوف يكون روسوماندو و دي أقوستينو و بيرغونزي مساعدي له .

icon_blank.gif

سيدورف و غوبي بصراع على الكرة
icon_blank.gif

أدريان موتو و جينارو جاتوزو الغائبين عن اللقاء
 
أعلى