طارق ثابت: انسحبت من أجل جندوبة...

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dali_hacker, بتاريخ ‏29 جانفي 2009.

  1. dali_hacker

    dali_hacker عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    321
      29-01-2009 15:16
    :besmellah1:
    :wlcm:مما لاشك أن انسحاب طارق ثابت من جندوبة الرياضية ترك وراءه عديد التساؤلات بما انه في كل مرة يعلن فيها رحيله تتمسّك به الهيئة المديرة وتسارع بتأكيد مواصلة العمل معه قبل ان تحصل القطيعة بصفة رسمية ويتم فسخ العقد يوم الاثنين الفارط.
    والسؤال الذي يفرض نفسه هو: هل فاض الكأس وأصبح الأمر فعلا لا يطاق مما أجبر طارق ثابت على الانسحاب. أم أن الضرورة أصبحت تفرض هذا الحلّ في جندوبة الرياضية التي والحقّ يقال تعتبر من الجمعيات التي لها نوعية كروية هامة ولا تنقصها غير النجاعة الهجومية وتجسيد الفرص بشهادة كبار الفنيين والخبراء؟
    * «الشروق» تحدثت مع طارق ثابت الذي أكد انه فعلا فسخ العقد بصفة رسمية منذ يوم الاثنين المنقضي بعد ان نفد صبره وإثر اتفاقه مع رئيس الجمعية السيد سمير العكرمي على ذلك مضيفا «الظروف أصبحت لا تطاق على أكثر من مستوى في ظل لا مبالاة عديد الأطراف التي لها صلة بجندوبة الرياضية العريقة والتي تم تأسيسها منذ سنة 1922 اي قبل عديد الأندية الأخرى بكثير...».
    وأكد طارق ثابت من جهة أخرى انه يودّ توجيه تحية خاصة الى المحامي الأستاذ الحبيب الشعّابي الذي كان خير سند للجمعية وساعد رئىس النادي كثيرا بعد ان تركوه وحيدا (يتخبّط في بحر عميق من الأزمات والتراكمات المادية) كما لم يتردد في شكر أبناء جندوبة الذين وإن عسّروا مهمته بعدم مساندتهم لجندوبة الرياضية فإنهم ظلوا يحتجون بلطف وبأسلوب حضاري دون ان يخدشوا من سمعة المدرب او اللاعبين او غيرهم... مضيفا بأنه وبعد صبر طويل لم يجد غير هذا الحلّ لإعلان انسحابه الذي صرّح به قبل لقاء النادي الصفاقسي خاصة ان دار لقمان ظلت على حالها دون ان يحرّك أمر الفريق ساكن اي طرف..
    مما جعل الانشقاقات تتعمق والأجواء تتعكّر في ظل رغبة البعض من أبناء جندوبة أنفسهم في تدحرج الفريق.. وقد يتأزم الوضع اكثر حين يكون طرفا فاعلا من الهيئة المديرة يحرص على العمل ضدّ الجمعية..
    انسحبت من أجل جندوبة
    وحول الحقيقة الفعلية لهذا الانسحاب خاصة انها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها حالة الاوضاع والظروف التي يعيشها الفريق قال طارق ثابت: «صدقني انني انسحبت من اجل خدمة جندوبة الرياضية التي تعتبر من الأندية الراقية كرويا في انتظار تعزيز صفوفها بخدمات ستّة لاعبين تغيّبوا خلال الفترات السابقة لأسباب مختلفة ـ وقد يحرّك هذا الانسحاب سواكن البعض خاصة ان الفريق سيكون له شأن لو توفّرت الظروف الملائمة خاصة ان في رصيده البشري ما يؤهل للنجاح والتألق غير ان الأمر وإن يبدو سهلا من جهة فإنه ظل صعبا جدا من جهة أخرى حين يصبح هذا الرصيد البشري من اللاعبين يهدّد بعدم التعويل عليه للعب إذا لم يتسلّم مستحقاته على غرار ما حصل ليلة مباراة حمام الانف بملعب رادس بعد ان نفد صبره هو ايضا وبعد ان استجاب لي في عديد المناسبات على أمل تحقيق غايتهم وتأجيل ذلك واقناعه في مناسبات أخرى..
    ولكن وحين أدركت أنني قد أفقد مصداقيتي مع اللاعبين لم أتردد في اتخاذ القرار..».
    قمت بواجبي.. وتبرعت بجراية..
    أما حول الشروط المبرمة منذ البداية في العقد فقد أشار طارق ثابت بأنه ومن ضمن البنود التي يتضمنها العقد بند توفير الظروف الملائمة للنجاح. الى جانب تكوين فريق وتجسيد ضمان البقاء له في مجموعة الرابطة المحترفة الأولى وأيضا الحرص على الحصول على (17) نقطة في أعقاب مرحلة الذهاب... مضيفا بأن أهم عنصر كان يتمثل في توفير الظروف الملائمة للنجاح والذي به تتمهد سبل البقاء واحراز العدد الكبير من النقاط لكنه يعتبر منعدما وبالتالي فإنه وخدمة لجندوبة الرياضية واحتراما لأبنائها ولرئىس الجمعية والأستاذ الشعّالي قام بواجبه على أحسن وجه حسب الظروف المتوفرة ولم يكتف بذلك بل انه تبرّع بجراية كاملة لجندوبة الرياضية كمساهمة منه لفريق أحبه وأدرك أنه يستحق الدعم والتشجيع والمساندة متمنيا ان يتدخل كل أبناء جندوبة للمساهمة في دعم خزينة الفريق لإعادة الاعتبار اليه خاصة انه وفي صورة تسوية وضعيات اللاعبين وتمهيد كل السبل امامهم يمكن لجندوبة ان تضمن بقاءها وتعزّز رصيدها من النقاط.:tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...