القاء القبض على روبينيو بتهمة التحرش الجنسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة SHARINGAN, بتاريخ ‏28 جانفي 2009.

  1. SHARINGAN

    SHARINGAN عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ماي 2008
    المشاركات:
    211
    الإعجابات المتلقاة:
    128
      28-01-2009 14:14

    تم القبض على النجم البرازيلي روبينيو " روبسون دي سوزا " من طرف رجال الشرطة و ذلك للوقوف على التهمة الموجهة إليه من طرف إحدى الفتيات من أجل إجراء فحص الـ DNA للتأكد من ثبوت الفعل على روبينيو.
    و تعود أحداث القضية إلى يوم 14 يناير عندما كان روبينيو في ملهى ليلي يدعى SPACE رفقة بعض من أصدقائه في مدينة LEEDS ، حيث قالت الفتاة بـأن روبينيو اعتدى عليها أمام ناظر أصدقائه من الفريق مما استدعى من شرطة West yorkshire أن توقفه بتهمة الاغتصاب و قامت بالتقاط صور له إضافة إلى أخد عينة من الـ DNA لفحصها و التأكد من الحادثة.

    و كما ورد في صحيفة The Sun فان روبينيو علم بـأن القضية سجلت بإسمه و ترك المعسكر التدريبي للفريق في مدينة تينيريفي الاسبانية هاربا و متوجها نحو البرازيل و قد ادعى بأنه غادر لكي يحتفل بعيد ميلاده، لكنه رجع إلى البرازيل بعد أن أرسلت إليه طائرة خاصة على حساب نادي المان سيتي ليتم القبض عليه يوم الاثنين.

    و بعد التحقيقات تم إطلاق سراح اللاعب الذي قال : " أنا غير مذنب، و لم أفعل أي شيء غير قانوني و مستعد لمساعدة الشرطة و تسهيل الأمور". و من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج التحاليل لاحقا و ربما يقوم النادي الانجليزي بمعاقبة روبينيو للمرة الثانية بسبب هذه القضية بعد أن غرم قبل أيام بــ 340 ألف يورو لسفره دون أي عذر.
    http://www.hihi2.com/News/show.aspx?Id=12442
     
    1 person likes this.
  2. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      28-01-2009 15:57
    C ,est un sujet qui a ètè ecrit en langue française,pourquoi le rèpèter:bang:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...