Dernier news de CA

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏24 جانفي 2009.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      24-01-2009 11:18
    :besmellah1:
    * نبيل الكوكي:
    يقول المدرب المساعد نبيل الكوكي: «الافريقي عاندته عدة ظروف في مباراة الذهاب بتونس وقد لعب مباراة قوية ضد النجم الساحلي تركت مخلفاتها على اللاعبين بدنيا وذهنيا كما أن الإصابات لم تجعلنا نلعب كما خططنا حيث أصيب يومها أكثر من لاعب فلم نستعمل أوراقنا وأنهينا اللقاء منقوصين بعد إصابة الورتاني.
    مباراة الإياب يجب أن نعرف كيف نلعبها لأجل الحصول على الكأس.. المنافس قوي لكننا سنواجهه في ظروف مغايرة تماما ونحن ذاهبون الى المغرب لأجل العودة بالكأس وقد جهزنا الفريق كما يجب من جميع النواحي ولكل الاحتمالات.
    * زهير الذوادي:
    مباراة يجب أن ننجح فيها أولا على المستوى الدفاعي وأن نحافظ على عذارة الشباك لأن عدم قبول هدف يجعلنا نلعب براحة كلما مرّ وقت أطول.
    المعنويات ممتازة للغاية والفريق جاهز بدنيا ومعنويا و»الجيش» فريق شاهدناه هنا في تونس وهو يلعب بحذر سوف يكون مجبرا على التقدم ولعب الهجوم والتخلي عن تكتله الدفاعي الذي ظهر به في اللقاء الأول والافريقي فريق كبير مطالب بالنجاح والتسجيل في المغرب بالذات وهو قادر على ذلك فالانتصار غايتنا والعودة بالكأس أملنا.
    بعض اللاعبين الجدد بدأوا يتعودون على أجواء الفريق وأكيد أن المباريات المقبلة سوف تعطيهم روحا أكبر واندماجا أكثر ودورنا مساعدتهم لأن في نجاحهم نجاحنا جميعا.
    * حلمي حمام:
    مباراة هامة تنتظرنا في المغرب ضد الجش وهذه المباراة قد تكون أسهل من اللقاء الأول حيث سيكون المنافس مجبرا على لعب الكرة والتقدم الى الأمام وترك المساحات ولا بدّ أن نعرف كيف نتعامل مع ظروف المباراة ومعطياتها ونحن جاهزون لجميع الاحتمالات الممكنة مثل أن نسجل أو نقبل هدفا منذ البداية لا بد أن نعرف كيف نسيطر على اللقاء ونلعب كما نريد والافريقي عازم على العودة بهذه الكأس من مدينة فاس وحتى ننجح في ما خططنا له لا بدّ أن نقدّم مباراة مثالية وأن يقدم كل لاعب أحسن وأفضل ما عنده.. فريقنا جاهز كأفضل ما يكون الآن للنجاح والعودة بالكأس حتى نواصل انتصاراتنا على المستوى الوطني.
    :ahlan:

    جريدة الشروق
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...