تشيلسي وساندرلاند يرغبان في التعاقد مع البرتغالي دا كوستا مد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة iyadino, بتاريخ ‏23 جانفي 2009.

  1. iyadino

    iyadino عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    119
      23-01-2009 17:11
    اكدت صحيفة ريكورد البرتغالي ان هناك مفاوضات جارية من جانب نادي سنادرلاند الانجليزي بشان التعاقد مع مدافع المنتخب البرتغالي ونادي فيورنتينا الايطالي مانويل دا كوستا حيث صرح وكيل اعمال اللاعب بانه قد تحدث مع مسئولي ساندرلاند بشان اللاعب خاصة ان ريكي سبراجيا المدير الفني للقطط السوداء قد ابدي اعجابه باللاعب ورغبته في ان ينضم للفريق .

    ياتي ذلك في ظل اصرار الايطالي سيزاري برانديلي المدير الفني للفيولا علي عدم الاعتماد علي اللاعب بصفة اساسية مع الفريق مفضلا ان يكون خارج القائمة المستدعاة للمباريات او علي اقصي تقدير علي دكة البدلاء .

    ولم يكن ساندرلاند هو الراغب الوحيد في ضم دا كوستا فقد ابدي مسئولي تشيلسي رغبتهم في ضم اللاعب في الفترة الحالية خاصة بعد التكهنات التي تشير الي امكانية رحيل المدافع الصربي ايفانوفيتش عن البلوز, اضافة الي معرفة لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للاسود بامكانيات اللاعب جيدا وقت ان كان يدرب المنتخب البرتغالي سابقا.

    يذكر ان البرتغالي دا كوستا البالغ من العمر 22 عاما انتقل الي فيورنتينا قادما من نادي ايندهوفن الهولندي وقبل ذلك كان محترفا في نادي نانسي الفرنسي ,وقد شارك مع المنتخب البرتغالي تحت21سنة في بطولة امم اوروبا للشباب .

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...