1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

حقا انه ياسر عبد أمريكا ....

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة MAFIA 007, بتاريخ ‏22 جانفي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. MAFIA 007

    MAFIA 007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    3.165
    الإعجابات المتلقاة:
    6.425
      22-01-2009 23:49
    :besmellah1:

    عبد ربه: حماس حولت بنادقها إلى أبناء حركة فتح بعد خروج إسرائيل من غزة

    عتبر أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه أن ما تقوم به (حماس) في غزة يذكرنا بمآثر علي الكيماوي في العراق، مشيرا إلى أن (حماس) تلاحق كوادر وعناصر (فتح) في غزة، كما تمّ إطلاق الرصاص على العشرات منهم. وأضاف: حركة (حماس) حوّلت المدارس والمساجد إلى مقر لاعتقال عناصر (فتح).
    عبد ربه، وخلال مؤتمر صحافي في رام الله، قال: (حركة حماس تعتبر كل شخص ليس مع سياستها خائنا وعميلا وإراقة دمائه مباحة) ، مشيرا إلى أن هناك من يريد أن يلطخ شرف المقاومة.
    وأضاف: كنا نتوقع امتزاج دم مناضلي (فتح) مع مناضلي (حماس) ، إلا أن خالد مشعل يخطط لاستكمال تكريس الانفصال.
    وشدد على أن (حماس لا تأبه بإعادة إعمار غزة وتسرق شاحنات الإغاثة وتحولها إلى عناصرها) ، مشيرا إلى أننا (بدأنا الاتصال مع جميع الدول العربية من أجل إعمار قطاع غزة).
    وإذ لفت إلى أن لا أحد سيفصل رفح عن جنين، توجه عبد ربه إلى الفلسطينيين قائلا: (كل ما يتم اليوم هو مؤامرة إسرائيلية على مستقبلكم وإيران ضالعة بفصل الضفة عن غزة).
    كما توجه عبد ربه إلى القيادة الدمشقية لـ(حماس) بالقول: (توقفوا عن اللعب بالوحدة الفلسطينية، فلن نسمح بكيان انفصالي مهما كلف الثمن).
    وختم قائلا: (متمسكون بالمصالحة من دون شروط، والأحد المقبل سيتوجه وفد من السلطة الفلسطينية وكل الفصائل المنضوية تحتها إلى القاهرة للمشاركة في محادثات التهدئة).

    حقا انه ياسر عبد أمريكا ....و ليس عبد ربه..... كما قالها قيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم في لقاء مباشر عبر الجزيرة


    كما أن
    :
    كتائب الأقصى : لن نسمح لواحد مثل عبد ربه أن يتحدث باسمنا

    غزة ـ الكاشف : قال أبو ثائر الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى في قطاع غزة في تصريح صحفي ، خلال تعقيبه على كلام ياسر عبد ربه أمين سر منظمة التحرير التي هاجم فيها حركة حماس وقيادتها ، أن شخصا مثل عبد ربه لا يمثل حركة فتح ، وأن تصريحاته هذه جاءت لخدمة العدو الصهيوني ، كما قال أبو ثائر في الوقت الذي يعكف شعبنا في غزة على لملمة جراحة تخرج علينا هذه الأصوات التي يعرف شعبنا حقيقتها وأهدافها ، من أجل خدمة أجندات خاصة بها غير مبالية بتضحيات أهلنا في غزة الذين قدم آلاف الشهداء والجرحى في سبيل بقائهم على أرضهم وإثبات حقهم في مقاومة المحتل .
    أضاف ابوثائر ونحن في كتائب الأقصى لن نسمح لواحد مثل عبد ربه أن يتحدث باسمنا ، فهو يتسلق على تضحياتنا ودماء وأشلاء مقاتلينا ليطعن في حركة حماس التي كنا مع أبنائها في خندق واحد في التصدي للعدوان الإسرائيلي ، وجبلت دماؤنا بدماء مقاتلي حماس لنثبت لهذه العدو ومن تعاون معه أنا لا زلنا شعب واحد ، ولن يستطيع هذا العدو أن يستفرد بفصيل دون الآخر ولن نسمح له بذلك ، كما أضاف أبو ثائر في الوقت الذي كنا نقدم الدماء والتضحيات لم نسمع لهذا الشخص وأمثاله سوى الأصوات التي تبرئ المحتل من الدمار والدماء وتحمل المسؤولية للمقاومة ، بل كان هذا الشخص ومن كان في كنفه وعن طريق قنواتهم يطلبون منا عدم المشاركة في عمليات المقاومة بحجة أن المعركة ليست معركتنا ، وان المستهدف فيها هو حماس ، وهذه الفرصة للتخلص منها حسب زعمه ، ولكننا كما رفضنا مطلبه آنذاك فإننا نرفض أن يبقى هذا الشخص يظهر وكأنه ممثلا عن الشعب الفلسطيني .
    وأشار أبو ثائر أنه ومجموعة من قادة وكوادر حركة فتح في قطاع غزة أرسلوا مذكرة إلى ما اسماها قيادة فتح الشريفة ، لتعمل على لفظ هذا الشخص من بين صفوف منظمة التحرير وان تفضح حقيقته أهدافه ، لأنه بشخصه وتصريحاته أساء لسمعة نضال وكفاح استمر أكثر من أربعين عاما ، وفي نهاية كلامه دعا أبو ثائر الشعب الفلسطيني لعدم الالتفات إلى مثل هذه الشخصيات التي لا تسعى سوى إلى المتاجرة بتضحيات وجراح شعبنا ، ولا تقدم هي أي شيء سوى الكلام الذي يخدم المحتل ويعمل على شق صفنا الوطني ، بدلا من أن يزيد من وحدته وتماسكه في التصدي للعدوان الصهيوني .


    :satelite::satelite:
     
    6 شخص معجب بهذا.
  2. MED*AZIZ

    MED*AZIZ نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.672
    الإعجابات المتلقاة:
    6.241
      22-01-2009 23:56
    يا خويا كيف ما يقولوا جدودنا اللسان مافيهوش عظم و كل واحد يقول كيف ما يحب و ربي يقدر الخير
     
    1 person likes this.
  3. نبيل489

    نبيل489 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    9.258
    الإعجابات المتلقاة:
    14.729
      23-01-2009 00:11
    حسبي الله و نعم الوكيل فيهم بعض الجماعة المنتسبين زورا لفتح فهذا ياسر عبد ربه يسمي خالد مشعل بالدمشقي اي ليس من بني وطنه ثم يتهمه بانه انفصالي ولو اعلق على كل كلامه جميع مساحات المنتدى لن تسعني لكثرة مغالطاته و كذبه على (شعبه).
    لا حول و لا قوة الا بالله
     
    4 شخص معجب بهذا.
  4. alpacinotun

    alpacinotun مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    16.293
    الإعجابات المتلقاة:
    28.022
  5. المتوكل عليه

    المتوكل عليه عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جويلية 2008
    المشاركات:
    819
    الإعجابات المتلقاة:
    2.475
      23-01-2009 12:10
    :besmellah1:

    سبحان الله ،ألا يستحي هؤلاء؟
    أين كانوا عندما كانت غزة تقصف بالطائرات وتسحق بالدبابات والزوارق الحربية؟
    الكل يعرف أنهم كانوا عند أسيادهم يتلقنون هناك سيناريو الفصل الثاني من المسرحية.وهاهم يعرضونها حرفا حرفا ملتزمين بالنص .
    كل العالم اصبح يعرف الغث من السمين ولم نعد في حاجة إلى من يرشدنا فلقد رأيناكم بأم أعيننا وعرفنا كل شيء ولن تغطي خطبكم الرنانة سوءاتكم القبيحة.
     
    3 شخص معجب بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...