راؤول: أملنا لازال كبيرا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ronaldo17, بتاريخ ‏28 جانفي 2009.

  1. ronaldo17

    ronaldo17 عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ماي 2008
    المشاركات:
    784
    الإعجابات المتلقاة:
    4.073
      28-01-2009 11:59
    [​IMG]


    تكلم قائد الفريق الملكي وفتاه المدلل راؤول غونزاليس من خلال مؤتمر صحفي عن العديد من الجوانب الخاصة بالنادي والفريق ككل، وأكد من خلال كلامه أن الفريق لازال ينافس وأمله كبير في الخروج بلقب وحيد على الأقل. كما أنه تكلم عن تحطيمه للأرقام القياسية وبالتحديد رقم ديستيفانو الذي يبعد عنه بهدف وحيد. وأيضا أشار راؤول إلى أن ميسي لاعب كبير ويتمنى رؤيته بالنادي الملكي. وأنهى الكابتن كلامه بالإشارة إلى قوة مباراة دوري الأبطال أمام الليفر.
    يقول راؤول حول الفريق: "الفريق ككل في وضعية هادئة، والجميع يحاول أن يبذل كل جهده لخدمة النادي. ونحن نتدرب بشكل جيد، والنتيجة ستظهر تدريجيا.. أعتقد أن الفريق أصبح جيدا تحت قيادة خواندي راموس، ولدينا ثقة كبير بأنفسنا. لازال لدينا أمل كبير في البطولتين المتبقيتين لنا، وعلينا الفوز فقط والبقاء هادئين.."
    حول الأرقام القياسية: "أعتقد أنه تجمعني وديستيفانو الكثير من الخصائص، وإنه لشرف وفخر كبيرين لي أن أحقق رقمه وأن أتجاوزه لتحقيق أرقام قياسية أخرى. وأعتقد أن الوقت مازال أمام لأثبت نفسي كواحد من هدافي النادي التاريخيين..".
    حول برشلونة وميسي: "إذا استمر برشلونة على هذا الريتم فمن الصعب اللحاق به، لكن الدوري لازال طويلا، وأعتقد انه سيتعثر عاجلا أم آجلا وتلك ستكون فرصتنا. ميسي لاعب كبير وأستمتع بمشاهدته، وبالنسبة لانضمامه إلينا فكل شيء ممكن وهناك ستة أشهر ممكن أن يحل فيها الكثير. لكن أفضل شيء أن لا نعطي قيمة لهذه الأمور..".
    وحول بيريز والانتخابات: "سيكون هناك انتخابات، ولا أعرف من سيكون الرئيس، لذلك لا يمكنني التعليق على أي شيء بهذا الخصوص. ولن أتحدث عن بيريز لأن ذلك ليس من اختصاصي..".

     
  2. ahmedchaouch

    ahmedchaouch كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أوت 2008
    المشاركات:
    12.843
    الإعجابات المتلقاة:
    32.601
      28-01-2009 12:23
    الريال في الطريق الصحيح بإذن الله
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...