messi en real

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Mido1310, بتاريخ ‏25 جانفي 2009.

  1. Mido1310

    Mido1310 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أفريل 2008
    المشاركات:
    153
    الإعجابات المتلقاة:
    69
      25-01-2009 00:29
    بدأت الأمور تأخذ منحنى جدي .. أغلفة الماركا والأس جميعها عن ( بيريز وميسي ) !​
    [​IMG] من يومين بدأت الأخبار تأتي بشكل بسيط حول إمكانية دفع بيريز لـ 150 مليون للتوقيع مع ميسي ، ويبدء سلسلة جديدة للـ ( جلاكتيكوس ) هذه المرة ايضاً بأبرز لاعبي برشلونة ليونيل ميسي ، وتخشى برشلونة قاطبة من تدخلات ( الشامخ ) وتكرار كابوس لويس فيجو في عام 2000.

    وعنونت الماركا غلافها بكلمة ( ظل بيريز يخيم على برشلونة ) بغلاف اسود قاتم وعليه صورة بيريز ، والأس كذلك تحدثت عن إمكانية التعاقد مع ميسي!.

    [​IMG]

    ظل بيريز يخيم على مدينه برشلونه .

    * غورديولا : لا أدري اذا كان ميسي يريد الذهاب للريال .

    * سافيولا : وضعي في الفريق أصبح لا يطاق .
    * بيرلسكوني ’ كاكا ليس لاعباً لريال مدريد ‘

    [​IMG]

    بيريز قد يدفع 150 مليون ويفسخ العقد
    خوف في برشلونة من تكرار قصة فيجو​
     
  2. ronaldo17

    ronaldo17 عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ماي 2008
    المشاركات:
    784
    الإعجابات المتلقاة:
    4.073
      25-01-2009 01:31

    [​IMG]
    كشف الطريقة التي سينتقل بها ميسي إلى ريال مدريد



    قبل أن يستقيل السيد كالديرون بأربعة وعشرين ساعة تحدثت هنا عن وجود بيريز في منصة الريال الشرفية يوليو المقبل ،ضاربا بعرض الحائط كل الأخبار التي تفيد أن الانتخابات في مدريد لن تقام إلا في صيف 2010م ، لأن الحياة عودتنا دائما بأن الكذب والخيانة لا تدوم طويلا وكنت متيقن من خروج كالديرون بفضيحة وهذا ما تطرقت إلية بتاريخ الثامن والعشرين من يونيو 2007م عندما تم طرد كابيلو من مدريد على يد الرئيس الذي دنس تاريخ الريال بفضيحة هي الأولى في مسيرة الفريق الأبيض .


    والآن سيكون من الفخر لي أن أكون أول من تحدث عن انتقال ميسي إلى ريال مدريد

    إن كان ذلك على المستوى العالمي أو حتى على المستوى العربي ، وهذا لم يكن ليحدث لولا " هاي كورة " .

    لنتحدث عن السيناريو الذي سينتقل به ميسي إلى الريال ، وهنا يجب علينا أن نطرح كل الاحتمالات المتوفرة وفق شروط معينة على النحو التالي :

    السيد فلورينتينو بيريز أعلن رسميا بتاريخ 28/12/2008م ترشيحه للانتخابات الرئاسية في ريال مدريد ، وحتى هذه اللحظة لم يكشف السيد بيريز عن مشروعة الجديد مع الفريق ، ولكن من المؤكد الريال في حاجة لبعض الأسماء المؤثرة التي تحدث الفارق من أجل جلب البطولات ، ولو القينا النضر على الساحة الحالية لا يوجد إلا ثلاثة لاعبين وهم ، ميسي ، كاكا ، رونالدو .

    بالنسبة لكاكا ورنالدو أجد بأن هذه الأسماء قد احترقت سواء على المستوى أللفضي أو حتى المستوى الفني ، ولن يكون بمقدورهم إضافة أي جديد للريال أو لأي فريق آخر ، وإن فكر السيد بيريز في التعاقد معهما أو مع احدهما فهو مجرد استعراض للقوة ليس إلا ، وهو العكس لما سيحدث إن قرر السيد بيريز جلب الجوهرة الأرجنتينية ميسي فهو بكل تأكيد الاستثمار الحقيقي لمدريد على مدى العشر سنوات المقبلة ، ليس ذلك فقط بل هي ضربة إستباقيه أو ضربة وقائية على الفريق الكتلوني .

    وبالتالي إن قرر بيريز جلب ميسي الشرط الأساسي هو موافقة اللاعب ولنكون أكثر وضوحا ونضعها بين قوسين(( الاتفاق السري الذي سيحدث بين والد ميسي والسيد بيريز )) . هنا سنكون أمام خيارين لا ثالث لهما

    الأول : إما أن يضغط ميسي على برشلونة ويرغم الفرق على البيع .

    الثاني : يقوم السيد بيريز بدفع قيمة فسخ العقد التي تصل إلى 150 مليون يورو وبعد ذلك سيكون ميسي في البرنابيو .

    التفاصيل المادية :

    مدريد لن تدفع أكثر من 150 مليون يورو وهي قيمة فسخ العقد ، وهذا المشروع ربما يتم تمويله عن طريق البنوك الاسبانية وسيكون دفعه على ثلاث مراحل ، ولربما سيتحصل ميسي على مرتب سنوي ما بين 12 مليون يورو إلى 15 مليون يورو مع بعض الامتيازات مثل حقوق التصوير خارج اسبانيا والتي سيكون مردودها على اللاعب ما بين 2 مليون يورو إلى 3 مليون و420 ألف يورو ، أضف إلى ذلك بعض النسب التي سيتحصل عليها من الإعلانات التجارية الأخرى . وفي المقابل الريال سيعوض هذه الصفقة بأرباح طائلة جدا كحقوق البث التلفزيوني التي سترتفع بنسبة 30% ، وكذلك بيع أقمصة اللاعب .

    الموضوع لن يكون صعبا على السيد بيريز فهو رجل ناجح في كل شيء ، وبمقدوره أن يدير ناديين في توقيت واحد ، ولكن يجب علينا أن نحرر عقلياتنا من كلمة مستحيل ، وهي الكلمة التي رددناها قبل 9 سنوات عندما قرر بيريز جلب فيغو ، الجميع قال " هذا هو المستحيل " ، ولكن فيغو أتى لمدريد وجلب دوري الأبطال برفقة زيدان .

    شخصيا أجد أن هذه الصفقة هي الأقوى في تاريخ كرة القدم وهي الأصعب إن حدثت ، ولكن الأمر الوحيد الذي يدفعني للأمل هو صمت ميسي و والدة عن كل هذه الأحاديث حتى الآن ، ولو كان لدى ميسي قرار نهائي في حياته لتحدث به مباشرة بعد الأخبار التي ربطت أسمة بالنادي الأبيض. ولكن اللاعب لا يزال صامت .. ترى لماذا ميسي صامت حتى الآن ..؟! .
     
  3. 8arfoun

    8arfoun عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.773
    الإعجابات المتلقاة:
    2.709
      25-01-2009 01:36
    non non messi stp
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...