les derniers recretement europiennes

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏16 جانفي 2009.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      16-01-2009 23:29
    :besmellah1:

    بورتسموث يضم جيرمان بينانت


    نجح نادي بورتسموث الإنكليزي في ضم لاعب الوسط جيرمان بينانت من نادي ليفربول مقابل مليوني جنيه استرليني.

    وكان طوني آدامز يطالب بضم بينانت الذي فقد مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب رافا بينيتز، علما أن بينانت وأدامز سبق أن تمرنا سويا في نادي الآرسنال.

    وكان بينانت قد انضم إلى ليفربول قادما من بيرمنغهام سيتي عام 2006 وخاض نهائي دوري أبطال أوروبا في العام نفسه، ولكنه لم ينجح في المحافظة على مركزه وهو لم يخض سوى أربع مباريات مع ليفربول هذا الموسم.

    ويعتبر بينانت ثاني صفقة لنادي بورتسموث خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن ضم الظهير الأيسر الجزائري نذير بلحاج بصورة نهائية بعد أن قضى النصف الأول من البطولة معارا من نادي ليون الفرنسي.

    ويعتبر بينانت من اللاعبين المثيرين للجدل حيث تكثر مشاغباته حتى خارج الملعب ولكن طوني أدامز يجيد التعامل مع هذا النوع من اللاعبين.

    بنزيمة لم يتلق عرضا من إنتر ميلان


    نفى كريم جزيري وكيل أعمال اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة أن يكون الأخير قد تلقى أية عروض للانتقال إلى أي فريق بما في ذلك إنتر ميلان الإيطالي.

    وكان بنزيمة قد أعلن الأسبوع الماضي أن مستقبله مع ناديه الفرنسي ليون يتوقف على مدى نجاحه في دوري أبطال أوروبا، وهو بالتالي متحمس ليلعب في أحد الأندية الكبيرة في أوروبا، علما أن ليون فشل في الوصول إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية.

    ومن هذه الأندية الكبيرة يبرز ثلاثة هم برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي، الذين كانوا يسعون لضمه على مدى الأشهر الماضية، ولكن العقبة الرئيسية تتمثل في السعر الذي حدده جان ميشال أولاس رئيس نادي ليون للتخلي عن بنزيمة وهو 100 مليون يورو.

    وفي حديث لصحيفة "تايمز" البريطانية قال جزيري: "لم أتكلم مع أي ناد. لا إنتر ولا برشلونة ولا مانشستر، وعليكم أن تسألوا أولاس إذا تلقى أو لم يتلق عروضا"، مضيفا: "لقد قال كريم (بنزيمة) دائما إنه يريد الانتقال إلى فريق يسمح له بالفوز بالبطولات. فإذا طالما هو ناد مميز، يمكنه الذهاب إلى أي مكان، إنكلترا، إيطاليا، أو إسبانيا".

    ميلان يتعاقد مع الدنمركي آغر



    تعاقد ميلان الإيطالي مع المدافع الدولي الدنمركي دانيال آغر من ليفربول الإنكليزي، حسب ما كشفت وسائل الإعلام اليوم الجمعة.

    وكان أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان أكد في أكثر من مناسبة اهتمام فريقه بخدمات المدافع الشاب البالغ من العمر 24 عاماً، ويبدو أن الفريق اللومباردي حصل على مبتغاه حسب ما ذكر موقع "سبورت ميدياسيت"، كاشفاً بان العقد سيكون لمدة 4 أعوام مقابل 9 ملايين يورو.

    وسيكون آغر المدافع الثاني الذي ينضم لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي خلال 24 ساعة بعد البرازيلي الشاب فيليبي ماتيوني الذي تحول إلى الفريق الإيطالي أمس الخميس قادماً من غريميو بورتو اليغري.

    وكان آغر تعرض لإصابة قاسية وغاب عن معظم مباريات فريقه في الموسم الماضي ولم يظهر في التشكيلة الأساسية في بداية الحالي، لان مدربه الإسباني رافايل بينيتيز فضل عليه في الوقت الراهن الدولي السلوفاكي مارتن سكرتل والدولي الإنكليزي جيمي كاراغر.

    وكان آغر انضم إلى ليفربول في 2006 ويبقى له عامان حتى نهاية عقده معه.
    :ahlan:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...