النجم الرياضــــي الساحلي**أخر الأخبار

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏24 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.186
      24-01-2009 11:04
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan:


    النجم الرياضــــي الساحلي: حتى لا تتحول الأوضاع الحالية الى «أزمة» حقيقية...

    في أوقات النجاح كما في الفترات الحرجة التي يعرفها فريق جوهرة الساحل تعودنا في النجم الساحلي على من يركب الأحداث ليسرق عرق واجتهاد غيره وعلى من يتهرّب من تحمل مسؤولية الإخفاق ليلقي به على عاتق الآخرين.. لكن ونحن نتابع النقاش الملتهب حاليا في بعض المجالس حول الوضعية التي يمرّ بها النجم اكتشفنا نوعا ثالثا ممّن يزعمون أنهم يغيرون على مصلحة الفريق.
    هؤلاء استغلوا الظرف الحالي الذي يمرّ به النجم لتصفية حسابات قديمة مع أشخاص معنيين في الجمعية وذلك عبر اللعب على عواطف الأحباء ومشاعرهم.. فكل من كانت له مشكلة أو مصلحة خاصة لم تتحقق لن يجد فرصة أحسن من التي تتاح له هذه الأيام ليثأر لنفسه على حساب النجم الساحلي.
    نقول هذا ونحن لا ندافع عن أحد فكلهم مذنبون في حق الفريق ولكن تصحيح الأوضاع والمسار يستدعي هذه المرة وأكثر من أي وقت مضى الإصغاء والاستماع الى أصوات جديدة غير التي ألفناها في كل مأزق يعترض النجم. هذه الأصوات رغم حبّها الشديد للفريق مازالت ساكتة لأنها ببساطة لم تجد الفرصة المناسبة حتى تعبّر عن طروحاتها وتصوراتها لما يجري منذ أعقاب الموسم الماضي في النجم.



    * حلول جذرية ومعالجة عميقة
    لأن أحوال النجم لم تعد تحتمل أنصاف الحلول ولأن الوضعية باتت تتطلب معالجة عميقة تقطع مع بعض الأفكار التي لم تكن ذات جدوى يقف فريق جوهرة الساحل الآن وهو ينتظر حلولا جذرية وعملية لكي يخرج من المأزق الذي تردّى فيه وحتى لا تتحول الوضعية الحالية الى أزمة حقيقية ويستعيد عافيته وصورته الناصعة.
    وبعض هذه الحلول إن لم نقل جلّها بيد اللاعبين فهؤلاء مطالبون بتحمّل مسؤوليتهم بكل ما تحتويه هذه العبارة من معنى.



    * فوضى التصريحات
    بركان الغضب الذي اجتاح أحباء النجم يوم الأحد الماضي خمد لهيبه بمرور الأيام والهستيريا التي كان عليها الجمهور تبدّدت هي الأخرى لكن مقابل ذلك فوجئ الجميع بفوضى التصريحات التي جاءت لتفسح المجال أمام التأويلات وتناسل الاشاعات التي صبّت الزّيت على النار والحال أن للنجم الساحلي ناطق رسمي ما انفكّ يقوم بواجبه على الوجه الأكمل.



    * الاستفادة من هؤلاء
    عثرة النجم أمام قوافل قفصة والتي كانت بمثابة القطرة التي أفاضت كأس الصبر لا يمكن أن تفسح المجال للذّعر والتخمينات بل يجب الاستفادة منها لإصلاح ما يمكن إصلاحه خاصة أن للفريق عدة حلول كفيلة للظهور بوجه أفضل ومن المؤكد أن عودة عمار الجمل وسيدات بوكاري إضافة الى لاعبين شبان سليم بن بلقاسم ونافع الجبالي سيكون لها الأثر الايجابي على الفريق.







    [​IMG]


     
    15 شخص معجب بهذا.
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.186
      24-01-2009 11:09
    لنجم الساحلي

    بالراضية يتعافى وطونيش ومرياح في الموعد



    لا للتهويل... فالنجم ليس في أزمة
    يجري اليوم النجم الساحلي آخر حصة تدريبية له قبل موعد الغد امام الاولمبي الباجي لتحديد التركيبة الأساسية التي سيقع اعتمادها.


    عودة بن راضية تخلف المدافع سهيل بن راضية عن حصة أمس الاول بسبب توعك صحي ألم به لكنه سرعان ما عاد الى أجواء التمارين ليكون غدا في الموعد على مستوى الجهة اليمنى للخط الخلفي.
    طونيش في الموعد
    المهاجم بلقاسم طونيش الذي استوفى عقوبة بمقابلة واحدة سيكون في الموعد غدا امام الاولمبي الباجي وعن مشاركته كأساسي فهو يعود الى قرار المدرب روهر.
    مرياح أساسي
    عودة المهدي مرياح الذي تخلف عن اللقاء الماضي ستقترن غدا باقحامه كأساسي على الجهة اليسرى للدفاع لتدعيم الخط الذي ما فتئ يقبل هدفا اثر اخطاء مجانية على غرار مباراتي المرسى والقوافل.
    بن بلقاسم منذ البداية
    على عكس اللقاء الماضي امام القوافل لما تم اقحامه عوض عفوان الغربي المصاب وطامبو فايو ومحمد ساكو اللذين تم إلحاقهما بالآمال سيكون اللاعب الواعد سليم بن بلقاسم أساسيا منذ البداية على مستوى خط وسط الميدان.
    في انتظار «الفيفا»
    لاتزال هيئة النجم الساحلي في انتظار رد الجامعة الدولية لكرة القدم بخصوص وضعية اللاعب الغاني الصديق آدامس، لان لجنة النزاعات كان من المنتظر أن تبت في الملف يوم 9 جانفي الجاري، فهل تم تأجيل الحسم النهائي في هذا الأمر الى موعد آخر أم ان الاعلام عن القرار يتطلب وقتا أكثر خاصة أنه تم الحسم في ملف ايزي غودوين بتسليط عقوبة مالية لفائدة النجم الساحلي قدرت بـ100 ألف دولار.. الكل ينتظر الرد النهائي للفيفا بخصوص ملف آدامس المتعاقد مع الجمعية لمدة 5 مواسم.




    10 آلاف مشترك
    ادرك عدد المشتركين في النجم الساحلي العشرة آلاف (نصف طاقة استيعاب أولمبي سوسة تقريبا) وهذا الرقم لم يسبق بلوغه.


    ــــــــــــــــــــــــ


    لا للتهويل... فالنجم ليس في أزمة

    في الوقت الذي يستعد فيه النجم الساحلي للقاء الاولمبي الباجي يوم غد الاحد من خلال اجراء تربص مغلق في الحمامات تتواتر الاحداث المستجدة في الشارع الرياضي بسوسة والساحل لتزيد الامور تهويلا وكأن شيئا ما يحصل في الفريق: يبرز ذلك من خلال ما يحاول البعض ترويجه عن النجم متحدثة عن «ازمة» مفتعلة في صلبه وكأنه ليس ذلك الفريق الذي هتف له الجميع بالامس القريب حينما رفع عاليا كأس رابطة الابطال الافريقية وتألق في كأس العالم باليابان، ولعل ما غاب عن البعض هو ان النجم لايزال في المراتب الاولى في الرياضات الجماعية الاربعة فضلا عن كونه يبقى متراهنا جديا على البطولة والكأس بالاضافة الى خوضه عن قريب تصفيات كأس رابطة الابطال الافريقية، فهل يعني هذا ان النجم في أزمة؟ ولماذا تهويل الاحداث والحال ان العودة الى مصاف التألق ممكنة وميسورة؟
    صحيح ان هناك بعض الاخطاء والهفوات... صحيح كذلك ان الامور ليست على احسن ما يرام من حيث التسيير والاجواء العامة وعطاء الاكابر والنتائج الحاصلة لكن هل ان معالجة كل ذلك يتم بالطريقة المتوخاة الآن؟ فليضع كل الانصار اليد في اليد حفاظا على ما بناه السابقون من مجد وما حققوه من بنى تحتية... والنجم يبقى نجما يشرف كرة القدم التونسية مهما تبدلت الظروف وتغيرت الأحوال.




    [​IMG]

     
    8 شخص معجب بهذا.
  3. walid_king

    walid_king عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    599
    الإعجابات المتلقاة:
    630
      24-01-2009 13:05
    merci pr info
    etoile ya dawla
     
    1 person likes this.
  4. isotope

    isotope عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    938
    الإعجابات المتلقاة:
    314
      24-01-2009 14:11
    إكتب منقول من جريدة الشّروق يوم الجمعة 23 جانفي
     
    1 person likes this.
  5. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      24-01-2009 14:19
    LA SOLUTION,POUR RESOUDRE LA CRISE ACTUELLE= LAISSER L,EQUIPE SE PREPARER POUR POUVOIR GAGNER DES MATCHS .3SUCCES DE SUITE ET ON OUBLIE TOUT MAIS LE CLIMAT ACTUEL SEME BEAUCOUPS PLUS LA PANIQUE .:dance::dance:
     
    1 person likes this.
  6. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      24-01-2009 14:25
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2:
    ess forever
    vive ess
    ess ess ess ess
    :kiss::kiss::kiss::kiss:
     
    1 person likes this.
  7. synco

    synco عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جانفي 2008
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    42
      24-01-2009 14:54
    Merci pour les informations ama tab9a dima nejma
     
    1 person likes this.
  8. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      24-01-2009 17:02
    شكرا لك يا محب الجمعية
     
    1 person likes this.
  9. mohamed1974

    mohamed1974 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    28
    الإعجابات المتلقاة:
    20
      24-01-2009 18:20
    svp il faut etre realiste laissez les gens s'exprimer librement nous somes tous etoilistes mais léquipe actuelle n'est pas a la hauteur de notre histoire et de notre region soyez franc est ce q'une equipe qui doit attendre un but du grand AMAR JMEL(rajel )peut aller loin et monsieur hakim brahem declare qu''il nous reste la coupe !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10. ahmedchaouch

    ahmedchaouch كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أوت 2008
    المشاركات:
    12.843
    الإعجابات المتلقاة:
    32.601
      24-01-2009 18:31
    شكرا لك يا محب الجمعية
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...