المساعدة مهندسي الصيانة في المحمول و السيد صابر صيانة

Saberinfor

عضو نشيط
إنضم
22 جويلية 2008
المشاركات
251
مستوى التفاعل
65
:besmellah2:

عندي كمبيوتر محمول من نوع IBM ThinkPad T42 - Product2373VZ8 كان CLAVIER يشتغل عادي و فجأة أصبح عهندما أضغط على TOUCHE تعطيني رقم و هذا بالنسبة les touches suivantes :

- u = 4
- i = 5
- o = 6
- p = *
- j = 1
- k = 2
- l = 3
- m = 0
مع العلم أنه الأرقام الآتي ذكرها تعمل بصفة عادية في الصف الأول
و أنهم منحوتين أسفل الحروف في المفاتيح
لقد جربة تغيير اللغة في Pannau de configuration و لكن لا فائدة

الرجاء المساعدة
 
تقني صيانه جيد يمكنه اصلاح هذا العطب اذ يستوجب فتح الجهاز وايصال بعض المناطق ببعضها

هذا ان كان العطب هاردوير ولم اسمع عن هذه الحاله في الوفتوير
 
c tres simple mon frere dans le clavie il ya la touche fonction coloré et aussi il ya une autre touche quelle enverse les bouton coloré avec le meme coleur de touche fonction alors tu peux apuis sur fonction puis sur les lettre des clavie et tu va voir qu'il ecrit corect mais si tu veux ecrit comme avant juste il faut appuyé sur fonction et l'autre touche concernant cette option fait moi une photo de ton clavie et je te indique exactement la touche bonne chance
 
c tres simple mon frere dans le clavie il ya la touche fonction coloré et aussi il ya une autre touche quelle enverse les bouton coloré avec le meme coleur de touche fonction alors tu peux apuis sur fonction puis sur les lettre des clavie et tu va voir qu'il ecrit corect mais si tu veux ecrit comme avant juste il faut appuyé sur fonction et l'autre touche concernant cette option fait moi une photo de ton clavie et je te indique exactement la touche bonne chance

touche fn plus touche fonction num
 
أعلى