إدريس يضع لاعبي النجم أمام مسؤولياتهم ,,,

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة foreverkais, بتاريخ ‏22 جانفي 2009.

  1. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      22-01-2009 09:16
    :besmellah1:

    [​IMG]
    معز إدريس يضع لاعبي النجم أمام مسؤولياتهم ويحثّهم على التدارك

    *
    اثر الحصة التدريبية لصباح أمس اجتمع معز ادريس بكل اللاعبين والاطار الفني وتمحور هذا اللقاء حول وضعية الفريق الحالية فكان أن حث جل العناصر لمزيد البذل والعطاء كما قال لهم أنه لا مجال للعثرات ولذا يستوجب النظر لقادم المواعيد بكل تفاؤل وهذا لا يأتي الا بالمثابرة والجدية أكثر فأكثر.

    تدعيم الممرن روهر

    مصدر مطلع أفادنا أنه خلافا لما تردد ووقع تداوله وخاصة بعد التعادل المسجل امام القوافل لا وجود لأية نية لتغيير الاطار الفني بقيادة غرنوت روهر وهذا لا ينفي اجراءات جديدة على مستوى الاختيارات الفنية كطريقة اللعب وتحديد مراكز اللاعبين حتى يستعيد الفريق توازنه المعهود.

    انطلاق تربص الحمامات

    تقرر منذ امس الدخول في تربص مغلق بالحمامات وتحول الفريق منذ المساء لاعداد اللقاء القادم امام الاولمبي الباجي في أفضل الظروف ولتوفير أكثر ما يمكن من ممهدات النجاح لوضع حد لسلسلة العثرات المسجلة في الجولتين الماضيتين.

    التدرب بقرمبالية

    وكاعداد للقاء الاحد امام الاولمبي الباجي تمت برمجة ما لا يقل عن ثلاثة حصص تدريبية بملعب قرمبالية اليوم وغدا في المساء والثالثة بعد غد السبت ستكون صباحية.

    غياب الغربي يتواصل


    اضافة لأيمن المثولثي فان عفوان الغربي سيتغيب عن مباراة الاولمبي الباجي لأسباب صحية بما أنه لم يتماثل للشفاء من مخلفات اصابته.

    عودة جماعية

    عمار الجمل والمهدي مرياح اللذين استوفيا عقوبتهما بمقابلة واحدة سيعودان للتشكيلة اضافة الى سيدات بوكاري الذي أصبح جاهزا وسيكون أساسيا هذا الأحد في صورة عدم تأكد مشاركة ايميكا اوبارا.

    ضمن الآمال

    لم تتم دعوة كل من محمد ساكو وطامبو فايو ومصعب ساسي ووديع بلحاج فرج للمشاركة في التربص الحالي بالحمامات وتم إلحاقهم بالآمال.

    بعبورة مع المجموعة

    بحكم غياب أيمن المثلوثي عن موعد الاحد القادم فقد تم الاستنجاد بعبد الرحمان بعبورة حتى يكون احتياطيا امام الاولمبي الباجي بما أن محمد بودربالة سيكون أساسيا على غرار لقائي المرسى والنادي البنزرتي.

    مونداز ونجيدو في الموعد

    لئن لن يكونا ضمن المؤهلين للمشاركة في لقاء الاحد لعدم وصول بطاقتهما الصفراء الى حد الآن على عكس البرازيلي ايفرسون فان الكولمبي مونداز والنيجيري نجيدو متواجدان ضمن المجموعة في الحمامات.


    لا تنسى كلمة شكر


    :wlcm:
     
    15 شخص معجب بهذا.
  2. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      22-01-2009 12:13
    Tous ceux qui connaissent le football savent que l,etoile est dans une periode transitoire et qu,elle risque de ne pas gagner des titres,donc,une saison blanche n,est la fin du club:à mon avis mr moez,qui n,a pas d,experience,cherche desesperement,à mettre l,eventuel echec sur les joueurs; pourquoi ne pas evoquer l,eventualite que le club ne puisse rien gagner cette saison?savez-vous que la majorite des responsables ne savent pas expliquer à leurs supporters le professionnalisme et ses obligations?ON NE PEUT PAS RETENIR UN JOUEUR CONTRE SA VOLONTE ET QU,UN JOUEUR ,EN FIN DE CONTRAT EST LIBRE DE SIGNER AVEC LE CLUB QU,IL VEUT ET QU,ON NE PEUT PAS TRANSFERER SES MEILLEURS JOUEURS ET ,IMMEDIATEMENT,GAGNER DES TITRES,C,EST LE DE L,E.S.S:dance::dance::dance:
     
  3. chiwawa14

    chiwawa14 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.042
    الإعجابات المتلقاة:
    1.938
      22-01-2009 12:47
    mercii pour l info
     
  4. ibrahim1989

    ibrahim1989 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    162
    الإعجابات المتلقاة:
    65
      22-01-2009 14:06
    inchalah marbo7a
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...