طرائف الموتورات

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة youssef_jemni, بتاريخ ‏18 جانفي 2009.

  1. youssef_jemni

    youssef_jemni عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فيفري 2008
    المشاركات:
    840
    الإعجابات المتلقاة:
    1.635
      18-01-2009 20:16
    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    الرّجاء الانتضار حتى يكتمل تحميل الصفحة لانّ صور gif
    :satelite:

     
    12 شخص معجب بهذا.
  2. MED*AZIZ

    MED*AZIZ نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.672
    الإعجابات المتلقاة:
    6.241
      18-01-2009 20:27
    يا معلم يا يوسف هاي عندك تحية كبيرة من عندي
     
    1 person likes this.
  3. barhoum

    barhoum نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.841
    الإعجابات المتلقاة:
    2.725
      18-01-2009 20:42
    :besmellah1:


    خمسة وخميس عليك يا يوسف
     
    1 person likes this.
  4. zied-jemna

    zied-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جويلية 2008
    المشاركات:
    77
    الإعجابات المتلقاة:
    73
      18-01-2009 22:53
    هذي تقتوقة من التقتوقات و مازال مازال ....
    يا ولدي زايد معاك ...
     
    1 person likes this.
  5. samouraiNABEUL

    samouraiNABEUL عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    498
    الإعجابات المتلقاة:
    703
      19-01-2009 00:23
    :satelite:
     
    1 person likes this.
  6. k@mel

    [email protected] كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    9.398
    الإعجابات المتلقاة:
    20.663
      19-01-2009 00:35
    :wlcm:

    المثل يقول:
    "إلّي مُوش متعــوِّد بالبخُور،
    يحْــرق حوايْجُو"
    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  7. mido g1

    mido g1 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جانفي 2009
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      19-01-2009 00:48
    ::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown:::
     
    1 person likes this.
  8. 3omda_75

    3omda_75 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2007
    المشاركات:
    493
    الإعجابات المتلقاة:
    868
      19-01-2009 08:32
    روعة يعطيك الصحة

    :dance::dance:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...