1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

انسحاب سليم شيبوب من تسجيل حصة هذا انا

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة papamoez, بتاريخ ‏27 جانفي 2009.

  1. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      27-01-2009 14:07
    [​IMG] انسحاب سليم شيبوب من تسجيل حصة هذا انا
    :besmellah1:



    ذكر عنوان الفايسبوك لسمير الوافي[​IMG] انسحاب السيد سليم شيبوب[​IMG] من تسجيل حصة هذا انا بعد 15 دقيقة من بدايتها ...( يوم الاثنين).و التي كان سيقع بثها هذا الخميس في قناة [​IMG].

    و برر سمير انسحاب شيبوب بحدة الأسئلة و درجة الاستفزاز الكبيرة الموجودة فيها.

    وقد ناقش سمير انسحاب شيبوب مع رواد عنوانه بكل صراحة .و ذكر انه هو المقدم و ليس شيبوب.وقال ايضا ان المقدم هو سمير الوافي و ليس علاء الشابي.و ذلك تلميح واضح و صريح الى ضعف مستوى الأسئلة المطروحة مع المقدم السابق.

    سمير الوافي المعروف بصراحته التي تصل احيانا الى درجة الوقاحة ..يبدو انه كسب عدوا جديدا و كبيرا.



    http://fr-fr.facebook.com/people/Samir-Elwafi/1301053328


    للامانة المعلومة منقولة باقتباس



    مع تحيات



    ابو العز:kiss::kiss::kiss::kiss:








     
    10 شخص معجب بهذا.
  2. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      27-01-2009 14:12
    و السؤال المطروح الان


    هل ستبث قناة حنبعل ال15 دقيقة المسجلة ?
     
    1 person likes this.
  3. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      27-01-2009 14:19
    ومن الاسئلة المطروحة على السيد شيبوب


    لماذا تهره الجماهير الاخرى سليم شيبوب(غير جماهير الترجي)?

    و


    هل صحيح ان شيبوب ليست له القوة السابقة?
     
  4. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      28-01-2009 18:15
    :besmellah1:

    صورة للمقال الصادر في جريدة الصريح ليوم الاربعاء 28 جانفي 2009


    [​IMG]
     
  5. haithemhh

    haithemhh نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.740
    الإعجابات المتلقاة:
    1.553
      29-01-2009 13:56
    المديع الناجح هو الدي لا يغضب محاوره هدا ما عرفناه عن دراسة الصحافة مثلا تدكرون البرنامج الدي كان يعرض على قناة LBC اللبنانية فقد وصلت أحدى المدعوات الى حد البكاء و الأنهيار .
    رأي الخاص أن هدا المديع لا يملك القدرة على المحاورة دون تجريح الناس و أغضابهم فبعد انقطاع حصة الصراحة راحة ألتجاء هدا المديع الى برنامج هدا أنا ليوضف فيه مهزلة البرنامج السابق لكنه نسي العنوان و مغزى برنامج هدا أنا و هو أولا التعريف بالفنان أو الشخصية المدعوة و مثل المقدم السابق الدي عرف ببعض الوجوه الجديدة و ساهم في حل بعض الخلافات بين الفنانين و شكرا
     
    1 person likes this.
  6. gangstamen0507

    gangstamen0507 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    179
    الإعجابات المتلقاة:
    48
      29-01-2009 17:20
    برشا برامج في حنبعل تدعي الصراحة وهدي ولات قلة أدب مش صراحة و النوعية هدي عمرهم ماكانو منشطين فرق كبييييييييييييييييييييييير راهو بين الصحافة المكتوبة و المرئية
     
  7. عبدالكريم1977

    عبدالكريم1977 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.245
    الإعجابات المتلقاة:
    2.096
      29-01-2009 17:24
    المواطن:bang: سمير الوافي:bang: ينطبق عليه المثل "كثر من العسل يمساط" و برنامج "هذا أنا" فقد صراحة الكثير من إشعاعه بعد إنسحاب علاء الشابي و إنتقاله إلى قناة تونس 7. فسمير الوافي بقي في نفس أسلوبه الذي أعتمده سابقا على أعمدة "الصريح" و في برنامج "الصراحة راحة" و هو أسلوب يعتمد الإستفزاز أما برنامج "هذا أنا" فهو برنامج حواري مختلف تماما.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...