أبو تريكة لن يعزز صفوف الأهلي المصري في السوبر الافريقي ضد ا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aymenoooo, بتاريخ ‏24 جانفي 2009.

  1. aymenoooo

    aymenoooo عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    170
      24-01-2009 11:04
    جاء امس على موقع «المصري اليوم» ما يلي: بات من الصعب أن يلحق محمد أبوتريكة، مهاجم الفريق الأول، بلقاء السوبر الأفريقى أمام النادي الصفاقسى المقرر يوم 6 فيفري المقبل بعد أن تسلمت لجنة الكرة تقرير إيهاب على، طبيب الفريق، الذى أكد فيه أن تأهيل اللاعب سيستغرق ثلاثة أسابيع قبل أن يعود للتدريبات الخفيفة والجرى.


    وحذر إيهاب على من تكثيف البرنامج التأهيلى وضغطه، حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بالمباراة خشية التأثير السلبى عليه مستقبلاً كما حدث خلال مشاركة اللاعب مع المنتخب الوطنى فى مباراته الودية أمام الأرجنتين. ويخضع أبوتريكة لتدريبات خاصة، لتقوية مفاصل الركبة وعضلاتها بعد أن تسبب الرشح فى حدوث إلتهاب بالمفاصل، وكان ابو تريكة رفض التأهيل فى الخارج، لكن أقنعه مانويل جوزيه بالسـفر.
    ومن جهة أخرى، تسلم الجهاز الفني شرائط مباراتى النادي الصفاقسى، اللتين خاضهما مؤخراً أمام كل من حمام سوسة ومستقبل القصرين، وكلتيهما انتهتا بالتعادل، وينتظر الجهاز الفني آخر لقاءين أمام فريق جندوبة غدا و31 فى الكأس من الشهر الجارى، ويساعد النادى فى الحصول على شرائط المباريات عمرو محسوب المستشار الإعلامى بالسفارة المصرية فى تونس.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...