مانشستر سيتي كان يستهدف هنري وفيا وبوفون

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ahmedbous, بتاريخ ‏22 جانفي 2009.

  1. ahmedbous

    ahmedbous عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أفريل 2008
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    287
      22-01-2009 17:40
    فشل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم في مخططاته للتعاقد مع النجم الفرنسي المخضرم تييري هنري والمهاجم الأسباني الدولي ديفيد فيا وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون ، وهم ثلاثة من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم .


    وذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس أنه رغم فشل محاولة سيتي لضم النجم البرازيلي كاكا من صفوف ميلان الإيطالي مقابل 91 مليون جنيه إسترليني (1ر126 مليون دولار) ، هذا الأسبوع ، فأنه فقط الأحدث في مجموعة من العروض الضخمة التي لم تؤت ثمارها.


    وعندما تم إبلاغ المدير الفني لمانشستر سيتي مارك هيوز من قبل مجموعة أبو ظبي المالكة للنادي ، بأنه يمكنه أن يتفاوض مع أي لاعب في العالم ، ركز هيوز انتباهه على ثنائي بلنسية فيا وديفيد سيلفا.


    وسافر مسئولو سيتي إلى أسبانيا في كانون أول/ديسمبر الماضي وكانوا مستعدين لتقديم عرض يبلغ مائة مليون جنيه إسترليني لضم كلا اللاعبين ، ولكنهم انسحبوا من المفاوضات بعد أن طلب بلنسية 135 مليون إسترليني مقابل الاستغناء عنهما.


    فيما طالب يوفنتوس بمائة مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء حارس مرمى المنتخب الإيطالي بوفون ، لينسحب سيتي من الصفقة الثانية.


    ويعتقد أن نفس الأمر حدث مع سيتي خلال مفاوضاته مع هنري نجم برشلونة الأسباني.


    ونقلت صحيفة "جارديان" عن جاري كوك الرئيس التنفيذي لسيتي قوله "نحن لسنا حمقى".


    وأضاف "لقد رفضنا التفاوض مع ثلاث لاعبين مختلفين لأننا شعرنا أن المطالب المالية للنادي واللاعبين تثير الضحك".


    وأوضح "خبرتنا في فترة الانتقالات الحالية توضح أن الأندية تحاول أن تفعل ذلك بنا ، قررنا ألا نرهق أنفسنا في هذه المحادثات مجددا ومارك هيوز يتفهم ذلك تماما".


    وكان المهاجم البرازيلي روبينيو قدم اعتذاره لمسئولي النادي بسبب رحيله عن المعسكر التدريبي في تينيريفى من أجل العودة إلى البرازيل للاحتفال بعيد ميلاده الخامس والعشرين.


    وتم تغريم روبينيو مرتب أسبوعين ولكنه سيعود في المباراة أمام نيوكاسل يوم الأربعاء المقبل بالدوري الممتاز.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...