كيـف سيستهل المنتخب الوطني اليوم مشاركته ضد مقدونيـا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة walid_king, بتاريخ ‏17 جانفي 2009.

  1. walid_king

    walid_king عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    599
    الإعجابات المتلقاة:
    630
      17-01-2009 13:20
    :besmellah1:
    :ahlan::ahlan::ahlan:
    محمود الغربي يعود إلى المجموعة ووسام حمام خارجها
    يستهل منتخبنا الوطني لكرةاليد مساء اليوم مشاركته في مونديال كرواتيا والدورة رقم 21 التي افتتحت رسميا امس بالتباري لحساب الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة مع المنتخب المقدوني.


    هذه المبارة التي سيشكل الانتصار فيها بمثابة المفتاح بالنسبة للمقابلات القادمة لعناصرنا الوطنية تحدو زملاء هيكل مقنم عزيمة كبرى من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في اعقابها وبالتالي تأمين انطلاقة موفقة حتى يحصل الحافز المعنوي في بقية محطات الدور الاول. اختتام التحضيرات
    المنتخب وضمن برنامج استعداداته على مستوى الحصص التدريبية الممهدة لهذا اللقاء في فرزدين اجرى عشية امس حصته التدريبية الاخيرة والثانية في نفس اليوم بعد ان كانت الصباحية قد جرت في القاعة التي ستحتضن المقابلة مساء اليوم وتفيد الاخبار الواردة من فرزدين ان اجواء المنتخب جيدة وهناك شعور لدى كل اللاعبين من اجل فرض اللون وتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الافتتاحية.
    التحاق محمود الغربي مفاجأة سارة حصلت في المنتخب امس وتتمثل في عودة اللاعب محمود الغربي الى المجموعة والتحاقه بها بعد ان اكدت الفحوص الطبية التي اجريت في تونس استعاده لكامل مؤهلاته الصحية على اثر الاصابة التي كان تعرض لها في دورة السويد والتي ابعدته عن المنتخب الى جانب تعويضه بزميله ماجد بن جبارة وتؤكد اخبار المنتخب بانه في متناول المدرب زوران التعويل عليه منذ الانطلاقة ان راى ضرورة ذلك.
    وسام حمام خارج المجموعة
    اما في خصوص هداف المنتخب وسام حمام والرحلات المكوكية بين تونس وفرنسا للاطار المسير والطبي للجامعة من اجل الوقوف على اخر تطورات الحالة الصحية لهذا اللاعب والعمل على تجاوز العقبات والتخوف المسجل لدى ادارة الفريق الفرنسي من احتمال منحه تأشيرة المشاركة علمنا ان هذا اللاعب يعتبر خارج حسابات الاطار الفني للمنتخب على مستوى التعويل عليه في البداية وانضمامه سيتطلب اللعب بالكرة قبل ادماجه مع المجموعة بصفة رسمية من الناحيتين الفنية والادارية ولذلك فانه مرشح لعدم المشاركة بنسبة كبيرة والايام القادمة تحتفظ وحدها بالاجابة والمماطلة المعتمدة من الفريق الفرنسي تؤكد ذلك.
    المشاركة التاسعة في المونديال
    المنتخب الوطني ومن خلال مونديال كرواتيا سيكون على موعد مع مشاركته الثامنة على التوالي منذ دورة ايزلاندا لسنة 1995 والتاسعة منذ ميلاد المونديال سنة 1938 وقد كانت الاولى سنة 1967 في السويد في فترة الهاشمي رزق الله ومنير الجليلي والمنصف الوسلاتي وغيرهم اما افضل مرتبة فقد حققها المنتخب في مونديال تونس لسنة 2005 والتي احرز فيها على المرتبة الرابعة.
    المباراة على الساعة السابعة والنصف
    مقابلة منتخبنا مع نظيره المقدوني الذي سيشارك للمرة الثانية في تاريخه في المونديال بعد الاولى التي كانت سنة 1997 ستنطلق على الساعة السابعة والنصف (19.30) بقاعة فرزدين التي تتسع لخمسة الاف و400 متفرج واجلاء اتخذ في كرواتيا يقضي بالتخفيض في اسعار التنقل بواسطة السكك الحديدية بين مدن المونديال كامل الدورة بنسبة 50 في المائة بهدف التشجيع على الحضور في المقابلات.
    ـــــــــــــــــــــــــ
    ماذا قال اللاعبون قبل ضربة البداية؟
    مكرم الميساوي
    التحضيرات كانت جيدة وجرت وفق البرنامج الذي وقع ضبطه ـ الفائدة حصلت من خلال المشاركة في دورتي السويد وماران وقد تمكن الاطار الفني من تشريك كل اللاعبين والمجموعة عازمة على تشريف الرياضة التونسية والدفاع من حظوظها في هذه التظاهرة العالمية.
    مروان بلحاج
    المقابلات الودية كانت ايجابية الانعكاسات على اللاعبين والمجموعة التي ننتمي اليها تعتبر قوية مقارنة بالبقية فيها البطل ووصيفه سنعمل على تجسيم حظوظنا التي تعتبر متساوية مع نسبة كبيرة مع عدد من المنتخبات في رسميات المقابلات.
    انور عياد
    لن ندخر جهدا في الدفاع عن حظوظنا في المونديال واللعب من اجل الراية الوطنية، هناك مستجدات على مستوى تركيبة مضمون المنتخبات في المجموعة التي ننتمي اليها والبداية الموفقة امام مقدونيا هي التي ستكون وراء المواصلة بنفس الروح في بقية المشوار نعرف البعض من هذه المنتخبات والبقية سنكتشفها قبل الموعد.
    هيكل مقنم
    هناك شعور بالمسؤولية وللمجموعة رغبة ملحة في تأكيد الطموحات وتحقيق مسيرة ايجابية في هذه المشاركة الجديدة.

    :kiss:
    :satelite:
    لا تنسو [​IMG]
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. tahiri med

    tahiri med عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أوت 2008
    المشاركات:
    767
    الإعجابات المتلقاة:
    175
      17-01-2009 14:14
    nchalla zina
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...