مانشستر سيتي وميلان في طريقهما لحسم مصير كاكا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ahmedbous, بتاريخ ‏19 جانفي 2009.

  1. ahmedbous

    ahmedbous عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أفريل 2008
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    287
      19-01-2009 18:34
    [​IMG]

    بعد عدة أيام من الجدل الشديد والمثير بشأن مستقبل اللاعب البرازيلي كاكا نجم خط وسط ميلان الايطالي بدأ اليوم الاثنين أسبوع حاسم بشأن مستقبل اللاعب حيث يصل والده بوسكو إلى إيطاليا اليوم ليكون وكيلا له في المفاوضات مع نادي مانشستر ستي الانجليزي الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب مقابل صفقة قياسية عالمية.

    وبدأت الشائعات في الأسبوع الماضي بشأن المقابل المادي القياسي المعروض من قبل مانشستر سيتي حيث تردد أنها تتراوح بين 100 و120 مليون يورو (من 133 إلى 160 مليون دولار).

    وألقت هذه الشائعات بتأثيرها على رئيس الوزراء الايطالي سلفيو بيرلسكوني مالك نادي ميلان وكذلك على المسئولين بإدارة تسويق اللاعبين في النادي الايطالي العملاق.

    كما قدم النادي الانجليزي عرضا مثيرا ومغريا لكاكا الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2007 والفائز في نفس العام أيضا بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية سنويا لأفضل لاعب في أوروبا.

    وبلغ الراتب السنوي المعروض من مانشستر سيتي على اللاعب 15 مليون يورو سنويا وهو راتب يسيل له اللعاب خاصة وأن راتب اللاعب في ميلان يبلغ تسعة ملايين يورو سنويا.

    ورصد عدد من المحللين تأثير رحيل كاكا عن صفوف ميلان حيث أشاروا إلى أن رحيله سيضعف القوة الضاربة للفريق لكنه في الوقت نفسه سيمنح ميلان كما هائلا من المال يستطيع به ضم لاعبين جدد بينما أبدى مشجعو ميلان رفضهم التام لفكرة رحيل كاكا.

    وبعد تجمع مشجعو ميلان للاحتجاج أمام مقر النادي بمدينة ميلانو حرص المشجعون خلال مباراة الفريق أمام فيورنتينا أمس الأول السبت على حمل لافتات كبيرة في المدرجات تعبر عن اعتراضهم على كل من بيرلسكوني وأدريانو جالياني نائب رئيس النادي لموافقتهما على بدء المفاوضات بينمانشستر سيتي واللاعب.

    ووصفت الجماهير بيرلسكوني وجالياني بأنهما "كاذبان تافهان يبيعان ميلان" كما طالبت الجماهير جالياني بالاتجاه للعمل لدى مانشستر سيتي في الوقت الذي أدرجت فيه بيرلسكوني ضمن مشجعي انتر ميلان المنافس العنيد لميلان.

    وأشار بيرلسكوني في الأسبوع الماضي بالفعل إلى إمكانية رحيل كاكا من صفوف الفريق وقال "رغم عدم حسم أي شيء حتى الآن. سيكون من الصعب للغاية الاحتفاظ بلاعب تلقى مثل هذا العرض المغري".

    ونقلت وسائل الاعلام الإنجليزية عن جالياني قوله "إنني مشجع مثل باقي المشجعين ولكن يجب أيضا أن ندعم حساباتنا وأن نحتكم للعقل بجانب المشاعر. لا يجب أن نفكر في ذلك خلال الأزمة المالية العالمية".

    وينتظر أن يصل جاري كوك الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي مع مسئول آخر بالنادي إلى مدينة ميلانو الايطالية اليوم الاثنين لتقديم العرض النهائي إلى ميلان واللاعب.

    ولم يتضح بعد ما إذا كان كاكا /26 عاما/ سينتقل إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أم في نهاية الموسم.

    أما المشكلة الأخرى التي قد تعترض الصفقة فستكون من ريال مدريد الاسباني الذي يلتزم الهدوء منذ فترة طويلة وإن أكد دائما حرصه على التعاقد مع كاكا الذي أبدى في المقابل تعاطفه مع ريال مدريد.

    وذكرت صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية اليوم الاثنين "ريال مدريد يثق في أن مزيج التاريخ والبريق والنجاح الذي يتمتع به سيكون أكثر جذبا لكاكا من العرض المالي المغري المقدم من مانشستر سيتي".
     
  2. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      19-01-2009 19:45
    KAKA reste in AC milan
     
  3. marwanebou

    marwanebou عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.108
    الإعجابات المتلقاة:
    1.294
      19-01-2009 19:54
    kaka reste dans AC
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...