ميسي ليس للبيع

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة liomessi19, بتاريخ ‏22 جانفي 2009.

  1. liomessi19

    liomessi19 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    836
    الإعجابات المتلقاة:
    333
      22-01-2009 19:11
    :besmellah1:


    [​IMG]

    ميسي ليس للبيع..!


    الكل اطلع على ما كتبه الكاتب السيد / داني مشهور الخميس الماضي بتاريخ 15/ 1/2009م تحت عنوان " ميسي سيكون لاعبا لمدريد الموسم المقبل..! " ، وبما أن الكاتب من حقه التعبير عن فريقه وعن أحلامه الخاصة ، نحن أيضا من حقنا أن نعبر عن فريقنا ونبين كل الجوانب الغامضة ، ولعل الشيء الذي يهم القارئ في هذا الشأن هو حالة ميسي مع برشلونة ، أو بالأصح مستقبل الأرجنتيني مع الفريق الكاتلوني .

    عندما تبنى الفريق الكاتلوني اللاعب ميسي كان يعاني من بعض المشاكل الصحية وقد اهتم الفريق الطبي التابع لبرشلونة بحالة ميسي وتخلص من مشكلة الهرمونات التي كانت ستحرم العالم من رؤية سحر وإبداع اللاعب، وبالتالي أصبح ميسي ليس فقط لاعب لبرشلونة بل هو ابن من أبناء النادي تربى فيه منذ الصغر ، ولن يكون صيدا سهلاً للدخلاء من الخارج .
    أما هذا الموسم فالفريق الكتلوني حطم كل الأرقام القياسية حتى الآن وبكل تأكيد ميسي له الدور الأكبر في صناعة مجد برشلونة الحديث ، وقيمة اللاعب سوف تزداد في سوق اللاعبين ولربما سيتخطى حاجز الــ 300 مليون يورو كقيمة لفسخ العقد ، وسيستحيل على الطامعين في ميسي الحصول عليه ولو لدقيقة واحدة ، كما أن جماهير برشلونة لن تتخيل أبداً رحيل ميسي وخروجه من النادي بل هي تريد استمراره حتى بعد الاعتزال .
    لا أخفيكم سرا رئيس الريال القادم السيد بيريز شخص مخيف جدا ، ولا يمكن أن نطمئن لوجوده ، فهو مختلف عن كل رؤساء مدريد السابقين ، ولعل الراحل كالديرون هو من الشخصيات المحببة لدى إدارة برشلونة فهو لم يفتح النار معنا أبدا ولم يستخدم أي تصريح مثير للجدل بين الناديين ، أضف إلى ذلك تلك الخدمة الكبيرة التي قدمها لنا هذا الموسم عندما توقف عن التعاقدات في الصيف الماضي الأمر الذي جعل الريال ينهار مع بداية الليغا ليتسيد برشلونة الدوري في وقت مبكر ، وأصبحت مدريد تبحث عن المركز الثاني في استحالة للوصول إلى الصدارة .

    المصدر : هاي كورة
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. zagua

    zagua عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أوت 2008
    المشاركات:
    303
    الإعجابات المتلقاة:
    92
      22-01-2009 22:11
    may be friend
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...