1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

قناة MTV اللبنانية تعود بعد غياب 7 سنوات

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة sofien72tu, بتاريخ ‏25 جانفي 2009.

  1. sofien72tu

    sofien72tu مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    7.971
    الإعجابات المتلقاة:
    25.874
      25-01-2009 21:02
    :besmellah1:

    وفقا لصحيفة السفير فان القناة اللبنانية MTV ...اللتي لا علاقة لها بMTV الموسيقية قررت العودة للبث بعد غياب دام قرابة 7 سنوات .

    المحطة أغلقت في عام 2002 بعد أن أدانت محكمة الصحافة عليه للخروج من قانون الانتخابات ، الذي يحظر الدعاية الانتخابية على التلفزيون.

    وسيقع الاعلان عن موعد البث لاحقا في مؤتمر صحفي الاسبوع القادم.


    ****************************
    [​IMG]


    Lebanon’s MTV to return after seven years: report
    January 23rd, 2009 - 11:59 UTC by Andy Sennitt
    Lebanese TV network MTV (no connection with the international music channel of the same name) will resume broadcasting after a seven-year hiatus. According to the Lebanese daily newspaper Safir, details of the network’s re-launching will be announced during a press conference next week.

    The station was shut down in 2002 after a press court convicted it of breaking the electoral law, which bans electioneering ads on TV airwaves. The move against MTV resulted from a government lawsuit that accused the network of airing election ads for its owner Gabriel Murr, who at the time won the Metn by-elections.



     
    11 شخص معجب بهذا.
  2. زيادايسماوه

    زيادايسماوه عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ماي 2008
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    40
      25-01-2009 21:10
    ممشكور ياغالي على المتابعة الف الف شكر
     
  3. casiiio

    casiiio عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جويلية 2008
    المشاركات:
    260
    الإعجابات المتلقاة:
    218
      25-01-2009 22:06
    يعطيك صحه على خبر
    هذه من أوائل القنوات وقت دوب إخرج برابول
     
  4. sofien72tu

    sofien72tu مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    7.971
    الإعجابات المتلقاة:
    25.874
      26-01-2009 09:00
    ليل الثلاثاء 31 آذار (مارس) المقبل، ستطلّ Mtv على جمهورها بعد غياب سبع سنوات. المحطّة التي حرصت في «حياتها الماضية» على إرضاء مختلف الأذواق، عبر تقديمها سلّة متكاملة من البرامج والمسلسلات المحليّة والغربيّة، سترتدي في المرحلة الأولى حلّة القناة الإخباريّة شكلاً ومضموناً، على أن تعتمد على البرامج المباشرة في البداية، قبل أن تعود شاشة متنوّعة لاحقاً. ويُتوقّع أن تمثّل المحطة ــــ بحسب مصادر مطلعة ــــ الصوت الإعلامي لـ 14 آذار. أما لجهة الشكل، فستكون شبيهة بمكاتب «أخبار المستقبل» بعدما صمّم استديوهاتها في منطقة النقاش، مهندس الديكور نفسه.
    وفيما يعد مدير الأخبار والبرامج السياسيّة غيّاث يزبك، بأنّ الصيغة المتبعة في المحطة ستكون مشابهة لتلك المعتمدة في TV5 لجهة التنوّع، يبدو أنها في الأسابيع الأولى، ستكون قناة انتخابيّة. إذ تقدّم سلسلة برامج سياسيّة، منها برنامجان حواريان مسائيان، أحدهما يقدمه وليد عبّود، والثاني تقدمه بولا يعقوبيان التي ستغادر «أخبار المستقبل». ويؤكّد عبود أنه قدّم استقالته من LBC «لكنني سأواصل إطلالاتي عبر برنامج «نهاركم سعيد» حتى نهاية الشهر المقبل». وفيما ستخصّص Mtv صباحاتها للفقرات السياسيّة، سيطلّ زياد نجيم في برنامج مسائي، يستقبل فيه شباب يمثّلون مختلف الأحزاب والتيارات اللبنانية في «توك شو» قريب من تجربته في «الشاطر يحكي».
    ستتوزع الأدوار إذاً بين الإعلاميين الثلاثة، فيبتعد نجيم عن استضافة الشخصيات السياسيّة، بينما يلتقي عبّود الوزراء والنوّاب في نقاش سياسي. علماً بأن صورة البرنامج لا تزال غير واضحة حتى اللحظة، وكذلك برنامج يعقوبيان.
    وقبل أيّام من موعد المؤتمر الصحافي، أجرى القيّمون على المحطة التي ستوفّر حوالي 500 فرصة عمل، اتصالات بمعظم العاملين السابقين فيها، بعضهم رحّب بالعودة، وبعضم أجّل بتّ الأمر قليلاً. هكذا، سيبقى يزبك وهبي في LBC، تاركاً مساحة للمناورة «أفضّل البقاء مذيعاً لنشرات الأخبار في LBC، على موقع المسؤوليّة الذي عُرِض عليّ في Mtv».
    وبعيداً عن السياسة، تعود هيام أبو شديد التي غابت عن الإعلام سنتين منذ مغادرتها «الحرّة»، وذلك في برنامج اجتماعي إنساني، تقول إنّه «لن يكون مختلفاً عن الأجواء التي عرفني فيها الجمهور قبل سبع سنوات». ورغم أن عودتها باتت شبه محسومة، تفضّل أبو شديد أن تبقي عودتها معلّقة ومرهونة «بالأوضاع في لبنان». كذلك تعود كلود أبو ناضر هندي مع برنامج التحقيقات الاجتماعيّة والبيئيّة والسياسيّة والاقتصادية، وتشير إلى أنها كانت أوّل من قدّم برنامج تحقيقات وثائقيّة على الشاشات اللبنانيّة، قبل أن تتابع في الخط نفسه في anb و«العربيّة».
    ورغم حرص إدارة المحطّة على إعادة معظم الذين أطلّوا عبر شاشتها من إعلاميين وتقنيين وفنيين، يبدو أن بعض الأسماء ستؤجل عودتها إلى ما بعد الانتخابات. من هنا، لن تطلّ ميراي مزرعاني حصري ببرامج ألعاب: «أنتمي حالياً إلى «المستقبل»، رغم أنني أجد Mtv بيتي... وأكدت لرئيس مجلس الإدارة ميشال المر أنني جاهزة، حينما يحتاجون إليّ». كذلك، لن يعود سامر الغريب إلى ما يصفه بـ«بيته الأوّل». ومن الوجوه التي يتم الحديث عن انتقالها من LBC، بسام أبو زيد ومنى صليبا ومي شدياق.


    معلومة منقولة للاضافة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...