خطايا للنجم والصفاقسي والقصرين ....

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة chiwawa14, بتاريخ ‏22 جانفي 2009.

  1. chiwawa14

    chiwawa14 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.042
    الإعجابات المتلقاة:
    1.938
      22-01-2009 21:33
    اتخذت الرابطة الوطنية لكرة القدم جملة من القرارات التأديبية بالاعتماد على تقارير المراقبين والحكام وايضا على استنتاجات المعاينة التلفزية.






    شماريخ النجم فضحتها المعاينة التلفزية

    [​IMG]

    النجم الساحلي لم يرد في شأنه اي تقرير لا من المراقب ولا من الحكم، لكن المعاينة التلفزية كشفت قيام انصاره بالقاء الشماريخ، مما جعل الرابطة تعاقبه بخطية مالية قدرها 2000 دينار (وهي عقوبة مضاعفة بسبب العود).


    النادي الصفاقسي ورّطه تقرير المراقب


    [​IMG]
    الحكم عوّاز الطرابلسي لم يدوّن بدوره اي شيء على ورقة التحكيم اثر لقاء الاحد الماضي بصفاقس لكن مراقب اللقاء اشار في تقريره الى قيام جمهور النادي الصفاقسي بالقاء المقذوفات فكان عرضة هو الآخر لخطية مالية قدرها 2000 دينار (وهي ايضا عقوبة مضاعفة بسبب العود).


    مقذوفات مستقبل القصرين ثمنها 2000 دينار
    [​IMG]

    اما مستقبل القصرين فقد استهدف لنفس العقوبة المضاعفة بسبب العود وهي خطية مالية بألفي دينار نظرا لاشارة الحكم الدولي يسر سعد الله على ورقة التحكيم الى قيام جمهور هذا الفريق بالقاء المقذوفات في لقاء الاحد الماضي ضد النادي الافريقي.




    عقوبة بمقابلتين وخطية بألف دينار لشكري حواص


    من جهة اخرى سلطت الرابطة عقوبة بمقابلتين وخطية بألف دينار على مسير مكارم المهدية شكري حواص، بعد ان وردت في شأنه على ورقة التحكيم عبارة «تصرف غير لائق تجاه الحكم».


    موعد جديد للجولة 16 للرابطة الثانية بسبب البروموسبور


    استجابة لرغبة شركة النهوض بالرياضة قررت الرابطة تقديم الجولة 16 لبطولة الرابطة الثانية الى يوم الاحد غرة فيفري عوضا عن يوم الاحد 15 من نفس الشهر، حتى يتسنى ادراج مقابلات هذه الجولة (وهي الثالثة لمرحلة الاياب) في شبكة البروموسبـور.

    لكن وبما ان دفعة من مقابلات الدور ثمن النهائي للكأس مبرمجة بدورها ليوم غرة فيفري، فقد تقرر اقامة مقابلتي الفريقين المشاركين في هذا الدور من الرابطة الثانية وهما مستقبل قابس (ضد الملعب القابسي) واتحاد بنقردان (ضد شبيبة القيروان) يوم الاحد 8 فيفري.

    لا تنسى الشكر
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...