النادي الصفاقفسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة soumtie, بتاريخ ‏21 جانفي 2009.

  1. soumtie

    soumtie عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.488
    الإعجابات المتلقاة:
    1.176
      21-01-2009 11:49
    :besmellah1:

    بعد يوم راحة (الاثنين) استأنف أمس النادي الصفاقفسي التمارين استعدادا للقاء نهاية هذا الاسبوع أمام جندوبة الرياضية ويعلق الاطار الفني آمالا عريضة على هذه المباراة للقضاء على حملة الانتقادات والتشكيك ضده وسيركز عمله طوال هذا الاسبوع على الجانب النفساني بعد الفشل الذي عرفه الفريق في المباراتين الأخيرتين وخاصة ضد أمل حمام سوسة حيث لم يجد النادي الصفاقسي طريق الشباك وبالتالي أصبح مشكل العقم الهجومي الشغل الشاغل للمدرب غازي الغرايري وبعودة حسين جابر وانضمام رضوان الجوهري قد يجد الاطار الفني الحلول للقضاء على معضلة التجسيم.
    الثابت ان لاعب الارتكاز فرج البنوني سيتغيب عن اللقاءين القادمين أمام جندوبة الرياضية (بطولة وكأس) كما سيتغيب عن لقاء السوبر المبرمج ليوم 6 فيفري القادم أمام الاهلي المصري بعد الاصابة التي تعرض لها خلال لقاء النادي الصفاقسي ونادي حمام الانف وحسب ما لدينا من معطيات فإن الاصابة تكتسي خطورة نسبية ويتطلب راحة اجبارية بشهرين على أقل تقدير قبل العودة للتأهيل البدني الذي يتطلب شيئا من الوقت وبالتالي تصبح عودة البنوني الى أجواء الملاعب في الموسم الحالي بين الشك واليقين.



    * متى سيعود قمامدية؟
    لما تم التعاقد مع اللاعب العائد هيكل قمامدية استبشر أحباء النادي الصفاقسي خيرا نظرا لما يتمتع به هذا اللاعب من امكانات فنية وبدنية وخاصة حاسة شم في تسجيل الاهداف هذا اللاعب لم يوفر لحد الآن الاضافة بسبب تعدد اصاباته مما اثار غضب واستياء بعض الأحباء الذين يتساءلون عن موعد عودة هذا اللاعب!!!
    الجواب جاء من طبيب الجمعية الاستاذ محمد الحبيب العش الذي أكد ان جاهزية هذا اللاعب سيتكون بعد 10 أيام من الآن شأنه شأن اللاعب فاتح الغربي. أما اللاعب أمير الحاج مسعود فقد استأنف امس التمارين شأنه شأن اللاعب شادي الهمامي وبإمكان اللاعبين الاخيرين خوض مباراة نهاية هذا الاسبوع امام جندوبة.



    * لماذا عدّل جابر عن امضاء العقد لفائدة الافريقي
    كما هو معلوم ينتهي عقد اللاعب حسين جابر يوم 30 جوان القادم مما فسح له المجال للبحث عن فريق آخر وقد وجد جابر ضالته في النادي الافريقي الذي اتفق معه لامضاء عقد أولي لمدة 3 سنوات وفي الوقت الذي كان جابر يستعد لإمضاء العقد مع فريق باب الجديد تحرك النادي الصفاقسي ودعاه لتجديد عقده مقابل تمكينه من مستحقاته السابقة وامتيازات أخرى وهذا ما حصل فعلا حيث جدد جابر عقده مع «السي. آس. آس» لمدة 3 سنوات وحول هذا الموضوع يقول جابر لقد جددت عقدي مع «السي. آس. آس» اعترافا له بالجميل وحبا في النادي الذي ترعرعت في أحضانه ونزولا عند رغبة الاحباء الذين أعدهم بأن أكون عند حسن ظنهم».



    * الجربي في الأولمبي الليبي
    بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع النادي الصفاقسي وبالرغم من العروض المتميزة التي وصلته من عدة فرق تونسية على غرار مستقبل القصرين وقوافل قفصة ومستقبل المرسى والاتحاد المنستيري فقد خير الظهير الايسر «للسي. اس. اس» أنيس الجربي اللعب خارج الحدود حيث كان على موعد في بداية الاسبوع الماضي مع مسؤولي النادي الأولمبي الليبي في ليبيا بالذات وتم الاتفاق على كل كبيرة وصغيرة هذا الاتفاق توج بإمضاء الاجازة وهكذا يتم طي صفحة هذا اللاعب الذي سيتواصل مشواره الكروي مع الأولمبي الليبي حتى نهاية هذا الموسم.



    * 13 مقابل 6
    ما لا يقل عن 12 لاعبا فرط فيهم النادي الصفاقسي خلال الميركاتو الشتوي وهم: معاوية القادري (المرسى) احمد الهلالي (قفصة) أبوكو (السد القطري) أنيس الجربي (ليبيا) نزار قربوج (القصرين) عصام الفقي (قفصة) منصور مرزوق (القصرين) علي بن عيسى (حمام سوسة) محمد بركة (القصرين) محمود المصمودي (أمل جربة) رامي الخميري (الرالوي) غرس الله (الرالوي) والبشير المشرقي (بدون فريق) مقابل تفريطه في اللاعبين السالف ذكرهم لم يقدر النادي الصفاقسي على تعويضهم بالكامل وقد اقتصرت الانتدابات الجديدة على 6 لاعبين فقط وهم اسماعيلا بابا (القطن الكامروني) ورضوان الجوهري (الوداد البيضاوي) ومروان ايميغري (صودان الفرنسي) وأسامة السعيدي (وحدة المغربي) وبلال بشوش (حمام سوسة) وطو باغا (الطوغو).

    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...