حصادالبطولة: الرابطة المحترفة الاولى

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hedi 22, بتاريخ ‏30 جانفي 2009.

  1. hedi 22

    hedi 22 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    161
    الإعجابات المتلقاة:
    60
      30-01-2009 00:54
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى
    لقاء الجارين في سوسة... ومباراة الجريحين في بنزرت... وحوار المتناقضين في جندوبة
    تتواصل اليوم منافسات الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى التي كانت انطلقت امس بلقاء بين الترجي الرياضي والاولمبي الباجي ويكتمل اليوم نصاب هذه الجولة التي تحمل في طياتها دربي مشوقا في سوسة بين الجارين النجم الرياضي الساحلي والاتحاد الرياضي المنستيري... في حين يحتضن ملعب المنزه مباراة كلاسيكية بين الملعب التونسي وضيفه النادي الرياضي الصفاقسي... وفي جندوبة يجمع اللقاء بين فريق لم ينتصر لحد الان وهو جندوبة الرياضية واخر لم ينهزم وهو أمل حمام سوسة... في حين سيكون النادي الافريقي في مهمة صعبة في بنزرت ضد النادي الرياضي البنزرتي.
    دربي مشوق في سوسة
    تتجه الانظار اليوم بصفة خاصة الى الملعب الاولمبي بسوسة أين يدور دربي الساحل بين النجم الرياضي الساحلي وضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري وهو دربي كثيرا ما شد الانظار اليه خاصة في الموسمين الأخيرين حيث انتهت كل اللقاءات ذهابا وايابا بالتعادل.. النجم الرياضي الساحلي يسعى اليوم الى استغلال وجوده على أرضه وأمام جمهوره من أجل تدارك عثرة الجولة الماضية كما اكتفى بالتعادل في باجة ضد الأولمبي المحلّي في حين يسعى الاتحاد المنستيري بدوره الى تدارك عثرة الجولة الماضية حين اكتفى على ميدانه بالتعادل مع مستقبل المرسى...
    منطقيا تبدو حظوظ النجم الساحلي اوفر للخروج بنقاط الفوز خاصة وانه لم يسبق له بتاتا ان خسر في سوسة ضد الاتحاد المنستيري ولكنه في المقابل تعادل في عدة مناسبات لكن التعادل هذه المرة لا يخدم مصلحته بقدر ما يخدم مصلحة الضيوف لترميم معنوياته قبل السفر الى ليبيا لخوض مغامرة دربي ابطال العرب...
    النجم الساحلي الذي يملك أحسن خط دفاع في البطولة ليس أمامه من خيار سوى الانتصار في حين ان نقطة وحيدة تعدّ ثمينة للاتحاديين.
    مباراة كلاسيكية في المنزه
    في المنزه يجمع اللقاء بين الملعب التونسي وضيفه النادي الرياضي الصفاقسي وهي مباراة كلاسيكية كثيرا ما شدت الانتباه اليه لما تتميز به من تشويق وحماس... اللقاء سيجمع بين فريقين انتصرا في الجولة الماضية ومعنوياتهم مرتفعة وخاصة النادي الصفاقسي الذي لم ينهزم في الجولات الثلاث الأخيرة وكسب ترشحه الى نهائي كأس الكنفدرالية... النادي الصفاقسي الذي نجح في التهديف في كل اللقاءات التي خاضها يسعى الى مواصلة سلسلته الوردية وكسب أول فوز له خارج قواعده... في حين يريد الملعب التونسي تأكيد أسبقيته على النادي الصفاقسي حيث لم ينهزم ضده في العاصمة في الموسمين الاخيرين.
    لقاء الجريحين
    في بنزرت يجمع اللقاء بين الجريحين النادي الرياضي البنزرتي والنادي الافريقي... فالنادي البنزرتي لم ينتصر في الجولات الاربع الاخيرة ومازال يبحث عن اول انتصار له في بنزرت وكذلك اول هدف له على ملعبه وامام جمهوره في حين ان النادي الافريقي كان قد خسر ورقة التأهل الى الدور النهائي من كأس الكنفيدرالية واكتفى بالتعادل يوم الاربعاء الماضي في حمام سوسة مع امل المكان... واي نتيجة سلبية لاحد الفريقين اليوم ستبعثر اوراقه وتدخله في الشك وستكون ردود الافعال سلبية... النادي الافريقي الذي لم ينهزم الى حد الآن في اي مباراة نجح في التعويض في كل المقابلات التي خاضها ولم ينهزم في بنزرت منذ خمسة مواسم في حين ان البنزرتي الذي يمتلك اضعف خط هجوم في البطولة سيحاول تدارك ما فاته فمن سيعمق اليوم جراح الآخر ؟
    حوار المتناقضين
    في جندوبة ينزل الامل الرياضي بحمام سوسة ضيفا على فريق جندوبة الرياضية في حوار المتناقضين... ذلك ان فريق جندوبة الذي هو الفريق الوحيد في البطولة الذن لم يذق الى حد الآن طعم الانتصار سيواجه الامل الذي لم يذق الى حد الآن طعم الهزيمة...
    امل حمام سوسة الذي هو الفريق الوحيد في البطولة الذي سجل وقبل في كل المباريات اكتفى في مبارياته الثلاث الاخيرة بالتعادل ولم ينتصر في اي لقاء خارج قواعده.... وجندوبة ستعمل على استغلال وجودها على ارضها وامام جمهورها من اجل تدارك ما فاتها وبداية صفحة جديدة قبل فوات الأوان.
    من اجل التدارك
    في قفصة ينزل النادي الرياضي لحمام الانف ضيفا على قوافل قفصة في لقاء شعاره «التدارك» ذلك ان القوافل خسر مباراتيه الاخيرتين وقبل خلالهما عشرة اهداف كاملة!! في حين ان نادي حمام الانف لم ينتصر في مبارياته الثلاث الاخيرة وكل فريق يسعى الى التدارك. القوافل سيعمل على استغلال اسبقيته المعنوية على منافسه حيث لم ينهزم ضده بتاتا في قفصة في حين ان نادي حمام الانف يعلم ان هزيمة اخرى قد تزعزع كان بيته وقد تعجل برحيل مدربه.
    غموض في المرسى
    اللقاء الاخير في برنامج اليوم يجمع في المرسى بين مستقبل المكان وضيفه مستقبل القصرين... مستقبل المرسى الذي يتمتع حاليا بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الاولمبي الباجي وعودته بتعادل ثمين من المنستير سيعمل على تأكيد استفاقته واستغلال تفوقه على منافسه حيث لم ينهزم بتاتا ضد القصرين في المرسى .
    اما مستقبل القصرين وبعد عجزه عن الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة وكذلك عجزه عن التهديف في الجولات الثلاث الاخيرة سيعمل على تدارك ما فاته ومحاولة تحقيق اول فوز له هذا الموسم خارج قواعده.



    البرنامج

    ملعب المنزه س14 و30د: الملعب التونسي ـ النادي الصفاقسي
    الحكم: نصر الله الجوادي
    ملعب بنزرت س14 و30د: النادي البنزرتي ـ النادي الافريقي
    الحكم: سمير الهمامي
    ملعب سوسة س1 و30د: النجم الساحلي ـ الاتحاد المنستيري
    الحكم: قاسم بن ناصر
    ملعب المرسى س14 و30د: مستقبل المرسى ـ مستقبل القصرين
    الحكم: الياس سويدان
    ملعب قفصة: س14 و30د: قوافل قفصة ـ نادي حمام الانف
    الحكم: سليم الجديدي
    ملعب جندوبة س14 و30د: جندوبة الرياضية ـ أمل حمام سوسة
    الحكم: سليم المرواني

    Rossi غير متواجد حالياً تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة شكراً
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...