ريبيري ليس للبيع

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏20 جانفي 2009.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      20-01-2009 23:06
    :besmellah1:
    أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينس رومينغيه اليوم الثلاثاء في تصريح نقلته الصحف المحلية بأن مهاجمه الدولي الفرنسي فرانك ريبيري ليس للبيع مهما كانت قيمة العرض.

    وقال رومينغيه لصحيفة "بيلد": "سنبقى أوفياء لما سبق أن قلناه، لسنا على استعداد لبحث موضوع رحيل ريبيري مهما كانت قيمة العرض".

    وكان ريبيري أثار موجة من العروض الهادفة إلى ضمه بعد التصريح الذي أكد فيه عدم نيته البقاء مع بايرن ميونيخ حتى عام 2011 تاريخ انتهاء عقده.

    وسبق لريبيري أن صرح مطلع الشهر الحالي: "أنا مستعد لجميع الاحتمالات، في عالم كرة القدم لا نعرف أبداً ماذا سيحصل".

    وقد طرح اسم ريبيري أيضاً ضمن المداولات التي تحدثت عن إمكانية انتقال البرازيلي كاكا من ميلان الإيطالي إلى مانشستر سيتي الإنكليزي فيما لو كان الفريق الإيطالي قد وافق الحصول على 120 مليون يورو لقاء التخلي عن نجمه البرازيلي والذي كان قد استثمر قسماً منها لضم المهاجم الفرنسي بحسب الصحف الإيطالية.

    يذكر أن ميلان أعلن مساء أمس الاثنين بأن كاكا لن يترك النادي الإيطالي، في حين أن الأخير أكد اليوم الثلاثاء بقائه عندما قال في تصريح لإذاعة ميلان الخاصة: "جميع الرسائل التي وصلتني نصحتني بالاستماع إلى نداء القلب، وهذا ما فعلته، ما هو أكيد أني لم أنظر إلى النواحي المادية".

    وكان المدير العام لبايرن ميونيخ أولي هوينس اشار الاثنين الماضي على هامش المباراة الودية التي فاز فيها فريقه على كايزرسلوترن 2-صفر إلى قيمة العرض المقدم لضم ريبيري وقال: "سنبدأ التفكير بإمكانية رحيل ريبيري اعتباراً من مبلغ 150 مليون يورو".:ahlan:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...