إلى إدارة الترجي: أتركي الإحتراف والحرفيّة جانبا، وأفعلي كم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aymenoooo, بتاريخ ‏20 جانفي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. aymenoooo

    aymenoooo عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    170
      20-01-2009 11:38
    سوف لن أبدأ بمقدمات وتوطئات كعادتي في مواضيعي، سأدخل ديراكت في صلب الموضوع:
    -لماذا تميزت إدارة الترجي بالحرفية الكبيرة كعادتها، ولم تبكي أو تتباكى قبل مباراة جندوبة بتعلة الحالة السيئة لملعب جندوبة، كما فعل (لهم أخ من قبل)، وقد إستفاد في أيامها من إجراء مقابلة جندوبة برادس ومقابلة قفصة بباجة (وبدون الحارس بن ثابت أيظا)، هل كل هذا حرفية وثقة كبيرة بالنفس.
    -لماذا لم تقيم إدارة الترجي الدنيا وتقعدها، عندما حرم الحكم الدرعي في مقابلة جندوبة مايكل من ضربة جزاء أوضح بكثير من التي حرم منها الحكم المسعي تشالا أمام الملعب التونسي برادس، ولم تفعل مثلما فعل (الأخ حينها) من حملة شعواء على الحكم المسعي وصل أزيزها إلى مسامع كل الحكام، ليبدؤا في رحلة منح ذلك الضحية كل المخالفات الممكنة وفي كل المقابلات الموالية(وهو من حقه طبعا)، وبطبيعة الحال تكون الإفادة حاصلة وحتى في الوقت بدل الضائع.
    -لماذا لم تحرك إدارة الترجي ساكنا ولم تتدخل إطلاقا أمام الهرطقات والمهاترات التي مست الترجي قبل أن تمس الحكم الرحموني بهتانا. لماذا لا تريد إدارة الترجي أن تعي بأن الهدف من ذلك ليس إلا من أجل التأثير على الحكام في قادم مقابلات الترجي، ليكون نتيجته مثلما حصل الموسم الفارط عندما أطلقت نفس الهرطقات على حكم الترجي والملعب التونسي (4-0) ليجلبوا لنا في الأسبوع اللذي بعده، عواز الطرابلسي للدربي، وهو أشهر حكم في العالم لايسند ضربات جزاء (والصفاقسية هم خير من تسألونهم عن عواز)، ليتغافل يومها عن ضربة جزاء واضحة للدراجي، حتما لو أعطيت له، لتغيرت نتيجة ذلك الدربي ولتغير معها الترتيب النهائي لبطولة ذلك الموسم.
    -Pour Une fois تحركت إدارة الترجي بعد نفس الحملة البغيضة والتي أطلقوها على الهمامي بعد مقابلة الترجي والهمهاما برادس (4-1) من أجل التأثير على الحكم التونسي اللذي سيدير مقابلة الترجي الموالية وهي الدربي، فتحركت الإدارة وطلبت جلب حكما أجنبيا، قاطعة الطريق بذلك على 'المتحاملين' (أصحاب الحملة)، واللذي ماكان لحكم لتونسي غيره أن يسند للدراجي ضربة الجزاء تلك واللتي سمحت للترجي بالعودة في ذلك الدربي (ولو أن الترجي إستفاد أكثر من اللزوم عندما لم يمنح الحكم لبوشعالة ضربة جزاء مستحقة، ورقّع بها حمراء العيفة ضد راس راس بيانفيني).
    -لماذا لاتريد إدارة الترجي الإتعاض مما جرى للنجم في الموسم الفارط، وذلك بأن تجعل الفارق الحالي مقدسا وخطا أحمرا لايجوز التهاون فيه، لأنه قد يؤتى باليعقوبي عوض طارق ثابت ليمسك مقاليد آخر مباراة لجندوبة (ولا أعرف ضد من ستلعب جندوبة مقابلتها تلك!)، خصوصا وأن سخاء حراس جندوبة في بلادهم، قد تكون أكبر بكثير من سخائهم اللذي حصل برادس في مقابلة الذهاب.
    -لماذ لاتريد أن تعي إدارة الترجي (وهي من المفروض أنها سيدة العارفين)، بأن بطولتنا لاتتطلب لاعبين مميزين وعلى مستوى فني عال ومجموعة رهيبة ومحترفة، بقدر ما تتطلب العمل ومن الجميع (وحتى من الحراس الشخصيين) وتهيئة الأجواء من أجل إقتلاع ال3 نقاط 'بكل عنف' ومهما كان الآداء. نحن صحيح لانريد من إدارة الترجي إلا أن تكون حرفية وأن تكون بعيدة بمكان عن كل ما من شأنه أن يمس سمعة الترجي الكبير، لكن فقط نريدها كما قال عمر الفاروق رضي الله عنه في ما معناه(لست بالخبّ، ولا الخبّ يخدعني) (والخبّ هو الخبيث في لغتنا).
    man9oul
     
  2. trabelsi sami

    trabelsi sami عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أوت 2008
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    20
      20-01-2009 12:01
    qu'est ce que tu raconte mon ami c'est l'espérence et elle mérite d'etre la première:bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang:
     
  3. isgtun

    isgtun عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2008
    المشاركات:
    400
    الإعجابات المتلقاة:
    432
      20-01-2009 12:02
    Eli kteb cet article na pas eu le courage bech yekteb ke yo9sod beklamou le CA
    bon ma3linach:
    pour parti jandouba le CA chet7ebha ta3mel 9aloulha chtel3ab fi rades yaki la3bet fi rades, en plus ettaraji je me souvien a eux ce prévilége aussi.
    pour le penalty CA contre le stade tunisien je l'arbitre a donné un coup fran alors ke c'etait un penalty, alors il a vu kelk la faute mais ma3tach penalty il a donné coup fran, mais le penalty contre eneramo le'arbitre na rien donné ,et si le match ja fi el manzah rak choft el 7arb elli 9amet ala ce penalty.

    elli kteb cet article a volu dire ke le championnat de cette anné ettaraji va le prendre 3an jadara alors ke celui de l'anné derniere non.
    la seul reponse a cet article est :

    forza CA
    et elli ye7seb wa7dou yofdollou
     
  4. MINOS307

    MINOS307 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2008
    المشاركات:
    108
    الإعجابات المتلقاة:
    74
      20-01-2009 12:10
    s7i7
    forza taraji
     
  5. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      20-01-2009 12:23
    منتدى الأخبار الرياضية كل مايتعلق بأخبار الرياضة


    باش تولي


    forza taraji

    forza CA

    وهز من الجابية حط في الخابية وجمعيتي وجمعيتك وسبام وهزّان ونفضان
    وقتها الحل
    :

    [​IMG]
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...