1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

ART الليث علي النايلسات

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة sofien72tu, بتاريخ ‏27 جانفي 2009.

  1. sofien72tu

    sofien72tu مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    7.971
    الإعجابات المتلقاة:
    25.874
      27-01-2009 10:16
    :besmellah1:

    ظهرت قناة جديدة تابعة لباقة الارت : ART الليث علي التردد 12034 h 27500

    [​IMG]

    سلطان الجلمود (المركز الإعلامي): وقع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم الثلاثاء عقد بث قناة نادي الشباب الفضائية " art الليث" وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمسرح النادي بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة art الأستاذ محيي صالح كامل وعدد من الاعلاميين ومحبي النادي وقدم الرئيس الشبابي في بداية المؤتمر شكره الجزيل للأستاذ محيي الدين كامل وقال: نتشرف بتعاوننا مع مؤسسة إعلامية رائدة من أجل إطلاقة هذه القناة التي إنتظرها الشبابيون كثيرا ونحن على ثقة تامة بمقدارات art ونكن لها كل المحبة والتقدير لأنها أعطت الرياضة السعودية والعربية دفعة قوية في إتجاه العالمية حيث أنها أوجدت مناخ تنافسي كبير أشاد به الجميع مما دفعهم لمتابعتها.

    وأضاف: قنوات art وثقت لأحداث رياضية هامة تخص الرياضة السعودية ونادي الشباب ونحن ما كنا نستطيع إطلاق هذه القناة لولا تعاوننا مع هذا الصرح الإعلامي الشامخ. ونحن كشبابيين نعتبر الأستاذ محي الدين كامل مساند وداعم كبير للنادي ونحن فخورين بالتعاون معه.

    وأعلن الرئيس الشبابي أن القناة سوف تدشن بثها البرامجي يوم الاثنين القادم من مزرعة الخالدية بنقل مباشر لمهرجان الخالدية الدولي الثاني للخيول العربية مبينا أن الهيكلة الإدارية والبرامجية للقناة سوف تعلن خلال الأيام القادمة.

    وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب على أن القناة سوف تكون بنموذجية ومثالية نادي الشباب ومهنية art الإعلامية المتميزة وسوف تتبنى البرامج الرياضية الهادفة التي تهم الوطن ونادي الشباب كما أنها سوف تكون مثيرة بنقلها الحصري لأخبار نادي الشباب ونافذة للأخبار الرسمية الخاصة بالنادي ولاعبيه. مؤكدا على أن القناة سوف تكون منارة إعلامية لنادي الشباب وتعمل على زيادة الإرتباط بين النادي وجماهيره.

    ودعا الرئيس الشبابي جماهير الليث إلى الإشتراك في القناة من أجل مصلحة ناديهم.

    كما قدم خالد البلطان شكره و تقديره لمحيي الدين و الذي أمر باستمرار البث المفتوح للقناة مدة ثلاثة أشهر لمشتركي باقة art.

    من جهته ثمن الرئيس التنفيذي لمجموعة art محيي الدين الإنجازات التي حققها نادي الشباب داخليا وخارجيا مشيدا بالإهتمام و التعامل الراقي الذي وجده لدى الإدارة الشبابية وحرصها على أن إنجاز كافة المعاملات المتعلقة بالقناة في أسرع وقت مشيدا بالإدارة الشبابية وجماهير النادي.

    وعن تفاصيل العقد قال محي الدين كامل: أن مدة العقدة لمدة ثلاث سنوات والبث سوف يكون لمدة 6 ساعات يومياً وأن الثلاثة أشهر الأولى من البث سوف تكون مجانا للجماهير الشبابية و بقيمة تصل للمليون ريال مع وضع آلية لزيادة دخل النادي من بث القناة.

    وأضاف: سوف يتم الإتفاق على كافة الأمور الإدارية والبرامجية للقناة خلال الأيام القادمة وسنعمل على تغطية كافة الفعاليات التي ينظمها نادي الشباب.

    و حول هيكلة البرامج قال محيي الدين : سيكون هناك اجتماع تنسيقي بين الإدارة الشبابية و وليد الفراج منتج الكرة السعودية و الذي سيتم من خلاله الإعلان عن كافة الجوانب المتعلقة بالقناة بعد غد الخميس.

    منقول من شبكة الشباب الرسمي

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...