تشيلسي يوفر لسكولاري "أموال كثيرة" الصيف المقبل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة maher 2009, بتاريخ ‏21 جانفي 2009.

  1. maher 2009

    maher 2009 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2008
    المشاركات:
    4.191
    الإعجابات المتلقاة:
    6.894
      21-01-2009 16:15
    روبينيو ضمن المرشحين
    تشيلسي يوفر لسكولاري "أموال كثيرة" الصيف المقبل


    [​IMG]
    تدعيم صفوف "الزرق" عقب نهاية الموسم



    وعد تشيلسي الإنجليزي مدير الفني لويس فيليبي سكولاري، بتوفير مبلغ مناسب من المال في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد وإنهاء التقشف الذي بدأ منذ تولي المدرب البرازيلي للمهمة.
    وأصبح سكولاري مدربا لـ"الزرق" قبل انطلاق الدوري الإنجليزي، لكنه لم يجد المال أو حتى الوقت اللازم لشراء لاعبين، واكتفى منذ ذلك الحين بالتعاقد فقط مع البرتغالي ديكو لاعب برشلونة الإسباني السابق.
    وقالت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية بموقعها الإلكتروني: "إن إدارة تشيلسي ترفض في الوقت الحالي تدعيم الصفوف؛ لأنها ترى صعوبة تأقلم أي لاعب جديد في منتصف الموسم، ولذلك ستوفر هذه الأموال حتى موعد الانتقالات في الصيف المقبل.
    وبوسع أي فريق إبرام صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية الجاري الذي فتح مع بداية الشهر الجاري وسيستمر حتى نهايته".
    وقال بيتر كينيون المدير التنفيذي لتشيلسي: "لا يريد سكولاري التعاقد مع أي لاعب بطريقة عشوائية؛ في حال الفشل في ضم بعض لاعبين بعينهم.. نحن نملك خطة طويلة المدى مع المدرب وسنواصل البناء على ما قمنا بإنجازه".
    ولم يعلن سكولاري أسماء اللاعبين الذين يرغب في ضمهم لصفوف الفريق اللندني؛ لكنه كان يسعى عند توليه المسؤولية لخطف مواطنه روبينيو من ريال مدريد الإسباني، قبل أن ينتقل اللاعب في مفاجأة كبيرة إلى صفوف مانشستر سيتي في الدقائق الأخيرة من موسم الانتقالات.
    وربما تتحول وجهة روبينيو إلى تشيلسي مجددا بعد نهاية الموسم، بعدما ذكرت تقارير أنه لا يشعر بالرضا في صفوف الفريق الذي يحتل المركز 11 بالمسابقة.
    وأحرز روبينيو 11 هدفا مع مانشستر سيتي في الدوري، لكن التعثر في ضم مواطنه كاكا في فترة الانتقالات الجارية أو حتى الاستعانة باسم أي نجم بارز قد يدفعه لإعلان حالة العصيان، كما فعل مع سانتوس سابقا وريال مدريد مؤخرا.
    وبسبب إعلان الإيفواري ديدييه دروجبا رغبته في الرحيل عن تشيلسي، فإن سكولاري ربما يجد نفسه مضطرا للبحث عن بديل مناسب لتعويض غياب الهدف الإفريقي المتميز رغم امتلاك الفريق للفرنسي نيكولا أنيلكا هداف الدوري برصيد 14 هدفا.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...