النــــــادي الافريـــقي:«الوحش» النيجيري يقود الهجوم

:besmellah1:
الافريقي يعرف انه مطالب بالتسجيل في مباراة الاياب وهو الذي سيعتمد على ثلاثة مهاجمين
على ان تأتي المساندة من لاعبي الوسط وبالاخص من وسام يحيى وفانسان تشالا.
الهجوم سيقوده «الوحش» أوتوروغو الذي يعرف مردوده تحسنا كبيرا من مباراة الى أخرى خصوصا مع تحسن لياقته البدنية والتعود على زملائه ومعرفته الجيدة لهم، ويلعب مواطنه تشالا أكثر من دور فوق الميدان أو في أوقات الراحة حيث يقدم له النصائح ويزوده بكل كبيرة وصغيرة.
* حذار من هذا الثالوث
خط دفاع النادي الافريقي سيكون في امتحان صعب وأعباء المباراة سوف يتحملها الخط الخلفي وبالاخص خالد السويسي ومحمد البشطبجي ومعهما بلال العيفة فالجيش يملك ثالوثا في المقدمة متكاملا وخطيرا يتألف من وادوش والعلاوي والقديوي وكل منهم يجيد صنع الاهداف وتسجيلها وعادة ما يلعب مصطفى العلاوي كمهاجم متقدم على ان يتحرك الثنائي الآخر من الجانبين وهذا الثالوث سجل معظم أهداف الجيش الملكي.
* فرصة أخرى
حصة مساء الاربعاء أشرف عليها المدرب المساعد نبيل الكوكي وشارك فيها جل اللاعبين الأساسيين والذين اعتادوا اللعب.
في المقابل فإن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة أشرف على اللاعبين الاحتياطيين والذين لعبوا ضد نجم حلق الوادي والكرم وأكيد ان المدرب الاول أراد ان يعاين اللاعبين الاحتياطيين عسى ان يجد بينهم من يستحق لفتة وفرصة في الفريق الاول.
* تشكيلة مغايرة
يلعب النادي الافريقي مساء الاحد مباراة الاياب ضد الجيش الملكي المغربي بتشكيلة مغايرة للتي كان قد واجه بها نفس المنافس في بداية الشهر الجاري بملعب 7 نوفمبر برادس. وعن تشكيلة الافريقي سيغيب كل من الحارس عادل النفزي وحمدي الورهاني ولسعد الورتاني وأسامة السلامي وخالد المليتي. وفي المقابل تعرف التشكيلة دخول عناصر جديدة مثل صابر بن رجب وأنيس العمري وحلمي حمام وايزنوا اوتوروغو وحمزة المسعدي. ويأمل الجميع ان يقدم هؤلاء الجدد أفضل مما قدمه بقية زملائهم في مباراة الذهاب .
[I]INCHALLAH ZINA
W COUPE LINA
[/I
]
:ahlan:

عن أي وحش تتكلم عن أتوروغو أغلى و أفشل صفقة في تاريخ الإفريقي
 
ya khouya ena mkachakh ama men kol 9albi netmana le club africain yerba7 wi ynawarna khali el capitale beb jdid w beb swika yetnawrou b ha doublé w mezel mezel
 
ya khouya ena mkachakh ama men kol 9albi netmana le club africain yerba7 wi ynawarna khali el capitale beb jdid w beb swika yetnawrou b ha doublé w mezel mezel

ana espérantiste nchaja3 ca dima mais les clubistes dima yakrhou l'EST w 3omro un clubiste me tmana rebeh l'EST
 
:besmellah1:

كالعادة الردود الإستفزازية
من الأفضل عدم الرد على هذه الردود
انشاء الله مربوحة للغالية ونروح بالكاس كما عمل الجار
 
أعلى