خطايا للنجم والصفاقسي والقصرين ....

chiwawa14

عضو مميز
إنضم
17 جانفي 2009
المشاركات
1.042
مستوى التفاعل
1.938
اتخذت الرابطة الوطنية لكرة القدم جملة من القرارات التأديبية بالاعتماد على تقارير المراقبين والحكام وايضا على استنتاجات المعاينة التلفزية.






شماريخ النجم فضحتها المعاينة التلفزية

4131.jpg


النجم الساحلي لم يرد في شأنه اي تقرير لا من المراقب ولا من الحكم، لكن المعاينة التلفزية كشفت قيام انصاره بالقاء الشماريخ، مما جعل الرابطة تعاقبه بخطية مالية قدرها 2000 دينار (وهي عقوبة مضاعفة بسبب العود).


النادي الصفاقسي ورّطه تقرير المراقب


golv1cssks8.png

الحكم عوّاز الطرابلسي لم يدوّن بدوره اي شيء على ورقة التحكيم اثر لقاء الاحد الماضي بصفاقس لكن مراقب اللقاء اشار في تقريره الى قيام جمهور النادي الصفاقسي بالقاء المقذوفات فكان عرضة هو الآخر لخطية مالية قدرها 2000 دينار (وهي ايضا عقوبة مضاعفة بسبب العود).


مقذوفات مستقبل القصرين ثمنها 2000 دينار
askol7.jpg


اما مستقبل القصرين فقد استهدف لنفس العقوبة المضاعفة بسبب العود وهي خطية مالية بألفي دينار نظرا لاشارة الحكم الدولي يسر سعد الله على ورقة التحكيم الى قيام جمهور هذا الفريق بالقاء المقذوفات في لقاء الاحد الماضي ضد النادي الافريقي.




عقوبة بمقابلتين وخطية بألف دينار لشكري حواص


من جهة اخرى سلطت الرابطة عقوبة بمقابلتين وخطية بألف دينار على مسير مكارم المهدية شكري حواص، بعد ان وردت في شأنه على ورقة التحكيم عبارة «تصرف غير لائق تجاه الحكم».


موعد جديد للجولة 16 للرابطة الثانية بسبب البروموسبور


استجابة لرغبة شركة النهوض بالرياضة قررت الرابطة تقديم الجولة 16 لبطولة الرابطة الثانية الى يوم الاحد غرة فيفري عوضا عن يوم الاحد 15 من نفس الشهر، حتى يتسنى ادراج مقابلات هذه الجولة (وهي الثالثة لمرحلة الاياب) في شبكة البروموسبـور.

لكن وبما ان دفعة من مقابلات الدور ثمن النهائي للكأس مبرمجة بدورها ليوم غرة فيفري، فقد تقرر اقامة مقابلتي الفريقين المشاركين في هذا الدور من الرابطة الثانية وهما مستقبل قابس (ضد الملعب القابسي) واتحاد بنقردان (ضد شبيبة القيروان) يوم الاحد 8 فيفري.

لا تنسى الشكر
 
أعلى