مدريد : تنـظر الى ميسي , و لكنـها لن تلمـسه !

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hamma0011, بتاريخ ‏23 جانفي 2009.

  1. hamma0011

    hamma0011 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أوت 2008
    المشاركات:
    1.827
    الإعجابات المتلقاة:
    3.580
      23-01-2009 17:28
    [​IMG]

    رئيس برشلونة جوان لابورتا طرد و استثنى امكانية تكرار " حالة فيغو " و لكن هذه المرة مع ميسي .. خاصة و ان فلورينتينو بيريز يريد العودة الى كرسي الرئاسة في ريال مدريد .. بعد استقالة رامون كالديرون من منصبه كرئيس لريال مدريد الذي انتخب في عام 2006 ... عاد اسم بيريز ليطفو على سطح مدريد مجدداً .. بعدما نجح في المرة الاولى بأعتلاه كرسي الرئاسة في البيت الابيض .. خاصة و انه جلب لويس فيغو الى البيرنابيو و هذا ما ساعده و بقوة للجلوس على كرسي الرئاسة .

    جوان لابورتا ينام هادئاً لانه يرى ميسي ملتزم كلياً في برشلونة .. حيث قال " هو .. برأيي , افضل لاعب كرة قدم موجود حالياً في العالم .. هو لاعب في برشلونة و عقده ساري المفعول .. و هو مُتعهد بالبقاء في النادي و النادي معه " هذا ما قاله لابورتا في قاعة مجلس مدينة برشلونة اثناء الاحتفال بالذكرى الخمسين لـABV .

    رئيس برشلونة يتفهم بأن التزام النجم الارجنتيني مع برشلونة يصل الى اعلى الحدود .. كما يرغب بأن لا يتدخل الكيان الابيض في غرف ملابس برشلونة .

    لابورتا تكلم ايضاً حول اللاعب الذي يعطي كل شيء لبرشلونة و هو داني آلفـيس .. بالاضافة الى تطرقه للحديث عن نتيجة التعادل في الكأس امام اسبانيول .. حيث تبدو انها نتيجة خطرة نظراً لموقف اسبانيول ان تمكن من تسجيل هدف في الكامب نو فـهذا سيصعب المهمة على برشلونة و من الممكن ان لا تتأهل الى دور النصف نهائي .. حيث قال لابورتا " النتيجة ايجابية , و كلنا وضعنا اقدامنا على الارض لمـباراة العودة " هذا ما قاله لابورتا .

    و تحدث حول آلفـيس الذي رفض عن التعليق بخصوص الكلفة التي دفعها النادي لجلب اللاعب البرازيلي .. و قال لابورتا " لا اريد التحدث عن لاعبين يموتون لفعل كل شيء .. هو يقوم بعمل كبير و يقدم مستوى جيد جداً "
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...