ريال مدريد يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة george.wassouf, بتاريخ ‏22 جانفي 2009.

  1. george.wassouf

    george.wassouf عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1.401
    الإعجابات المتلقاة:
    4.491
      22-01-2009 09:04
    :besmellah1:

    [​IMG]

    ذكرت محكمة التحكيم الرياضي اليوم الأربعاء أن ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسمين الماضيين لجأ إليها من أجل إشراك الفرنسي لاسانا ديارا والهولندي كلاس يان هونتيلار في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن رفض الاتحاد الأوروبي للعبة السماح له بذلك.

    وقالت المحكمة في بيان: "قدم ريال مدريد استئنافاً للقرار الصادر عن محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي في 13 كانون الثاني/يناير والرافض قيد لاعبيه هونتيلار وديارا في دوري أبطال أوروبا".

    ويطالب ريال مدريد الذي رُفض طلبه مرتين، المحكمة بـ"إبطال قرار الاتحاد الأوروبي أو الإيعاز لهذا الاتحاد بقيد هونتيلار وديارا في المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا بما فيها المباراة ضد ليفربول الإنكليزي في 25 شباط/فبراير".

    وتنص قوانين الاتحاد الأوروبي على أنه يحق لكل ناد أن يشرك ثلاثة لاعبين جدد في مسابقة دوري أبطال أوروبا اعتباراً من الدور ثمن النهائي، إلا أنه في حال شارك هؤلاء مع فرقهم السابقة في أي مسابقة أوروبية أخرى في بداية الموسم، فلا يحق لفريقهم الجديد إلا بإشراك لاعب واحد منهم.

    ويبدو أن ريال مدريد لم يتنبه لهذا الشرط لأن ديارا وهانتيلار شاركا مع فريقيهما بورتسموث الإنكليزي وأياكس أمستردام على التوالي في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.


    المصدر: الجزيرة سبورت
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...