المنتخب الوطني يختتم الدور الأول بانتصار شكلي على الجزائر

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة walid_king, بتاريخ ‏23 جانفي 2009.

  1. walid_king

    walid_king عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    599
    الإعجابات المتلقاة:
    630
      23-01-2009 11:41
    :besmellah1:
    :ahlan::ahlan::ahlan:
    انهى المنتخب الوطني لكرة اليد مساء امس الدور الاول لمونديال كرواتيا بانتصار شكلي على الجزائر في اطار منافسات المجموعة الثالثة وذلك بنتيجة (36-25) بعد ان كان انتهى الشوط الاول بنتجية (18-11) لصالح منتخبنا.


    ومما تجدر الاشارة اليه ان المدرب زوران قام في الشوط الثاني باقحام الحارس سليم الزهاني (الذي كان خارج القائمة في اللقاءات الاربع الفارطة) مكان مروان مقايز كما اقحم كل من مروان بالحاج وماهر كريم ووليد بن عمر. وذلك ينهي منتخبنا الدور الاول في المركز الخامس وقبل الاخير للمجموعة الثالثة. خيبة كبيرة
    مهما ستكون النتائج التي سيحققها منتخبنا في اللقاءات الترتيبية التي سيخوضها ضد السعودية غدا ثم ضد مصر بعد غد وضد البرازيل يوم الاثنين القادم، فان مشاركة منتخبنا في مونديال كرواتيا رافقتها خيبة كبيرة، سيما انه فشل في مشاركته الثامنة في المونديال في تخطي الدور الاول في حين ان مقدونيا نجحت في الترشح الى الدور الثاني في مشاركتها الثانية في المونديال؟؟!
    هل يعود افندينش؟
    الاكيد ان هذه الخيبة ستجعل المكتب الجامعي يعيد حساباته في العديد من الاشياء واولها الاطار الفني الذي لا يجب ان نحمله وحده مسؤولية هذه الخيبة.
    الاخبار القادمة من كرواتيا تؤكد ان الجامعة اتصلت بالمدرب السابق للمنتخب سعد حسن افنديتش لاعادة التجربة معه ولعل السؤال الذي يفرض نفسه هو هل سيعود فعلا افنديتش لقيادة سفينة المنتخب الوطني لكرة اليد؟!
    الايام القادمة ستقدم لنا بكل تأكيد الاجابة الشافية فلننتظر؟؟
    :satelite:
    :kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...