ماذا يحدث في مستقبل القصرين: هزيمة وتبادل تهم ولكمات بين الل

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏28 جانفي 2009.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      28-01-2009 18:39
    :besmellah1:
    عندما قررت الهيئة المديرة لمستقبل القصرين الخروج باللاعبين في تربص مغلق قبل لقاء النادي البنزرتي كان هدفها واضحا وهو أولا إبعاد اللاعبين عن الضغوطات التي فرضتها النتائج السلبية وثانيا إعطاء الفرصة للمدرب الجزائري حتى يتعرف جيدا على اللاعبين لكن ما الذي حصل؟

    * الخلاف بين المدرب ومساعده
    قبل شد الرحال الى مدينة سوسة للقيام بتربص مغلق مباشرة بعد الهزيمة أمام النادي الافريقي جلست الهيئة المديرة مع المدرب الجزائري محمد ميهوبي وكانت فرصة لهذا الفني الذي أكد لهم أنه لا يتحمّل مسؤولية الاختيارات الفنية وأنه لايزال يجهل حتى أسماء بعض اللاعبين وتنصل من المسؤولية بتمريرة قصيرة للمدرب المساعد محمد الطاهر الرميطي وهو ما ولّد أزمة ورغم الابتسامات وتبادل التحية فإننا ندرك أن الخلاف موجود بين المدرب الجزائري ومساعده وقد ظهر جليا عند وضع اللمسات الاخيرة للتشكيلة الاساسية والاختلاف في وجهات النظر كان حول أكثر من اسم والسبب أن المدرب الجزائري أصبح يسمع أكثر مما يرى بل انعدمت ثقته في أكثر من شخص.
    * لاعب النجم الساحلي موّه على الجميع
    نعود الآن الى ما حصل في التربص فهناك لاعب قادم من آمال النجم الساحلي قيل في شأنه الكثير تبيّن وبعد أن نال قسطا من منحة الامضاء أنه مصاب وإصابته لاتزال حديثة العهد وهو مطالب براحة طويلة بعد أن عرض على الدكتور حامد كمون.
    هذا اللاعب وفي احدى الحصص التمرينية اعتدى على زميله أيمن منافق وتسبب له في جرح على مستوى جبينه ولولا تدخل بعض الاطراف الذين حاولوا تطويق الخلاف لحصل ما لا يحمد عقباه.
    * ليلة المقابلة
    جدل كبير حول من سيرسم من الحراس في التشكيلة الاساسية الاطار الطبي وبعد أن جلس الى الحارس أسامة الماجري أكد للمدرب أنه يعاني من إصابة لكنه قادر على اللعب والمدرب ثار بعد جلوسه مع الحارس وخاصة بعد المقابلة حيث أكد أن الحارس أسامة الماجري كان أحسن لاعب وأن أطرافا سعت لإبعاده عن التشكيلة الاساسية.
    بعد الحارس أسامة الماجري قرر المدرب الجزائري إحالة المهاجمين عدنان العبيدي وهاني البناني الى المدارج وهو قرار لم يتقبله خاصة البناني وكانت له تداعيات بعد المقابلة وعلى أمواج إذاعة «موزاييك» تراشق المدرب واللاعب المذكور بالتهم بطريقة مخجلة.
    * ماذا حصل بعد المقابلة؟
    في حجرات الملابس وبعد مناوشات فوق الميدان بين المهاجم حسان النصري والمدافع محمد الحكيم كانت اللكمات في الموعد ولولا تدخل طبيب الفريق الذي نال «جزاءه» من الركل لكنه استطاع أن يحسم الخلاف بمساعدة المدرب المساعد محمد الطاهر الرميطي والغريب فعلا تصريحات المدرب الجزائري لمختلف وسائل الاعلام بعد المقابلة حيث رمى الكرة في ملعب الآخرين حتى المسؤولون اتهمهم بالتدخل في اختياراته الفنية المهم أنه مرة أخرى أكد لنا أنه لا يتحمّل المسؤولية وقفل راجعا الى موطنه الجزائر على أن يعود يوم الخميس والخوف كل الخوف أن لا يقع تدخل حاسم من الهيئة المديرة للضرب بقوة وتحميل كل طرف مسؤوليته وإلا فإن المستقبل سيغرق... سيغرق سيغرق!!!

    :ahlan::ahlan::ahlan:
     
    1 person likes this.
  2. zarzour1985

    zarzour1985 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    495
    الإعجابات المتلقاة:
    188
      28-01-2009 20:14
    chneya hal fthaya7
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...