بقية المباريات تستأنف اليوم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة chiwawa14, بتاريخ ‏25 جانفي 2009.

  1. chiwawa14

    chiwawa14 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.042
    الإعجابات المتلقاة:
    1.938
      25-01-2009 07:16



    الانتصار الذي حققه أمس الملعب التونسي على حساب نادي حمام الأنف في اللقاء المتقدم للجولة الخامسة للاياب مكن فريق باردو من الالتحاق مؤقتا بالنادي الصفاقسي في المركز الرابع مقابل تخلف نادي حمام الانف عن الركب حيث اضحى مهددا حتى بمغادرة المركز السابع.





    واليوم يتواصل السباق مع بقية مقابلات هذه الجولة الخامسة حيث سيكون صاحب الطليعة الترجي الرياضي في رحلة المتاعب الى قفصة للنزول ضيفا على القوافل في حين يستقبل النجم الساحلي الملاحق الثاني الاولمبي الباجي لمحاولة الانفراد بالمركز الثاني في انتظار خوض النادي الافريقي الاربعاء القادم لمباراته مع امل حمام سوسة.


    كما ان الحوار سيكون على اشده بين اندية المناطق الحمراء وخاصة تحول مستقبل القصرين الى بنزرت لملاقاة النادي المحلي واستقبال مستقبل المرسى للاتحاد المنستيري واستضافة جندوبة الرياضية للنادي الصفاقسي وبالتالي فان اندية المؤخرة ستكون في مهمات صعبة للغاية قد تزيد منافسيها تعميق الجروح باعتبار ان كل فريق اصبح في وضعية تفرض عليه التشبث بنقاط المباريات ولا مجال للتفريط في النتائج بما يجعل التنافس يكون حماسيا للغاية.

    إذن سيكون الترجي الرياضي في مهمة صعبة للغاية امام قوافل قفصة الذي ينتظر مثل هذه المواجهات لدخول عملية الانقاذ من الباب الكبير خاصة وان ابناء القوافل يملكون فريقا متكاملا قادرا على تحقيق آمال انصاره.لكن الترجي يعرف جيدا ما ينتظره من مثل هذه المقابلات حيث انه اعد لها لايمانه بان كل لقاء يخوضه هو عبارة عن دور نهائي ولذا فالفريق مقر على التشبث لا بالصدارة فحسب ولكن بالفارق أيضا.

    والنجم الساحلي الذي يلعب امام جمهوره اصبح في وضع حرج للغاية نتيجة تناقص ثقة انصاره فيه لذلك فسيعمل اليوم على استرجاع هذه الثقة والانطلاق مجددا نحو التألق ولا يكون ذلك بطبيعة الحال الا بكسب الانتصار اليوم وتقديم عرض مقنع يطمئن الاحباء لكن المنافس ليس الا الاولمبي الباجي الذي أصبح في وضع يفرض عليه تأكيد انتصار المرسى خاصة وهو يملك عناصر قادرة على الدفاع عن الحظوظ بكل بسالة.

    إذن مواجهات واعدة اليوم تخص قطبي الترتيب ولها انعكاسات حساسة للغاية وستكون كالعادة التلفزة الوطنية في الموعد لنقل لقاء القوافل

    :ahlan::ahlan:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. chiwawa14

    chiwawa14 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.042
    الإعجابات المتلقاة:
    1.938
      25-01-2009 08:18
    لا تنسى الشكر
     
    1 person likes this.
  3. HEMDANE

    HEMDANE عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    54
    الإعجابات المتلقاة:
    72
      25-01-2009 08:19
    merciii bien
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...