هذه حقيقة ما حصل مع الباغولي ..

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏18 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.186
      18-01-2009 11:23
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    :satelite::satelite::satelite::satelite:


    :kiss::kiss::kiss::kiss:



    معز إدريس في لقاء صحفي: انتداباتنا موجهة.. وهذه حقيقة ما حصل مع الباغولي الصغير..

    في مستهل كلمته أشار رئيس النجم إلى أن هذا اللقاء فرصة لتقييم الأشهر الستة من العمل والحديث عن المرحلة المقبلة والاجابة على كل التساؤلات التي تخامر أذهان الأحباء والأنصار.
    في حديثه حول الوضعية التي يمر بها الفريق أكد السيد معز إدريس أنها ليست كارثية كما يتبادر إلى أذهان البعض وغاية ما في الأمر أن جماهير النجم تعودت على الانتصارات والتتويجات وهذا حقها المشروع لكن عدة ظروف وعوامل حتمت التراجع المسجل.


    * انتدابات موجهة
    شدد رئيس النجم أن الـ 19 لاعبا من جملة 25 الموجودون على ذمة الجهاز الفني هم دوليون في الأكابر والآمال ومع ذلك فقد تمت بعض التعزيزات الموجهة في مراكز معينة. ففي خط الوسط فزنا بخدمات حمدي المبروك وهو لاعب صاحب امكانات ذهنية وفنية عالية وقيمة ثابتة كما أن صغر سن اللاعبين وغياب صانع ألعاب في الفريق وجدنا ظالتنا في البرازيلي اندرسون بيريرا وهو لاعب اقترحه غيرنوت روهر ولم يفرضه كما تردد في بعض الصحف وقد تم انتدابه باقتناع الجهاز الفني والإداري وحتى اللاعبين أجمعوا على أنه قادر على إفادة الفريق وتقديم الإضافة باعتبار سعة خبرته مع فرق مثل بنفيكا البرتغالي ونيس الفرنسي ونيوشاتال السويسري. أما بخصوص خط الهجوم وبالرغم من القيمة الثابتة للثنائي الموجود ايميكا أوبارا وسيدات بوكاري فقد حتمت التزامات الفريق انتداب لاعب آخر ذي خبرة وقد وقع الاختيار على الكولومبي مندوزا، خط الدفاع لم يكن هو الآخر في منأى عن التعزيزات ولأجل ذلك جلبنا بسام بولعابي.. وختم السيد معز إدريس حديثه حول هذه العناصر الخمسة بالقول «كل هذه العناصر قيمة ثابتة تجمع بين الخبرة والطموح وقع اثراؤها بلاعبين أجنبيين وهما النيجيري شارل نجيدو والغاني أكيلسون وهو ثنائي سيمثل للنجم استثمارا ناجحا».


    * قوس الأخلاق والقانون
    في معرض حديثه عن عملية انتداب مدافع الملعب التونسي بسام بولعابي شدد السيد معز إدريس على فتح قوس الأخلاق والقانون وذلك ردا على الضجة التي أحدثتها هذه الصفقة مؤكدا أن ذنب النجم في كل هذا أن اللاعب المذكور اختار تعزيز صفوف فريق جوهرة الساحل وأن هذا الأخير قام بهذه العملية في نطاق القانون وروح العمل الاحترافي التي تحدث عنها البعض بإسهاب إلى جانب توجيه اتهامات مجانية للنجم ولرجالاته في حين أن عمليات سابقة مثل انتقال طارق عاشور وحارس الأولمبي الباجي النفزي مرت مرور الكرام ولم يشر إليها أحد.


    * حكاية الباغولي
    وتطرق السيد معز إدريس إلى مسألة لاعب النادي البنزرتي حمزة الباغولي موضحا أن عدم انتدابه ليس لأسباب مادية كما روج البعض لذلك لكن لأمور أخرى لا فائدة في الافصاح عنها منوها بخصال هذا اللاعب الفنية ومشيرا إلى أنه لا يفوق في شيء مجدي المصراطي ومصعب ساسي.


    * التكلفة المالية للانتدابات
    حول سؤال إلى رئيس النجم يتعلق بالتكلفة المالية للانتدابات الخمسة التي قام بها خلال ميركاتو الشتاء أجاب السيد معز إدريس بالقول: «إن الكشف عن الأرقام في هذا الظرف بالذات من شأنه أن يخلق حساسية ليبقى الأمر موكول للجلسة العامة وأن تكلفة اللاعب الكولومبي ماندوزا أقل من لاعب تونسي ومع ذلك فقد أخذنا كل الاحتياطات اللازمة الضامنة لحقوق ومصلحة الجمعية في مختلف العقود التي أبرمناها».
     
    7 شخص معجب بهذا.
  2. walid_king

    walid_king عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    599
    الإعجابات المتلقاة:
    630
      18-01-2009 14:52
    FORZA ESS
    :satelite:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. sambest

    sambest عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أوت 2008
    المشاركات:
    675
    الإعجابات المتلقاة:
    1.037
      18-01-2009 15:23
    enchallah titre au moins
     
    1 person likes this.
  4. having fun

    having fun عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    1.276
    الإعجابات المتلقاة:
    1.658
      19-01-2009 12:15
    bech ta3mlou kima real madrid 3abi ejoueret 3la b3adhhom men gir feida el mouhem les resultat w entouma boutoula bye bye 3la 5ater ha mehech bech to5rej men touness el 3asma :dance::dance::dance:
     
  5. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      19-01-2009 15:39
    MESSIEURS,UNE EQUIPE QUI,EN UNE ANNEE,PERD PRESQUE,UNE EQUIPE ENTIERE DOIT AVOIR DE LA PATIENCE POUR ASPIRER A GAGNER UN TITRE .ATTENTION,L,ETOILE PEUT VOIR PARTIR D,AUTRES JOUEURS DES LA FIN DE LA SAISON,C,EST LE PROFESSIONNALISME
     
  6. sni1699per

    sni1699per نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2007
    المشاركات:
    4.471
    الإعجابات المتلقاة:
    5.076
      19-01-2009 16:53
    الايام بيننا القربي و الباغولي مصيرهم الاعارة او سلة المهملات ليس غيرة من اي فريق و لكن تلك الحقيقة لان في الترجي لاعبين في نفس الخطة عندهم شخصية اقوى منهما و يفرضوا انفسهم بشتى الطرق و انتدابهم هي فلسفة كان يتخذها سليم و اعتقد افكارو مازال يؤمن بها الى اليوم و هو انتداب افضل لاعبين في فرقهم لقطع الطريق للفريق الي يحتاجهم بالحق
    و افراغ الساحة من بعض اللاعبين اللامعين في فرقهم حتى يخلو الميدان و يفرغ تماما من المنافسة المستهدفة سوى من الفرق التي تلعب على تفادي النزول او الفرق التي تريد الاستعانة بلاعبين لسد الشغور في معركة البطولة وكما ان هناك لاعبين لا يبرزو ا الا في فرقهم لعدة اعتبارات
    اذن مالهم الفشل. و الايام بينا كما قلت لانهم انتدبوهم بخزعبلات و ليس لحب الفريق و لو احنا في زمن الاحتراف و لكن عقلية الاحتراف عندنا المساولة و الدخول في معمعة الانتدابات للفوضى ليس الا و لافساد انتدابات الفرق الاخرى اي بطريقة الصعلكة كقراصنة السفن الاخيرة ثم ياتوا ليحكوا على الاحتراف او بالاحرى الانحراف. و الجمهور الرياضي تعلم مهازل الميركاتو حتى البسطاء
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...