بن شيخة ـ الورتاني ـ الدربالي وحمام:

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏28 جانفي 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.186
      28-01-2009 09:14
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:
    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

    :wlcm::wlcm::wlcm::wlcm:
    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:


    بن شيخة ـ الورتاني ـ الدربالي وحمام: استدرجنا «الجيش» الى كمين لم يقرأ له حسابا




    أكدت أطراف النادي الافريقي من المدرب الى اللاعبين الى الجماهير أنها استدرجت المنافس الى كمينها الفني الجاهز وقضت على أحلامه أمام جمهوره في الوقت المناسب...
    عبد الحق بن شيخة
    كانت مباراة قوية وصعبة عرفنا كيف نتعامل معها بنجاح كلي لكل اللاعبين... خططنا وقسّمنا المباراة على فترات... الدفاع وقت الحاجة واستهلاك الوقت والهجوم عندما تتوفر الفرصة كما جهزنا اللاعبين لكل الاحتمالات الممكنة وطلبنا منهم ضرورة اليقظة عند مواجهة الهجوم المغربي القوي وحوّلنا بلال العيفة من اليمين الى الشمال والسويسي من المحور الى اليمين لمنع التسربات على الجناحين (القديوي وودوش) فكلاهما سريع ومراوغ بارع.
    وكان من واجبنا الاعتماد على عبد المنعم الدربالي في وسط الدفاع للتصدي لمهاجم متكامل هو مصطفى العلاوي الذي يملك طول القامة والخطورة... الدربالي نجح في جعل خطورة اللاعب تكون بعيدة عن مرمى بن رجب ومباراة كهذه من غير المعقول اللعب فيها بنفس طريقة البطولة... خططنا الحصول على الكأس وعدم مجاراة النسق ونجح دفاعنا بنسبة مائوية كبيرة وبعد ذلك كان الحارس موفقا فتحصلنا على الكأس التي جئنا من أجلها وهذا هو النادي الافريقي الذي أريده.
    لسعد الورتاني
    اللاعبون قدموا مباراة كبيرة وحققوا ما خططوا له وهو عدم قبول أهداف ثم البحث عن التسجيل.. نجحنا بنسبة مائوية كبيرة جدا في التعادل والفوز فيما بعد بضربات الجزاء والحصول على الكأس ولابد من تحية اللاعبين على لعبهم الرجولي واندفاعهم ثم فوزهم فهذا الفوز يؤكد قوة الافريقي وجدارته وهو الذي أبعد من طريقه فريقين قويين في شمال افريقيا هما الاتحاد الليبي ثم الجيش المالي الافريقي أثبت أنه يعرف ينتصر اتمنى أن يكون هذا الفوز بداية لتتويجات اخرى خلال المرحلة المقبلة من الموسم.
    عبد المنعم الدربالي
    قدمنا مباراة بطولية وكنت أعرف أن منافسي مهاجم قوي بدنيا وفنيا لكني عرفت كيف أتعامل معه على المستوى التكتيكي وأرتكب عليه اخطاء بعيدة عن مرمانا، في الشوط الثاني شعرت بالارهاق نتيجة ابتعادي عن اللقاءات لفترة غير قصيرة.
    «الجيش» يملك لاعبين لهم الفنيات والسرعة وخاصة تبادل المراكز بنجاح في دقائق يتغير منافسك أكثر من مرة لكننا نجحنا وفزنا بالكأس.
    حلمي حمام
    قدمنا مباراة بطولية ضد منافس قوي استدرجناه للتعادل والوصول الى ضربات الجزاء التي فزنا بفضلها بهذه الكأس... الافريقي أثبت قوته وخاصة نجاحه وتفوقه البدني والتكتيكي والخروج من الفترات الصعبة بسلام...
    وهذه بداية لنجاحات أخرى... الافريقي عرف كيف يتغلب على الغيابات ويهزم «الجيش» القوي على أرضه.
    عبد الحق القربي (محب)
    الافريقي لعب مباراة تكتيكية من الطراز الرفيع وقدم مباراة كبيرة نجح فيما خطط له المدرب وطبقه اللاعبون بنجاح كبير جدا.. أعجبني محمد البشطبجي وحلمي حمام وبلال العيفة فكل منهم قدم مقابلة مثالية تكاد تكون خالية من الهفوات والاخطاء...
    عندما يغيب النفزي والورتاني والسلامي وينجح الافريقي فهذا يؤكد الصلابة والقوة التي أصبح عليها فريقنا.
    شرف الدين الرياحي (محب)
    هذا هو النادي الافريقي الذي أريده وأتمناه، الفريق الذي يفوز ويحقق الانتصارات.. والذي تحسّن بعد التغييرات الاخيرة ودخول لاعبين جدد للفريق، هناك لاعبون أكثر من ممتازين مثل خالد السويسي وبلال العيفة وحمزة المسعدي والحارس صابر بن رجب الذي كان بطل المباراة وأكد جدارته باللعب كأساسي في الافريقي بعد أن انتظر طويلا فرصته.
    وليد المرزوقي (محب)
    الافريقي تحصّل على لقب «المفتحات» وانتصر بضربات الجزاء حيث يملك فريقنا حارسا متخصصا في ذلك وأكد براعته فلم تهتز ثقته بنفسه حتى عندما أهدر المتخصص وسام يحيى ركلة الجزاء الاولى فتصدى لضربتي جزاء في وقت حساس وهذا ما يؤكد ان الافريقي وجد الحارس الذي يبحث عنه كما لابد من توجيه تحية لكل من البشطبجي وحمام وبلال العيفة على مجهودهم الوفير في مباراة قوية ضد منافس صعب جدا.

    [​IMG]


    [​IMG]
     
    9 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...