النرجي الرباضي التونسي - الملعب التونسي

aymenoooo

عضو نشيط
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
243
مستوى التفاعل
170
الأولى للعابدي وعودة السويسي والدربالي

تشهد تشكيلة الترجي الرياضي اليوم بمناسبة لقاء الاجوار ضد الملعب التونسي اول ظهور كاساسي للمدافع وسام العابدي باللونين الاحمر والاصفر.
العابدي سيأخذ مكان سيف الدين الشماري الذي يحتاج الى الراحة بعد النسق الماراطوني للمباريات والذي لم يتعود عليه مما يفرض تجنيبه أية مخلفات عضلية تتسبب له في اصابات اذن وسيتألف محور دفاع الترجي اليوم من العربي جابر ووسام العابدي.

الدربالي يستوفي العقوبة
كما يشهد الخط الخلفي تغييرا ثانيا مقارنة مع اللقاء الاخير ضد جندوبة الرياضية ويتمثل في عودة زياد الدربالي الى الجهة اليمنى للدفاع بعد ان استوفى عقوبة الانذار الثالث المسلطة عليه من طرف الرابطة وبالمقابل يحتفظ خليل شمام على مركزه على الجهة اليسرى.

السويسي مكان القربي
في وسط الميدان تسجل تشكيلة المدرب دي موراييس اليوم عودة زين العابدين السويسي الذي سيأخذ مكان خالد القربي وهو اختيار تكتيكي لتجنيب هذا الاخير من مواجهة فريقه السابق وكذلك لتمكينه من الراحة للاستعداد الجيد لنهائي كأس شمال افريقيا يوم الثلاثاء القادم ضد شبيبة بجاية.
ونبقى مع خط الوسط لنشير الى عدم وجود أي تغيير بالنسبة لبقية اللاعبين حيث يواصل الاطار الفني التعويل على ادغار لواي ووليد التايب واسامة الدراجي.

ثنائي العادة في الهجوم
بالنسبة للهجوم لا جديد يذكر ولا تغيير في برنامج ومخططات الاطار الفني حيث سنجد اليوم ثنائي العادة المتألف من مايكل انرامو وهنري بيانفونو.

التشكيلة المحتملة
في ضوء هذه المعطيات من المنتظر ان تتألف تشكيلة الترجي الرياضي اليوم من العناصر التالية:
القصراوي – زياد الدربالي – شمام – جابر – العابدي – لواي – السويسي – التايب – الدراجي – مايكل – بيانفونو

 
أعلى