كاكا ( يجهش ) بالبكاء .. في تمارين الميلان بالأمس !

aymenoooo

عضو نشيط
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
243
مستوى التفاعل
170
28549_news.jpg
في خبر له صلة ضعيفة بريال مدريد ، شوهد كاكا بالأمس في الميلانيلو يجهش بالبكاء والسبب هو عدم رغبته بالإنتقال إلى مانشيستر سيتي ، ولكن نادي الميلان له رأي آخر ، حيث أن جالياني يجد في الأموال التي ستأتي إلى الميلان قوة اقتصادية عظيمة للنادي الإيطالي وستدعم موقفه في سوق الإنتقالات الصيفية.

وكاكا يحاول قدر المستطاع تعقيد الصفقة على المان سيتي ويفضل الإنتقال إلى نادي كبير مثل ( ريال مدريد ) يشارك في الشامبيون على أن ينتقل لنادي ينافس على البقاء بقيادة ( روبينيو ) !! ، وتقول آخر الأخبار ان كاكا يطالب بإمكانية فسخ العقد في العالم 2010 في حال لم تسر الأمور بالشكل المطلوب ، وزيادة 20% في راتبه السنوي تعويضاً لعدم مشاركة النادي في دوري الأبطال في الموسم القادم.

وفي نفس الصدد ، تشير الأخبار إلى ان كاكا ( مُحبط ) من إدارة الميلان التي وافقت دون تردد واعطت الحرية لـ اللاعب بمناقشة المان سيتي ، رغم انه رفض عروضاً من الريال مقابل البقاء في الميلان في وقت لم يكن الميلان مشاركاً فيه في الأبطال بعد فضيحة التلاعب بالنتائج !

وبكل تأكيد كاكا يشعر بندم شديد ، على رفضه لعرض الريال وتفضيله البقاء في نادي ميلانو الذي لم يبادله الوفاء في زمن المادة !!!​
 
هذاك يبكي من الفرحة.

على خاطر في بالي فلوس النفط والبترول متاع العرب يضحك الاوروبيين و الامريكان ويبكي الشعوب العربية.


ومسؤولين متاع الميلان يضحكوا على مالكي مانشستر سيتي...
مش كان الاماراتيين المالكين للفريق هذا مشاوا تبرعوا بيهم لغزة مش خير...
سبحان الله اللي محرم عليهم....
 
:besmallah:


شمو ريحة الفلوس طاحو الكل يحسبو خاصة وهي فلوس نفطية يعني هز و بر

ربي يهدي
 
' hedha el kol se3a howa y7eb el milan w yheb ywali kapitaine fi rossoneri walahi la yest7a9 kaka
 
صفقة من الإماراتيين مع الميلان من أجل كاكا، كان يمكن أن تكون صفقة مع الله من أجل غزة، فالثواب آنذاك سيكون أعظم.. 120 مليون أورو؟؟ يا للإماراتيين..

palestine-1.gif
 
أعلى