ريال يسحب طلب الاستئناف بشأن ديارا وهونتيلار

george.wassouf

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
1.463
مستوى التفاعل
4.564
:besmellah1:

2009127184622845734_2.jpg



ريال يسحب طلب الاستئناف بشأن ديارا وهونتيلار


مشجعو ريال مدريد يرحبون بعودة بيريز
غرافيسن يعلن اعتزاله
درينتي يعاني من جماهير ريال مدريد
ايمرسون على وشك الانضمام إلى بورتسموث




أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسمين الماضيين وصاحب المركز الثاني حالياً أنه سحب طلب الاستئناف الذي قدمه إلى محكمة التحكيم الرياضي من أجل إشراك الفرنسي لاسانا ديارا والهولندي كلاس يان هونتيلار في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن رفض الاتحاد الأوروبي للعبة السماح له بذلك.

وأوضح النادي الإسباني الفائز بمسابقة دوري أبطال أوروبا 9 مرات في بيان له: "بناء على طلب الاتحاد الأوروبي للعبة، قررنا سحب الاستئناف الذي تقدمنا به إلى محكمة التحكيم".

وبث ريال مدريد في موقعه أيضاً بياناً للاتحاد الأوروبي أشار فيه إلى اجتماع بين رئيس الأخير الفرنسي ميشال بلاتيني ورئيس ريال مدريد الجديد فيسنتي بولودا الخميس الماضي.

وأكد البيان أنه "على اثر هذا الاجتماع وبعد طلب رئيس الاتحاد الأوروبي من النادي إعادة النظر في موقفه قرر ريال مدريد سحب طلب الاستئناف الذي قدمه إلى محكمة التحكيم والقبول بالتالي بقرار الاتحاد الذي أصدره في 13 من الشهر الحالي".

وكان الاتحاد الأوروبي رفض قيد لاعبي ريال مدريد هونتيلار وديارا في دوري أبطال أوروبا قبل أن يرفض مجدداً طلب استئناف النادي الإسباني الذي تقدم به في 13 الحالي أيضاً.

وتنص قوانين الاتحاد الأوروبي على أنه يحق لكل ناد أن يشرك ثلاثة لاعبين جدد في مسابقة دوري أبطال أوروبا اعتباراً من الدور ثمن النهائي، إلا أنه في حال شارك هؤلاء مع فرقهم السابقة في أي مسابقة أوروبية أخرى في بداية الموسم، فلا يحق لفريقهم الجديد إلا بإشراك لاعب واحد منهم.

وقد شارك ديارا وهانتيلار مع فريقيهما بورتسموث الإنكليزي واياكس أمستردام على التوالي في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

ويتجه مدرب ريال مدريد خواندي راموس إلى اختيار ديارا للمشاركة في المسابقة الأوروبية حسب ما ذكرت صحف العاصمة الإسبانية.

المصدر:الجزيرة سبورت​
 
أعلى